الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع المبتعثين في سدني

الى جميع المبتعثين في سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو نواف2008
    ابو نواف2008

مبتعث جديد New Member

ابو نواف2008 كندا

ابو نواف2008 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة سايمون فريزر
    • سايمون فريزر
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 24th, 2008, 11:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجو المساعده يااهل سدني انا دخلت على موقع اسمه ابتسامه ولقيت فيه جميع الجامعات والكليات الاستراليه بس مدري وشي الجامعه اللي معترف فيها ولي موب معترف فيهاالمهم رعصت على رابط كليهinternational college of tourism and hotel management تابعه لجامعه macquarie university وانشالله بقدم عليها تخصص ادارة مستشفيات المطلوب منكم الله لايهينكم ..
    1_ مجالات التخصص اللي اخترته اللي يعرف يرد على
    2_شويه معلومات عن مدينه سيدني يعني كيف الاسعار هناك والسكن غالي ولا رخيص الجامعه نفسها كويسه ولا ماعندك احد والجو عندهم كيف وتعامل الناس هناك ونضرتهم للعرب.
    والف شكر لكل من يدخل على الموضوع حتى لو ماكتب رد برضو مشكور
  2. اخصائيه شكلك في الانجلش ميييييييييييييييح مع مرتبه الشرف سياحه واداره فندقه هذا اسم الكليه طال عمرك واسم التخصص اداره مستشفيات شكلك قريتي الموضوع بسرعه على العموم شكرا على مرورك واتمنى اشوف ردود
    تفتح النفس
    7 "
  3. اخوي انت مبتعث ولا على حسابك ؟ <<< فضول بس

اسعار المدينه غاليه بس الي يبي يوفر يقدر طبعا بقولك انا احب ايسكريم فرضا 1.40 دولار ومويه 2 دولار . كذا اشياء تدري قلي وش الاشياء الي تحبها واروح للبقاله واشوف بكم وش رايك ؟

وشي الثاني السكن يهمك طبعا انا في هوم ستي يعتبر غالي 250 دولار , واحد من العيال ساكن 150 دولار واقرب مني تبي اقولك يدور لك في حارته بس الضاهر يهود بس يقول ما فيه مشكله عندهم ما لهم دخل فيك . ايه وبنسبه في اسكن في هوم شير فيه من 160 دولار الى 220 دولار تقريبا .

طبعا انا احكي لك من تجربة اخوياي في المعهد .

سدني عموما غاليه ولايه نيو ساوث ولز تعرف هي الاغالى على حسب معلوماتي . والتخفيض حق الطلاب على تذاكر الباص في وليتنا ما عاد فيه للطلاب الاجانب يعني تشتريه من البقاله مع الضرايب 32 دولار حقت استخدام 10 مرات للاماكن البعيده بحكم سكني . والي سكنه قريب الضهر يا طويل العمر بـ 30 دولار استخدام مفتوح يعني طول الاسبوع 7 ايام فقط .

و ش بعد ....

التكسي غالي لا تفكر فيه خسااير الباصات رهيبه بالحيل ومنضمه وتوديك اي مكان تحب .

للاسف الجامعه ما ادري عنه اذا ضروري مرررره سالت لك عنها وبنسبه للجامعات الموصى بها تقدر تروح موقع الوزاره واضحه عاد وش الجامعات الموصى مكتوبه هناك ولا في موقع الملحقيه ..

ولو تختار من الثامن الاوائل ازين لك اتوقع ..

الله يوفقك وكل الطلاب والطالبات وانا
    7 "
  4. والله اني منسم كاتب اسم كليه غلط لا وقاعد اهايط على اخصائيه بعد هههههههههههههههه ودي اعتذر لها بس وين الاقيها على العموم اخصائيه ايم سو سوري بس كنت متضايق شوي يوم رديت عليكي انا اسف من جد مدري وين اودي ويهي مسوي كويتي الحبيب ههههههههه يلعن ام الفشيله بس عادي عادي تحصل في اكبر العائلات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.