الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن قرار الابتعاث

سؤال عن قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرحــــــــــــــــــال
    الرحــــــــــــــــــال

مبتعث مميز Characteristical Member

الرحــــــــــــــــــال غير معرف

الرحــــــــــــــــــال , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى مبتعث , بجامعة QUT
    • QUT
    • مبتعث
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

April 20th, 2008, 11:48 AM

ودي اطلع الرياض لاصدار قرار الابتعاث لاكن ما عندى قبول نهائي القبول الى قدمت بلفيزا قبول offer والفيزا جتنى عليه هل الوزاره تطلب القبول النهائي لاصدار قرار الابتعاث ام لا ودمتم سالمين
  2. مرحبا
    اللي اعرفه ان الفيزا ما تطلع الا على القبول النهائي ...انت كيف طلعتها بدونه ...
    عموما جرب مو خسران شي ...
    بس الافضل تنتظر القبول النهائي ما تدري يمكن يطول وقرار الابتعاث مدته بس 3 شهور ...
    رغم اني اعتقد ان الوزاره من كثر لخبطة امورها ممكن تطلع لك قرار بدون قبول نهائي
    لاني اذكر وحده قالت طلعو لها قرار ابتعاث وفيزة محرمها كانت مرفوضه ورغم انها حامله نسخه من الفيزا المرفوضه الا انهم ما قراو وش مكتوب عليها وطلعو قرار الابتعاث ولما راحت المطار اكتشفو ان الفيزا مرفوضه ومحد فيهم كان يعرف الكلام الانجليزي المكتوب ايش ...
    وبالتوفيق
    7 "
  3. مشكووره ياوخيتي السالفه ومافيها انا حصلت لنفسي قبول عن طريق المراسله بالاميل من QUT ورسلوا لي القبول العرض وقدمت عليه بلفيزا وجانتنى الفيزا والله هذا الى حصل فهل في احد اصدرله قرار الابتعاث بدون القبول النهائي وشكراا لكم
    7 "
  4. يا أخي العزيز : طريقة القبول هي كالتالي .. تقدم على الجامعة في البداية .. وبعد فترة ترسل لك الجامعة العرض أو offer وهذا هو اللي حصل معك بالضبط .. بس الشيء المهم واللي انت نسيته او لأنه يمكن ماعندك خبره هو ان العرض اللي جاك انت لازم توقع عليه لأنه من اسمه عرض وفيه كافة الشروط يعني انت تقرا هذي الشروط وبعدين توقع على العرض في حالة موافقتك عليها وبعدين ترسل العرض الموقع لهم مره ثانية على الايميل اللي جاك عليه ال offer . وبعدها بيوم اويومين بالكثير يجيك القبول النهائي أو CoE . هذا اللي سويته انا بالضبط واللي حصل معي مع جامعة تسمانيا . وكل الأمور خلصتها مع هذي الجامعة في غضون 3 أيام بالكثير . ماعدا القبول أخذ يمكن اسبوع .... هذا اللي عندي وبالتوفيق
    7 "
  5. اممممممم هالوزاره ماينتبهون لكل شئ بس احيانا تجيهم حالات يدققون ع كل شئ
    بس اتوقع لازم لانو مكتوب من الاشياء اللي تحضرها عشان يطلع قرار الابتعاث القبول النهائي
    انتظر منت خسران انتظر لك اسبوع واذا ماجاك القبول النهائي روح للوزاره وماتوقع ينتبهون ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.