الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن باستراليا ، بأدليد ،ج. فليندرز ، مههههم تباركولي

لمن باستراليا ، بأدليد ،ج. فليندرز ، مههههم تباركولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامدي محمد
    الغامدي محمد

مبتعث مجتهد Senior Member

الغامدي محمد أستراليا

الغامدي محمد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة جامعة جنوب أستراليا
    • جامعة جنوب أستراليا
    • student
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 23rd, 2008, 02:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبة من لدني لكم احبتي

اخوكم : محمد الغامدي
    تو البعثة تجيني والحمدلله ، إلى استراليا ، جامعة فليندرز ، في مدينة أدليد

القصة :

في نتائج البعثات اي قبل ما يقارب حوالي 5 شهور ، تفاجأت بعدم قبولي لوجود من يستحق ماشاء الله عليهم ، والحمد لله رضيت بقضاء الله وقدره ، ولكن نفسيتي كانت سيئة جدا ... وقدمت في البعثات اللي جت هذيك الايام كمان زي بعثات الخطوط وبعثات الهيئة الملكيه ، وكانوا يرفضوني ، وما كنت الا احزن واقول : حسبي الله ونعم الوكيل إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها....

مرت الايام وطنشت كل شيء ، وقالوا ان في اعتراضات وان الناس زعلانين في الجرايد ، كل هذا طنشته لأنه مافي شيء فايده ، والوزارة ما اختارت الإ بدقه مو عفاشه ولعب...

كان واحد من اللي انقبلوا ، واحد من اعز الاصدقاء اللي تعرفت عليهم بالجامعة في اول ترم ، ماشاء الله عليه او امس خلاص ودعناه في المطار واعيننا تبكي على شخص مثله / هوا راح في كندا مدينة قريبه من هاليفاكس ، نسيت اسمها... كان دائما يشجعني اني الحقه إلى كندا ولو بفلوسي اطلع ، وصرت اخطط معه كيف اقنع الوالده لتسفرني ، ورحنا معرض اقيم في معرض الحارثي كان عن بعض الجامعات في كندا ... إلخ ، المهم رحنا لكلية هناك تدرس انجليزي وقدمت عندهم وقالوا بنرد عليك (إلى الآن ما ردوا الكذابين)... وطننننننشت ....

يوم السبت الماضي 19 ابريل 2008 ، فجأة وأنا في محاضرة رياضيات ، جالس طفشاااااان من درس ممل ، وجاني نووووم ، وبعدين فجأة دق الجوال وإذا به رقم من الرياض ، استغربت أنو واحد يدق عليّ من الرياض أول مره تصير لي ، ما صدقت طبعا ، استأذنت من الدكتور ، ورديت بسرعة ، وإذا بالمحادثة :
    انا : السلام عليكم
    المتصل : وعليكم السلام ، انت الاخ محمد؟
    انا : ايوا تفضل.
    المتصل : معاك وزارة التعليم العالي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ، حبت اهنأك بأنه تم ترشيحك للمفاضلة ، مبروك اخوي
    أنا : (في صدمممممممممممه) ، لو سمحت يآخوي ، يعني هذا برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي تم قبولي نهائي والا كيف؟
    المتصل : ايوا يآخي ، زي ما قلت لك الآن مجرد ترشيح للمفاضلة ، وانتظر خلال الاسبوعين القادمة اتصال من المكتب اذا تم قبولك نهائي.
    انا : طيب الله يبشرك بالخير ويوفقك وييسر امرك ، مشكووور ما قصرت والله.

رجعت دخلت المحاضره وانا مبسووووووووووووووط ابغى انطط من الفرحه ن وكأن الدكتور استغرب مني ، زكأنهيقول في نفسه (قبل شوي كان نايم قهرني والحين مبسوط ويناقش بامتياز في الدرس) ههههه ، ما صدقت اخرج من المحاضرة ، وبشرت الوالده ومن احب بأنه ترشيح للمره الثانيه ، وبعد يومين جتني رسالة عالايميل تبلغني بالقبول النهائي وماذا عليّ فعله ... والحمد لله .

