الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعات أستراليا

مساعدة جامعات أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبيك : وما : أبيهم
    أبيك : وما : أبيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

أبيك : وما : أبيهم الولايات المتحدة الأمريكية

أبيك : وما : أبيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى as yet , بجامعة wright state university تم الغاء الفيزه الدراسيه بدون أي سبب يذكر وجاري البحث عن دولة أخرى
    • wright state university تم الغاء الفيزه الدراسيه بدون أي سبب يذكر وجاري البحث عن دولة أخرى
    • as yet
    • ذكر
    • Dayton, OH
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 7th, 2015, 09:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني الاعزاء انا طرحت هذا الموضوع للحصـول على بعض المعلومات فقط. ارجو من الله ثم منكم مساعدتي ولكم مني الدعاء.

انا أرغب بالتحويل من دولة أمريكا إلى استراليا وذلك لأسباب الغاء التاشيره الامريكيه ورفض اعطائي تاشيره أخرى. الحمدلله على كل حال.
    اخوكم بيدرس بكالوريوس تخصص تمويل. مع العلم انني مخلص ٦ ساعات فقط من جامعة في امريكا مع العلم انني انهيت سمستر واحد فقط وذهبت للاجازه بعدها تكنسلت الفيزا.
    يوجد لدي ٦ ساعات مواد اختياريه ويوجد لدي درجة ايلتس ٦.٥

كل ما اريد يا اخوان هو الاستفسار عن بعض الجامعات ف استراليا مع العلم أنني لا ابحث عن جامعه قويه في التخصص والتصنيف عالي، حيث أنني اكتفي ب جامعه الدراسه فيها سلسه وسهله وغير معقده.
    ايضا سمعت ان بعض الجامعات يوجد فيها سنه تحضيريه والبعض الاخر لا يوجد فيه سنه تحضيريه. يا اخوواان انا المكتب بيسوي لي كل شــي بس انا ماعرف الجامعات وش الجامعه اللي اوضاعها زينه وفيها طلاب سعوديين كثير. والامور ماشيه فيها سهالات. انا متحمس للدراسه في مدينه ملبورن لكن حسب ما سمعت انها غاليه جدا والسكن غالي قد اكتفي ب الدراسه ب قرى تجاورها حيث استطيع القدوم الى هذه المدينه الجميله في الاجازات واوقات الفراغ.

الان يا اخواان كل واحد يجي هالموضوع لازم يكتب اي شي وان كانه مايعرف اي شي لا يخليني من الدعاء حيث انني لم امارس الدراسه من بدايه عام ٢٠١٥ مع العلم انني ارغب بالقدوم للدراسه ف اسرع وقت
    لاني سمعت جامعات استراليا في شهر ٧ و ٣ ميلادي واذا ما امداني هالشهر الجاي الله يعين سنه كامله عاطل والعمر راح خيطي بيطي.

ياحبايب قلبي لاتتركون اخوكم كل ما اريد هو فقط اجوبه واللي يبي يتواصل معي يراسلني رساله خاصه بس وانا اعطيه ايميلي او رقمي.
    اتوقع لو انزل رقمي هنا ممنوع ف ما ابي اخالف الاداره الله يخليهم لنا قولو امين.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    أهلاً وسهلاً اخي العزيز. في البداية لعل إلغاء التأشيره وانتقالك الى استراليا خير لك والخيره فيما اختاره الله عز وجل.
    ثانياً : ماشاء الله تبارك الله درجتك في اختبار الآيلتس ممتازه جداً وتأهلك للقبول في معظم جامعات استراليا.
    ثالثاً : انا راح انقل لك كل مااعرفه عن جامعات المدينة التي ادرس فيها الان وهي أديليد والتي تحتوي على 3 جامعات وهي اديليد، جنوب استراليا، فلندرز.
    المدينه بشكل عام هادئه وخاليه تقريباً من وسائل الترفيه، اسعار المعيشه هنا تعتبر رخيصة مقارنة بسيدني وملبورن.
    ترتيب الجامعات من حيث الصعوبه حسب علمي
    1 جامعة اديليد
    2 جامعة فلندرز
    3 جامعة جنوب أستراليا
    والدراسة في هذه الجامعتين الاخيره حسب كلام الزملاء ماشي( ماعندي خبره كبيره اخوك طالب لغه)
    على كل حال انت عندك فرصه كبيره جداً انك تبدأ في السيمستر الجاي، واذا حبيت ادلك على ايجينت يجبلك القبول بسرعه كلمني لكن ترى الايجنتات ماتلاقيه الا اذا تبغا قبول غير كدا مافيهم خير، واي استفسار احنا جاهزين. بالتوفيق ودعواتك لنا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo65
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    أهلاً وسهلاً اخي العزيز. في البداية لعل إلغاء التأشيره وانتقالك الى استراليا خير لك والخيره فيما اختاره الله عز وجل.
    ثانياً : ماشاء الله تبارك الله درجتك في اختبار الآيلتس ممتازه جداً وتأهلك للقبول في معظم جامعات استراليا.
    ثالثاً : انا راح انقل لك كل مااعرفه عن جامعات المدينة التي ادرس فيها الان وهي أديليد والتي تحتوي على 3 جامعات وهي اديليد، جنوب استراليا، فلندرز.
    المدينه بشكل عام هادئه وخاليه تقريباً من وسائل الترفيه، اسعار المعيشه هنا تعتبر رخيصة مقارنة بسيدني وملبورن.
    ترتيب الجامعات من حيث الصعوبه حسب علمي
    1 جامعة اديليد
    2 جامعة فلندرز
    3 جامعة جنوب أستراليا
    والدراسة في هذه الجامعتين الاخيره حسب كلام الزملاء ماشي( ماعندي خبره كبيره اخوك طالب لغه)
    على كل حال انت عندك فرصه كبيره جداً انك تبدأ في السيمستر الجاي، واذا حبيت ادلك على ايجينت يجبلك القبول بسرعه كلمني لكن ترى الايجنتات ماتلاقيه الا اذا تبغا قبول غير كدا مافيهم خير، واي استفسار احنا جاهزين. بالتوفيق ودعواتك لنا.
    نعم الحمدلله على كل حال والله ييسر الامور.
    واشكرك اخوي الغالي على الرد الله يوفقك ويبيض وجهك ماقصــررت.
    بالنسبه لجامعه فلندرز كيف وضعها هل فيها طلاب سعوديين كثير لانني حصلت رجل طيب هناك يبي يساعدني ف الحصول على القبول.
    الله يوفقك ويسمح امورك اخوي الغالي.
    7 "
  4. نقاش جديد

