الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

<<$$ الآن:: وبعد وبعد أن وصلت استراليا $$ >> أي استفسار أنا حاضر

<<$$ الآن:: وبعد وبعد أن وصلت استراليا $$ >> أي استفسار أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TheOne
    TheOne

خبير بمدينة ملبورن

TheOne هولندا

TheOne , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Unerversiteit Maastricht
    • Unerversiteit Maastricht
    • Medicine
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 19th, 2008, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة ومن والاه

أولا وقبل كل شي : اعتذر اعتذر اعتذر بشدة لأعضاء هذا المنتدى الرائع عن عدم توفر التقرير لأسباب عدة وضروف خارجة عن الإرادة منها : ان جميع الصور المتوفرة عندي من كاميرا ديجتل وهذا يعني أقل صورة مايقل حجمها عن 500 كيلوبايت وهذا يصعب التصفح أولا وأن العائلة اللي ساكن عندهم أنترنت لاسلكي وشارطين علي ماأحمل حاجات كثير أو نهائيا لأنه محددهم عدد معين من الميجابات وإذا تم تفريغة فيصير الانترنت في خبر كان وتصبح السرعة أضعاف أضعاف سرعة السلحفاة في البطء . << وهذا ما حدث معي فعلا أحسبهم يكذبون إلا زعلوا علي واعتذرت منهم و ماراح أعيدها ومش عارف أيش لين ما بغوا يرضون علي

والسبب الأخر ماعندي وقت أبدا لأن دوامي الساعة 11 وينتهي الساعة 6 وارجع مرهق بالقوة أحل هومورك ــوالله بعض الأحيان مايتوفر لي وقت أحل هومورك ولا أحفظ كلمتين على بعض ــ ويادوب أتعشى وأنام والويكند تكون أخلاقي زفت أخرج شوي أتمشى في الستي ولا البحر مع العيال أفك على نفسي شوي << دعواتكم

ولكنني أحس نفسي مقصر مع هالمنتدى وحبيت أعوض بأن أفرغ جزء من وقتي للإجابة على تساؤلات الطلاب الجدد فحياكم

طبعا لا تنسون أنا لسه توني جديد على عالم البعثات فلا تتوقعون أني أحل بعض مشاكل المبتعثين مع الوزارة ولا الملحقية

طبعا استفسارات خفيفة مستصعبة عليك وتبي تسأل حطها هنا وإن شاء الله أقدر أجاوبك ـ كم مبتعث عندي أنا ـ

يعني مثلا : والله يا TheLeder أوه معليش هذا اسمي القديم << أتعودت عليه

قصدي يا TheOne أنا حصلتلي فندق يقولون في الستي بس أنا مدري عنه قريب من المعهد ولا لأ ؟

طبعا تعطيني اسم الشارع اللي عليه الفندق ولا الحي اللي فيه سكنك وأنا أقولك كم يبعد عن الستي أو المعهد وأيش أقصر طريق تروح معه وأيش هو الترام اللي تاخذة وحاجة زي كذا

طبعا قبل لا تبدأون بعطيكم معلومات بسيطة عني عشان اللي معهده في نفس المعهد حقي يرتاح أكثر ويحط استفسارة

الاسم : TheOne

المعهد : Taylors College (التابع لجامعة موناش لطلاب الباكالوريوس)

الجامعة : موناش

التخصص المبتعث لأجلة : طب وجراحة

وتقبلوا تحياتي العطرة /// TheOne

سلام
  2. طيب يالحبيب .. أنا حجزت في شقة أسمها Plum Carlton Serviced Apartments Melbourne

ومعهد اللغة راح يكون بجامعة RMIT ..

أبغاك تسألي عن السكن هل مناسب للعوائل أم لا .. لأني بصراحة خايف يكون السكن أي كلام

موقع السكن على قوقل هو :
    http://maps.google.com/maps?f=d&hl=e...29011&t=p&z=15

طبعاً السكن اللي برمز B ،، والجامعة هي اللي برمز A

يلا شد حيلك وهات لنا الأخبار ..
    7 "
  3. هلا والله أخوي chairman

السكن زي منت عارف قريب جدا من المعهد تقدر تروح للمعهد مشي لكن اذا ماتتحب الرياضة الشارع نفسة مليان ترامات خذلك أي ترام نازل ستوبين وانت عند لاتروب ستريت

أما عن مناسبة السكن والله مادري عن ذوقكم وانااخوك لكن شوف ذا الموقع حاط لك صورة السكن ومحتوياتهhttp://www.hotelclub.net/hotel.reser..._Melbourne.htm

