الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حساب المعدل وعدد الساعات في الجامعات الاسترالية

حساب المعدل وعدد الساعات في الجامعات الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yasser80
    Yasser80

مبتعث جديد New Member

Yasser80 أستراليا

Yasser80 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اتمنى هندسة معمارية , بجامعة جامعات ملبورن
    • جامعات ملبورن
    • اتمنى هندسة معمارية
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

May 31st, 2015, 10:54 AM

السلام عليكم

اخواني عندي استفسار بخصوص كيف اعرف او احسب عدد الساعات اللي درستها بالجامعة لان النظام الاسترالي يعتمد على النقاط ؟؟ وهل صحيح يختلف النظام من جامعة الى اخرى ؟؟

وثانيا كيف احسب المعدل واقارنه بالنظام الامريكي ؟؟
  2. الله ييسر امورك الرجاء يا اخوان اللي عنده علم يرد علينا ويساعدنا. اما انا ياخوان ف سالفتي معقده وضروفي صعبه جدا.
    حيث اني كنت ادرس ف امريكا من عام ٢٠١٣ وبدأت الدراسه ف الجامعه بتاريخ August ٢٠١٤ وبعد ما انهيت اول سمستر واخئت اجازه لـ السعوديه . وتزوجت الحمدلله اكتشفت ان فيزتي الامريكيه تكنسله بدون اي سبب من الاسباب.
    حتى اني حاولت على التقديم مره ثانيه وجاءني الرفض قبل يومين بدون اي سبب. حيث ان الوزاره اعطتني خيارين كندا او استراليا وشرطو علي ان الجامعه اللي اروح لها تسوي لي معادله المواد اللي درستها ف امريكا.
    مع العلم اني دخلت جامعه ف امريكا بدرجه ٥.٥ ايلتس. والمواد اللي خلصتها فقط ٦ ساعات حيث انه كان اول سمستر وتكلمت مع الجامعه وقالو لي انني استطيع انزل مواد اقل من ١٢ ساعه. ونزلت ١٠ ساعات ٤ رياضيات و٣ art و ٣ ماده اخرى اختياريه.
    ايضا يا اخوان ابي اسم جامعه سهله انا بقدم وبسوي كل شي. بس ابي مساعده ومشوره. اي مكااان اي جامعه سهله غير معقده والدراسه فيها سلسه، وفيها عرب كثير.. علموني بها والله مالكم الا الدعـــــــاء.

اخوكم : خالد العتيبي
    الى من يريد المساعده التواصل معي على البريرد الاكتروني
    we9e@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.