ADs
     المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو غضب 2
    السلام عليكم
    كيف حالكم شباب
    انا راسلت جامعه اديث كاون
    بس عندي مشكله بشي اسمه الاوفر coe
    اللي عنده خبره بالموضوع يفيديني
    ماهي المشكلة بالضبط ؟
    الصورة الرمزية صالح الغنيمصالح الغنيم
    August 27th, 2013, 12:40 PM
    نشر عبر تويتر
    نشر عبر فيسبوك
    نشر عبر جوجل
    7"
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

سمعت ان فيه نظام في جامعة موناش غريب شوي
    هل فعلاً الطالب اللي يرسب في مادة يعيد سنه كامله و اللي يرسب في مادتين يطرد من البرنامج ؟؟؟؟
    لكم جزيل الشكر مقداماً
    الصورة الرمزية shatha-ashatha-a
    September 2nd, 2013, 12:04 PM
    نشر عبر تويتر
    نشر عبر فيسبوك
    نشر عبر جوجل
    7"
     المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha-a
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

سمعت ان فيه نظام في جامعة موناش غريب شوي
    هل فعلاً الطالب اللي يرسب في مادة يعيد سنه كامله و اللي يرسب في مادتين يطرد من البرنامج ؟؟؟؟
    لكم جزيل الشكر مقداماً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا اظن ذلك ولا اعتقد ان الكلام هذا منطقي لانه من المتوقع لبعض الطلاب انه يرسب في مادة او مادتين ويعيد المواد ويتخرج من الجامعة.

موفقة
    الصورة الرمزية صالح الغنيمصالح الغنيم
    September 2nd, 2013, 02:09 PM
    نشر عبر تويتر
    نشر عبر فيسبوك
    نشر عبر جوجل
    7"
    مشكووووووووووووور
    الصورة الرمزية Meshal ALmatrafiMeshal ALmatrafi
    September 22nd, 2013, 07:12 AM
    نشر عبر تويتر
    نشر عبر فيسبوك
    نشر عبر جوجل
    7"
    الربع انا اسجل في تخصص ادارة الطيران في جامعة Griffith

وكل باينات الأبلكيشن فاهمها وماشي معها بالضبط بس دقرة عند نقظة اشغلتني وماني فاهمها
    الي هي :

You're intending to study in Australia on Temporary Permit / Visa, or Off-shore?
    You must apply as an International Student through Griffith International's Online Application. Please don't complete this form.

ياليت احد يفيدني عند ها النقطة لأني تعبت من كثر الفرفرة والله يوفقكم دنياء واخرة
    الصورة الرمزية ابو الجوري Saadابو الجوري Saad
    February 21st, 2015, 04:30 AM
    نشر عبر تويتر
    نشر عبر فيسبوك
    نشر عبر جوجل
    7"
    سلام..
    أنا صراحة لي سنة ونصف في أستراليا. بعد ستة أشهر يحق لي الدراسة وفق للفيزا التي أملكها.. لذلك أريد بعض المعلومات من فضلكم.. أنا درست سابقا في موطني ادارة أعمال لكنني أرغب بدراسة الترجمة وعلمت أن جامعة Rmit لديها هذا التخصص لكن ما أرغب في الاستفسار عنه هو معهدها للغة الانجليزية(لغتي الثانية فرنسية) هل يقبل طلاب ذو مستوى منخفض في اللغة؟ ومتى يبدأ؟ اتمنى أن اجد من يزودني بكافة المعلومات
    بارك الله فيكم وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.