الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار استفسار من الاخوان طلاب يلي فاستراليا

حوار استفسار من الاخوان طلاب يلي فاستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب عونك ورضاك
    يارب عونك ورضاك

مبتعث جديد New Member

يارب عونك ورضاك الأردن

يارب عونك ورضاك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى لسا ماقررت , بجامعة انشالله جامعة ويسترن تورونتو
    • انشالله جامعة ويسترن تورونتو
    • لسا ماقررت
    • ذكر
    • لندن, اونتاريو
    • الأردن
    • Jan 2015
    المزيدl

February 21st, 2015, 12:05 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من اصحاب الخبرة افادتي في هاد الموضوع
    حتى ولو بمعلومه بسيطه جدا
    اخواني بعرف انو اجراءت الفيزا تختلف من سعودي الى اردني الخ
    بس انا اخوكم اردني جنسية وحبب ادرس في استراليا بس سمعت
    انو اجراءت الفيزا صعبة انا الحمد لله لدي كفيل غني وعندو تقريبا باحد حسابته يلي مستعد يتكفلني فيه
    5مليون دولار استرالي وفي قرابه بيني وبينو بس كشف حساب الوالد الله يطول عمر والدينا ووالديكو مابيغطي تكاليف سنة الاولى
    ولكن كفيلي سيقوم بذلك لانو ولله الحمد العلاقة جدا قويه بين الوالد والكفيل
    وانا الحمد لله علامتي جيدة الفصل الاول 85 وانا لم اتخرج بعد بالي مشغول طول دايما وانا افكر بموضوع استراليا لانو انا بلاساس عم ادرس عشان اكمل دراستي بلخارج بس الشغلة يلي مخوفيتني انو انا طالب عمري 18 سنه الحقيقة انو ماعندي اي روابط بيني وبين البلد الام حتى العمارة الحمدلله يلي احنا ساكنين فيها باسم جد والله يرحمه لحد الان لم تخلص معاملة حصر الارث وانا طرحت هاد الموضوع وشرحتلكم فيه عن حالتي عشان اقدر اسءلكم اكم سؤال
    1-هل تتطلب سفارة الاستراليه روابط بلبلد الام كاثبات على رجوع مثل سفارة الامريكيه
    2-هل تتطلب كشف حساب غير كف حساب الكفيل واذا طلبو هل ياثر ذلك
    3-وشو اكثر شء تركز عليه سفارة الاستراليه مثلا سفارة الامريكيه تركز على روابط
    4-حسب معرفتكم بتسمعو انو فيه طلاب رفضتهم سفارة الاسرتاليه متل الامريكيه ام انها اسهل من الامريكيه
    5-واخيرا هل تنصحوني بغير استراليا بعرف انو بتختلف من واحد الى واحد كل انسان بفضل اشي بس ياريت لو تحكولنا وتنصحونا وسدقوني هاد الموضوع مش بس يهمني بل انه كثير من ناس يهمهم هاد الموضوع بذات موضوع روابط
    6- انا سمعت انو نيوزلنددا اسهل بكثير احنا الاردنين مو زي السعوديين نحن ندخلها بفيزا ولكن سهلة سؤالي هنا تنصحوني بنيوزلندا ولا ادفعلي كمان شوييتين واخد شهادة من استراليا
    وبنهايه اتمنى الافادة
    واسف جدا على الاطالة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.