الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون انا في ملبورن الان وادور بيت او شقه مفروشة....

تكفون انا في ملبورن الان وادور بيت او شقه مفروشة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام فلاته
    حسام فلاته

مبتعث مستجد Freshman Member

حسام فلاته أستراليا

حسام فلاته , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محامي , بجامعة لاتروب - ماستر قانون
    • لاتروب - ماستر قانون
    • محامي
    • ذكر
    • ملبورن, السعودية
    • أستراليا
    • Jul 2007
    المزيدl

April 20th, 2008, 01:01 AM

بعد التحية ...

انا الان في ملبورن لي اسبوع وانا أتنقل من فندق لفندق وطبعا الدولارات دولار ينطح دولار وتعبت ادور سكن دايم سواءا بيت او شقة مفروشة لأن معاي زوجتي . فياليت اذا احد الأخوان يعرف سكن مناسب يدلني عليه أو انه يعرف واحد يبي ينقل أو يغير سكنه أو أي حاجة المهم تكفى تفيدوني.

تحياتي لكم.
  2. بالنسبة لبندورا ..
    أعرف مجمعين لشقق المفروشة .. طبعاً بيكون سعره معقول لو أستأجرت لفترات طويلة من 6 أشهر إلى سنة ..

ذا عنوان السكن الأول :
    University Mews
    1251 Plenty Rd
    Bundoora
    Victoria 3083
    PH: 03 9466 8215
    Fax: 03 9466 8522
    www.universitymews.com.au

وذا الثاني:

Jessica Shi
    Student Liaison Officer
    Le Student 8 Melbourne
    205 Bell Street
    Preston, Victoria, 3072
    Australia
    P - +61 3 9485 0047
    F - 61 3 9485 0180
    E - (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    W - www.lestudent8.com

وبالتوفيق،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام فلاته
    بعد التحية ...

انا الان في ملبورن لي اسبوع وانا أتنقل من فندق لفندق وطبعا الدولارات دولار ينطح دولار وتعبت ادور سكن دايم سواءا بيت او شقة مفروشة لأن معاي زوجتي . فياليت اذا احد الأخوان يعرف سكن مناسب يدلني عليه أو انه يعرف واحد يبي ينقل أو يغير سكنه أو أي حاجة المهم تكفى تفيدوني.

تحياتي لكم.
    الله يعينك والله بس لو انك ترجع كم صفحة ورا حتلاقي مواضيع كثيييييييير زي موضوعك دا ويمكن تفيدكوانشالله احد يفيدك اكثر مني.
    الله يسهلها عليك.
    7 "
  4. chairman مشكور حبيبي بس الأول دورت فيه وما حصلت فيه امكانية والثاني انا فيه الأن بس ما فيه امكانية لمدة طويلة مافي غير بالأيام.
    ويعطيك العافية لتفاعلك.

أخوي هلا فهد المواضيع اللي تقول عنها كلها مشيك عليها وتتكلم عن نفس المجمعات وكلها مافي امكانية.لذلك انا ابحث عن بيت او شقة مفروشة.

riviro انا في جامعة لاتروب بندورا ويعطيك الف عافية حبيبي ولا يحرمنا فزعتك.

طالب نت ماقصرت بس تعرف انا متزوج وغرفة وحده ما تناسب بشكل دائم . ويجزاك الف خير.

moonaleeza الله يسخر لك مثل ما سخرلنا.

محمد الدبس الله يعطيك العافية أخوي انا هذا هو الموضوع اللي شاغلني والله يفرجها ان شاء الله وشاكر تعاونك.

مشكورين حبايبي وفي انتظار حلول.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي حسام

والله انا ودي اخدمك لكن انت عارف الفترة الي الان احنا فيها فترة ثقيلة شوي لذا لو تعذرني شوي

لكن انا ابغا انصحك نصيحة واتبعها

فيه شباب في المستوى الاخير من دراسة اللغة وبعد انهائهم هذا المستوى سوف يعودون للسعودية حتى شهر جولاي لذا قد تساتجر منهم بيوتهم في هذي الفترة

ايضا انت عارف الشخص اللبناني في هذا المعهد

حاول انك تساله

وتاكد انه لا يخدم بخيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.