الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول في الماستر في الجامعات الاسترالية للي عنده شهادة بكالريوس انتساب !!

استفسار عن القبول في الماستر في الجامعات الاسترالية للي عنده شهادة بكالريوس انتساب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahman92
    abdulrahman92

مبتعث جديد New Member

abdulrahman92 كندا

abdulrahman92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى 0000 , بجامعة 0000
    • 0000
    • 0000
    • ذكر
    • المدينة, 00000
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 21st, 2014, 05:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع اخواني اخواتي الله يعطيكم العافية على الجهد والتواصل ومعاونة الجميع بخصوص الدراسة والابتعاث

ابغى أسأل انا طالب انتساب بكالريوس من جامعة الملك فيصل ، ناوي اكمل الماستر في استراليا ، هل يمكن ؟؟ او ما اقدر ممنوع نظامياً ؟؟ بصراحة ابغى كلام متأكدين منه مش كلام عاطفي او تبشيري

وربي يوفقكم وينور دربكم ويزيدكم علماً ونجاح وتفوق
  2. 34 مشاهد ولا احد ارد ؟؟ ههههههههه بصراحة شئ يبشر بالخير

اخواني انا في الترم الاول من السنة الثانية من الانتساب جامعة الملك فيصل

يعني الافضل اترك الدراسة ؟ مار اح تفيدني يعني ؟؟؟ اللي فهتمه من عدم ردكم ان شهادة الانتساب زبالة ولا تستحق ولا يمكن ان تصل الى ان الشخص يكمل بها دراسات عليا

عطوني زبدة الموضوع يا اهل استراليا ههههههههههه
    7 "
  3. ^^^
    خريجين التعليم المفتوح (الجامعة العربية!) كملوا الماستر بعدة دول مثل أمريكا وبريطانيا وأيرلندا على حد علمي!

أوستراليا ما عندي علم عنها لكن أتوقع قبولها كذلك!! وقس على ذلك!!!

إذا شهادتك معتمدة ومعترف بها من التعليم العالي السعودي ما عندك مشكلة بأذن الله ،، أستمر بالإنتساب إذا ما عندك خيار أفضل مثل الإنتظام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.