سرني مرورك
    7 "
  4. اول شي الحمدالله على سلامتك اخوي the one وانشاالله ترجع لنا بالشهادة الكبيرة قريبا
    اما بالنسبة للاسئلة والاستفسارات بالنسبة لي عندي كشكول كامل كله اسئله عن استراليا
    بس بحكم انك لسى واصل ومابعد استقرت امورك ماراح اكثر عليك اسئلة
    1- رايك افضل السكن مع عائلة والا السكن لوحدك لانو صراحه اكثر الشباب اللي هناك يشتكون من العوائل وتعاملهم ؟؟
    2-الجامعات الاسترالية تطلب GMAT ولا لا؟؟

وعذرا على الااطاله.......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo0oj
    اول شي الحمدالله على سلامتك اخوي the one وانشاالله ترجع لنا بالشهادة الكبيرة قريبا
    اما بالنسبة للاسئلة والاستفسارات بالنسبة لي عندي كشكول كامل كله اسئله عن استراليا
    بس بحكم انك لسى واصل ومابعد استقرت امورك ماراح اكثر عليك اسئلة
    1- رايك افضل السكن مع عائلة والا السكن لوحدك لانو صراحه اكثر الشباب اللي هناك يشتكون من العوائل وتعاملهم ؟؟
    2-الجامعات الاسترالية تطلب GMAT ولا لا؟؟

وعذرا على الااطاله.......

هلا والله موج حياك أي والله نبي من الأسئلة السهله من هالصح والخطأ والأختيارات

أي سؤال عندك أنا حاضر

تعرف المثل اللي يقول تبي تستقر تزوج هذا خرطي << وش الهرجة

أنا أقولك إذا انت جديد فرش ولساعك عاللغة وتبي تستقر نفسيا وتريح بالك اسكن مع عائلة

تروح المخاوف اللي في راسك مثل الزلط _اتحداك تعرف وش يعني زلط ؟ _ صدقني وراح تعرف بنفسك إذا سكنت مع عائلة

أما على هالجمات والخمات هذي الحاجات مانعرفها في استراليا محنا معقدين زي بعض الناس _أخس صارت أمريكا ناس_ تعال بشهادتك بس

حياك أخوي شرفني مرورك واذا عندك شي ثاني هاته

تحياتي
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه اخوي the one وياليت كل الناس مثلك كان مااحد تورط بشي ...
    المهم انا توي بادي باجرائات الفيزا طلع قبولي بجامعة سدني (هندسه) حبيت استفسر منك يخصوص المكافأه اللي يعطوننا كافيه تماما والا يبيلك تزود عليها شوي...

بالتوفيق للجميع ان شالله...
    7 "
  7. مشكور the one على سرعة تجاوبك والله وبدون مبالغة موضوعك راح يغني عن الف موضوع بس الله يكون في عونك
    وجعلك الله ذخرا لخدمة الطلبة المبتعثين في جميع ارجاء العالم -اتحداك تعرف وش معنى ذخرا-
    على فكره الزلط هذي مو حاجة تتاكل ..............

تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka22
    الله يعطيك العافيه اخوي the one وياليت كل الناس مثلك كان مااحد تورط بشي ...
    المهم انا توي بادي باجرائات الفيزا طلع قبولي بجامعة سدني (هندسه) حبيت استفسر منك يخصوص المكافأه اللي يعطوننا كافيه تماما والا يبيلك تزود عليها شوي...

بالتوفيق للجميع ان شالله...

الله يوفقك أخوي وتوصل بالسلامة

المكافأت صراحة ماعندي خلفية عنها تماما بالنسبة لسدني لأن سدني أغلى بنسبة بسيطة من ملبورن

لكن اللي أشوفة في ملبورن إذا كنت انسان مقتصد وحط تحت مقصد مية خط أنا ماأقول صير بخيل ولا تروح هنا ولا هنا يعني بس لا تصير مبذر وصدقني راح تزيد معاك مو بس تكفي و اعتقد انك رجال وتعرف كيف تصرف أمورك

بالنسبة للغلاء نصيحة نصيحة نصيحة لا تحول أي شي حسبته بالريال السعودي لأنك راح تنحول أحسب الدورلار كانه ريال وارخص عشان ما تتفاجئ

عند مثال البيبسي سعرة يختلف بس المتوسط من دولارين إلى دولارين ونص اذا حسبتها بالريال كم بيصير

لا تحاول راح تتعب

حياك واذا عندك اي استفسار تفضل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo0oj
    مشكور the one على سرعة تجاوبك والله وبدون مبالغة موضوعك راح يغني عن الف موضوع بس الله يكون في عونك

وجعلك الله ذخرا لخدمة الطلبة المبتعثين في جميع ارجاء العالم -اتحداك تعرف وش معنى ذخرا-
    على فكره الزلط هذي مو حاجة تتاكل ..............

تحياتي

هلا والله موج حياك وشرفني مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.