الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لكل المبتعثين بسدني ...وخصوصا تكنولوجي سدني

نداء لكل المبتعثين بسدني ...وخصوصا تكنولوجي سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 19th, 2008, 03:18 AM

...

مرحبا لكل المبتعثيت لسدني وخصوصاً تكنولوجي سدني ...
    طالبتكم لا تردوني ...باللي تقدرون عليه حتى لو بمعلومه ...بكون من الشاكرين

انا مبتعثه لسدني معهد انسيرش ...ومسافره الاربعاء باذن الله ...
    بس للحين مو لاقيه طريقه احصل فيها على سكن ...
    انا عارفه بضطر اسكن اول الايام في فندق او موتيل ... لي حتى هذول مو لاقيه الطريقه لحجزهم

ممكن حد يساعدني بترتيب سكن او بطريقه لترتيب سكن
    او حد يذكر لي اسم مكان كويس ونظيف ويناسب عايله
    لاني رايحه مع زوجي واخوي ....

افيدوني ...
  2. مشكورين للمرور.....
    شباب انا لما اتصفح المواقع في البحث عن سكن الاقيهم كلهم غلاء بزياده....
    ابي اعرف كم المعدل ....يعني وش السعر اللي اقدر آخذه واقول معقول ...
    لاني اقل شي لقيته لحد الان 600 مثلا بالاسبوع .....(دولار استرالي طبعاً)
    يعني لو بنحسبها بالشهر بتطلع .....2400
    هل هذا السعر مقبول؟؟
    علماً ان هذا اقل شي لقيته

افيدوني بليز
    تحياتي
    7 "
  3. انا مسافر بعد 6 ساعات إلى سدني جامعة تكنولوجي سدني معهد إنسيرش

حجزت مع عائلة الاسبوع 250 دولار

دفعت لهم 1610 دولار استرالي حق خمسه اسابيع مع استقبال في المطار .

طبعا انا المكتب اللي اتعامل معاه IGEC

اللي تعمليه انتي

تأخذي التذاكر ( اهم شي برنت آوت تفصيلي للرحلة ) وتروحين للمكتب اللي اصدر لك الفيزا وتعطيهم موعد الرحلة وهم يحجزون لك سكن بالمواصفات اللي تبينها واهم شي يكون عندك بطاقة أتمانية علشان يرسلوها للمعهد ويخصموا المبلغ .
    من 3 إلى 4 أيام ويرسل المعهد بيان تفصيلي للسكن اللي حجزوه .

والله يوفقك .
    7 "
  4. شكرا حبوب والمالكي للمرور ....

بس السكن مع عائله اسهل ...والمكتب قالو لنا لازم تخبرونا قبلها باسبوعين على الاقل علشان ندبر لكم سكن...

على الاقل ياليت حد يفيدني باسماء فناادق قريبه من انسيرش ...

والسكن اذا رحنا يحلها ربكم
    7 "
  5. السلام عليكم أنسانة طموحة

اتمنى وصولكم بالسلامه..وحياة علمية موفقه

هناك بعض الملاحظات البسيطة اتمنى مراعتها

1) الجو بارد في سيدني في الوقت الحالي,....ودرجة الحرارة في انخفاض مستمر
    2) بالنسبة للسكن المؤقت ليس لدي علم كثير بالفنادق القريبة من الانسيرش...لاني عندي وصولي انا وزوجتي سكنت في شقة أحد الاخوان كان نازل السعودية وجلست في شقته الين ما حصلت شقة وسكنت فيها...لكن ان شاء الله يوم الثلاثاء القادم راح أسأل بعض الشباب اللي سكنوا في فنادق قريبة جدا من الانسيرش على حد علمي..وارد لك خبر.
    3) بالنسبة للسكن الدائم...السعوديين يسكون عادة في منطقة أوبرن او بانكس تاون..وهما منطقتان يكثر فيها العرب الايجارات فيها قرابة 380 دولار في الاسبوع وبعيدة عن الستي ...تبعد عن الستي اللي فيها معهد الانسيرش قرابة الــ25 دقيقة بالقطار...وناس يسكنون في منطقة قريبة جدا من الستي تسمى (الروزبري) ومحدثك ساكن فيها ...تبعد عن الستي 15 دقيقة بالباص..وهي اغلى نوعا ما من منطقة اوبرن لكن يميزها الامان ...مجمع الروزبري يسكنه 13 عائلة سعودية وفيها حديقتين ومسبح ونادي وفيها حراس امن.

أتمنى اني ساعدتك في شيء....واذا كان هناك اي استفسار إسألي.
    7 "
  6. الأخت إنسانة طموحة...السلام عليكم

شفت ردك في موضوع الأخت ياسمين الشام بخصوص معانتك مع السكن...وهي أزمة حقيقية يواجها الجميع مجرد وصوله سيدني وعشتها قبل 6 شهور اول ما وصلت مع زوجتي.

وسبق أن رديت عليك هنا بيوزر( Yassir) ووضحت لك الأماكن اللي انصحك فيها هي اوبرن والروزبري وأن كنت أفضل الثانية بحكم قربها للجامعه.

أختي الكريمة مشكلة السكن هنا مو مثل عندنا في السعودية اذا لقيت شقه على طول تاخذها...الوضع هنا لازم تقدم طلب وترفق اوراقك اللي يطلبها صاحب مكتب العقار وتدخل عملية تقييم وامكن راعي الشقه يوافق وامكن لا...انا جلست شهر ونص حتى لقيت شقه في الروزبري.

المطلوب منك الان هو عمليه بحث في مواقع الريل استايت في نفس الحي اللي تفضلينه وتشوفي متى يكون يوم الانسبكشن وبعدها تروحي تشوفي الشقه وتقدمي الطلب...واتمنى لك التوفيق.

على العموم اللي اقدر استطيع اني اخدمك فيه هو اعطائي لك وأخوك شقتي فترة سفري للسعودية الى ان ييسر الله امركم وتجدون شقه...انا حسافر السعودية يوم الاربعاء ما بعد القادم وقتها اكون خلصت ال(Deep) بتاريخ 21/05/2008 الى 14 /07/2008...فإذا وجدتي شقه قبل موعد سفري فالحمدلله ..واذا ما لقيتي خلي اخوك يقابلني في المعهد....انا معك في نفس المعهد الانسيرش
    واذا اخوك يبغى يقابلني انا دوامي فتره صباحيه وكلاسي ..اول كلاس جنب الليرننق سنتر.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.