الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالتي حاله ومانا قادر احك راسي

حالتي حاله ومانا قادر احك راسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمدمحمد
    احمدمحمد

مبتعث جديد New Member

احمدمحمد غير معرف

احمدمحمد , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, الدمام
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 24th, 2008, 05:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    انا دراستي تبدا 5|5 والى الان ما رحت على الوزارة وطلعت قرار الابتعاث والسبب هو انه المكتب ما جاب الي تأجيل الدراسة الا في وقت متأخر وهو يوم الثلاثاء الموافق22\4\2008
    وانا كنت مخطط اني اسافر على الاقل قبل عشرة ايام قلت معليش خليني اروح الرياض السبت اللي هو يوم 26 والا تطلع لي مشكلة وهي بطاقة الاحوال انتهت قبل يو من استلام القبول
    فأنا ما اعرف الاوراق المطلوبة بالظبط لاصدار قرار الابتعاث بس سمعت من ضمن هذه الاوراق هي بطاقة الاحوال فالسؤال اللي يسدح نفسة
    هل الوزارة تدقق على تاريخ البطاقة ولا مافيه مشكله
    وهل تنصحوني اطلع بطاقة احوال يوم السبت واتوكل على الله وأكون ثاني يوم في الرياض
    وسمعت انه قرار الابتعاث ياخد له يومين وانا لازم اكون في تزمانيا تاريخ 2\5 عشان اختبار تحديد المستوى زي مو مبين من العنوان حالتي حاله حتى اني لسا باقي ماخلصت من شراءالاغراض الخاصة بالسفر يعني شغلتي شغله
    ياجماعة الخير عطونا نصايحكم جزاكم الله خير وشنو الاوراق المطلوبه اللي اخدها معي الرياض عشان قرار الابتعاث وهل اذا تاخرت وراح علي اختبار تحديد المستوى هل هناك مشكله
    واسمحوا لي على الاطاله ودمتم بألف خير
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي احمد محمد اذا تطيع النصيحه عندي لك شووور وان شاء الله ما يخيب

المهم انك تخلص اوراقك وتطلع قرار الابتعاث وتجدد بطاقتك حتى لو تأخرت اسبوع عن الموعد المحدد

انا اقولك ليش00 لان ولد عمي خلص اوراقه قبل موعد الدراسه وما راح الا بعد موعد الدراسة باسبوع او عشر ايام 00 وما قالوا شي بالمعهد بالعكس قالو نسويلك اختبار تحديد مستوى بعد يومين 00 وبالفعل راح واختبر بعد يومين وكل الامور ماشيه تماااام
    لاتعطل حالك مع تأجيل قبول جديد ومواعيد جديده وراح تتورط بالسكن وزحمة الناس اللي راح يوصلون قبلك 0
    علماا بأني رايح لتسمانيا ان شاء الله مدينة هوبارت مثلك وتبدأ الدراسة 5/5 ورايح انا واهلي ان شاء الله

تحياتي 000 ابوغدير/ غريبـ
    7 "
  3. مشكوووور اخوي هدير عالرابط ويعطيك ربي ألف عافية
    يعطيك العافية اخوي ابن بطوطة على النصايح الطيبة وانشاء الله راح اعمل بها
    غريب طمنتي الله يطمنك ويعطيك ربي الف عافيه
    الله يوفقكم جميعا ويجعل ايامك سعيده وماقصرتوا عساكم على القوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.