مو عارف كيف جتني والله العظيم ، اكبر مفاجأة تصير لي في حياتي ، قدر الله لي سبحانه بان يقبلوني بعد ما امتليت حزنا ويأس من السفر لبرا... والحمد لله باسافر باذن الله لدولة لطالما تمنيت من صغري زيارتها فما بالكم بالدراسة فيها ...

الحمد لله ، احس بفرحه كبيرة جدا ، مبسوط جدا ، لكن ما زلت خااااااااااااااائف من امور الفيزا والسفر ، خايف تتعقد لا سمح الله ، عشان كذا اتمنى تساعدوني اخوتي واخواتي ...

اخيرا باسافر اشوف العالم بار كيف عايشين ، اهم شيء اتعلم لغة وثقافه كويسه (مع التمسك طبعا بثقافتي الدينيه الاسلامة طبعا) لكن اقصد ثقافة التعلم والحوار والاصرار على تحقق الاهداف....

حاليا اين انا :
    من اهل الباحة متخرج من الثانوي من هناك
    الآن بجـــــدة في جامعة الملك عبدالعزيز - كلية الهندسة - السنة الاولى التحضيريه
    جالس اجهز اوراق الفيزا والسفر

لكــــــــــن اتمنى منكم مساعدتي باي شيء تشوفه صعب ، لأني بصراحة ما اعرف للامور هذه احسها معقده ، امور الفيزا والتذاكر ووووووإلخ.

ويشرفني التعرف على الاخوان الذين (إن شـــــــــــــــــــــــــاء الله) ساكون معهم بنفس المدينة او بنفس الجامعة....

والسلام عليكم ورحمة الله....

تقبلوا حبي واحترامي لكم
  2. ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    ألف
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك

تستاهل وانا فرحت لك زي أخوي مع أني ما أعرفك

بالتوفيق أن شاء الله
    7 "
  3. والله يابن غامد قصتك شيقه ومن قاريتها النوم طار من عيني مبرووك الله يسهلك على خير
    انت جاك قبول تراه امر الفيزا سهل جدا لاتشيل همها جهز القبول +النهائي +الشيك +الجواز +الكشف وسهاله بعدها
    7 "
  4. مبروووووك الف مبروووك اخوي

استخير الله وان شاء الله تتسهل كل امورك

واهم شي حط في بالك السفر مو كل شي والي ربي شايف لك فيه الخير يصير ان شاء الله

وبخصوص الفيزا واي شي تاني

اسال وان شاء الله محنا مقصرين معكي بالي نعرفه

والله يكتبلك الي فيه الخيرلك يارب
    7 "
  5. اشكركم كل الشكر احبتي الكرااااااام

اسعدني مروركم وتعليقكم الجميل

ياليت تزوروا هالروابط علشاني
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...042#post537042

لا تستعجل اخوي خيال ، ترا باطفشكم بالاسئلة >>>>> هههههههه >>> امزح امزح لا تطنشوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـــمد الغامدي
    اشكركم كل الشكر احبتي الكرااااااام

اسعدني مروركم وتعليقكم الجميل

ياليت تزوروا هالروابط علشاني
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...042#post537042

لا تستعجل اخوي خيال ، ترا باطفشكم بالاسئلة >>>>> هههههههه >>> امزح امزح لا تطنشوني
    تراها بنيه ماهو شنب
    7 "
  7. هههههههههههههههههههههههههههههه

لا حول ولا قوة الا بالله

شكلك تبغى ترفع ضغطي يا kdr

على اي اساس جالس تتهمني باني بنيه ، ليش ايش شايف مني يعني شيء يدل على اني ببببببببببنت

وبعدين انو مافي داعي الواحد يتخفى وراء اسماء وهميه ، والا ايش المشكلة لما تقول اسمها الببببببنت

مو بنت انا يا شطور ، أنا شنب على قولتك والله العظيم...

والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.