الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يا أهل الخبره

سؤال يا أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطة فواكه
    سلطة فواكه

مبتعث جديد New Member

سلطة فواكه غير معرف

سلطة فواكه , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • غير معرف
    • الرياض, الوسطى
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

April 19th, 2008, 08:35 AM

عندي سؤال مهم ياليت اللي عنده خبره يجاوبني وله كل الشكر والتقدير السؤال هو:ماالفرق بين الكورس وورك والريسيرتش اللي هو البحث بالنسبه للماجستير يعني اللي تكون دراسته كورس وورك ما يسوي بحث واللا لها معنى ثاني بشروني لأني ما احب البحوث ولكم كل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطة فواكه
    عندي سؤال مهم ياليت اللي عنده خبره يجاوبني وله كل الشكر والتقدير السؤال هو:ماالفرق بين الكورس وورك والريسيرتش اللي هو البحث بالنسبه للماجستير يعني اللي تكون دراسته كورس وورك ما يسوي بحث واللا لها معنى ثاني بشروني لأني ما احب البحوث ولكم كل الشكر
    والله انا اللي اعرفه ان (الكورس وورك) : زي المواد اللي بناخدها في الجامعة كورس و ينتهي.
    لكن(الريسيرتش) : طبعا من اسمه كل الدراسة بحوث.

وانا لمن رحت الملتقى اللي بجدة قالولنا عندكم خيارين يا تختاروا دا يا دا واختاروا نظام دراسة الماجستير( الكورس) لانها اسهل وانا انشالله اذا رحت حاتبع نصيحتهم لانهم ادرى وغير كدا انااكره البحووووووووث, والله يوفقنا انشالله.
    7 "
  3. الله يوفقناجميعا يارب بس اباقول لكم على معلومه طاااازه اليوم سألت دكتوره بالجامعه نفس السؤال وقالت نفس اللي قلتوا لكن الريسيرتش اقوى والجامعات القويه مررره تدمج الاثنين مع بعض يعني الكورسات والبحث
    7 "
  4. هذا الكلام صحيح

وقد نصح به الدكتور الموسى في الملتقى في جده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah 10
    مثل ماقالت الاخت هلا

يكون نظام الدراسه كلو كورسات بس ترا الكورسات هذي فيها بحوث!! بس بحوث تنتهي بنهايه الترم مو رساله ماجستير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.