الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده اي معلومات عن جامعة ماكواري

الي عنده اي معلومات عن جامعة ماكواري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RaYYaN_07
    RaYYaN_07

مبتعث مجتهد Senior Member

RaYYaN_07 أستراليا

RaYYaN_07 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Business Law , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • Business Law
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • أستراليا
    • Apr 2008
    المزيدl

April 23rd, 2008, 03:55 AM

يعطيكم العافيه جميعا
    جاني قبول في جامعة ماكواري تخصص قانون تجاري لدرجة الماجستير وابي اي معلومات عن الجامعة ومستواها وسمعتها بالنسبة لطلبة السعوديين وعن المنطقة المحيطة بالجامعة كسكن وقربها للخدمات ونوعية ساكني المنطقة مع جزيل الشكر والتقديييييررررررر
  2. اخي العزيز انا خلصت منها تخصص ماجستير تجارة الجامعة سمعتها ممتازة قسمنا ترتيبه 67 عالميا والجامعة ترتيبها 9 على استراليا موقعها حلو مبناها كذلك فيها مصلى لكن قلة السعودين فيها انا كويتي وكان معاتا 3 سعودين فقط.كنا نسكن في منطقة شبه عربية لكثرة السعودين والعرب والمسلمين اسمها Auburn تبعد 45 دقيقة بالسيارة لكن الماستر تذهب يومين او ثلاثة.انا رجعت شهر نوفمبر الماضي. وفيها اوبرن اخوة سعودين من خيرة ما رأيت جو اجتماعي مريح جدا.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواف2008
    انا بقدم على هذي الجامعه بس للحين الردود على الموضوع مو كافيه وبالنسبه لمنطقه اوبرن تبعد 45دقيقه من الجامعه ولا من السنتر حق المدينه ارجو انك توضح لي المعلومه ياخلووووود ومشكور
    يعطيك العافيه اخ خلووود ما قصرت
    اخوي ابو نواف ترى انا نفس الحالة تعبت وانا ابي معلومات تكون كاملة ووافية بس عدد الطلاب السعوديين قليل مع ان تصنيفها B ياليت اذا عرفت اي معلومة تردلي خبر ولا عليك امر طبعا انا تخصصي قانون تجاري درجة ماستر
    7 "
  4. بسم الله والحمد لله

الجامعه ممتازة رائعة ممتده على بساط اخضر رائع سمعتها ممتازة تقع في شمال سدني بالنسبه للخدمات يوجد بجانب الجامعة مركز تجاري كبير مايعرف بالشوبينق سنتر كـ مول فيه جميع الاحتياجات مكتب بريد فروع بنوك انترنت تصوير حلاقه مطاعم سوبر ماركت ملابس شركات سياحيه شركات اتصالات صاله سينما صالة تزلج
    المنطقة المحيطة بالجامعه من اروع المناطق وهي منطقة عمل بالنهار وسكون تام بالليل بالقرب من الجامعه قريبا سيفتتح محطه قطار وسوف تسهل باذن الله التنقل لجميع مناطق سدني ليل نهار

مايعيب المنطقه ان السكن فيها قليل ولا يوجد فيها مسجد ولا مطعم حلال الا ماندر جدا جدا
    من سياتي لدراسه البكالووس وقبلها اللغه انصحه بان يمكث الاشهر الاولى حول الجامعه وبعد ان يتقن اللغه يذهب بالسكن اينما شاء حيتها جمع اشياء عده اولها اللغه والوقت كي لايضيع في التنقل من منطقته الى الجامعة ويكون قد وفر مبلغا لشراء السياره لتسهل تنقلاته

اخيرا الجامعه رائعه وجميله وممتازة وأي سؤال اخر انا حاضر
    والسلام عليكم ورحمه الله
    7 "
  5. [quote=دايم الحمد;541042]بسم الله والحمد لله

مايعيب المنطقه ان السكن فيها قليل ولا يوجد فيها مسجد ولا مطعم حلال الا ماندر جدا جدا
    من سياتي لدراسه البكالووس وقبلها اللغه انصحه بان يمكث الاشهر الاولى حول الجامعه وبعد ان يتقن اللغه يذهب بالسكن اينما شاء حيتها جمع اشياء عده اولها اللغه والوقت كي لايضيع في التنقل من منطقته الى الجامعة ويكون قد وفر مبلغا لشراء السياره لتسهل تنقلاته

الله يعطيك الف عافية يا اخ (دايم الحمد) ماقصرت والله , طيب انا ان شالله احاول اسكن في منطقة قريبة من الجامعة وبالنسبة للمطاعم ما اظن ضروري حلال او لا لاني بسكن مع عائلة حتى اتعلم لغة والوجبات عليهم وبشترط انها تكون حلال بس وين تنصحني اسكن يعني ابي اسم منطقة حلوة وقريبة من الجامعة عشان اطلب من المكتب الي اتعامل معاه او المعهد انه يدورلي عائلة فيها ثانيا اذا انت في نفس الجامعة ياليت لو نتواصل مع جزيل الشكر والتقدير وسامحنا على الاطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم الحمد
    بسم الله والحمد لله

الجامعه ممتازة رائعة ممتده على بساط اخضر رائع سمعتها ممتازة تقع في شمال سدني بالنسبه للخدمات يوجد بجانب الجامعة مركز تجاري كبير مايعرف بالشوبينق سنتر كـ مول فيه جميع الاحتياجات مكتب بريد فروع بنوك انترنت تصوير حلاقه مطاعم سوبر ماركت ملابس شركات سياحيه شركات اتصالات صاله سينما صالة تزلج
    المنطقة المحيطة بالجامعه من اروع المناطق وهي منطقة عمل بالنهار وسكون تام بالليل بالقرب من الجامعه قريبا سيفتتح محطه قطار وسوف تسهل باذن الله التنقل لجميع مناطق سدني ليل نهار

اخيرا الجامعه رائعه وجميله وممتازة وأي سؤال اخر انا حاضر
    والسلام عليكم ورحمه الله
    ---------------------------
    السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى ان تكون بخير
    زوجتي ستدرس ماجستير تسويق في جامعة ماكويري واريد استفسر عن بعض الأمور لو تكرمت
    ماهي المناطق الجيدة للسكن بالقرب من جامعة ماكوايري؟
    كيف مستوى المعهد حقهم ؟ وهل فيه سعوديين في المعهد والجامعة؟
    هل ممكن اتواصل معك بالايميل او الجوال اذا ممكن ارسل لي رقمك عالخاص
    خالص شكري وتقديري لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.