الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد القبول الجامعي ...

ماذا بعد القبول الجامعي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك القمة
    ملك القمة

مبتعث جديد New Member

ملك القمة الأردن

ملك القمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى تمريض , بجامعة المريخ
    • المريخ
    • تمريض
    • ذكر
    • زمرد, عطارد
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

June 12th, 2015, 10:10 PM

السلام عليكم ,,

وصلني قبول ماجستير من جامعه كوينزلاند .. و لله الحمد

لكن مااعرف ايش الخطواات اللي بعدها .. ابغى الخطوات او الاشياء اللي اسويها بعد ماا وصلني القبول الجامعي ؟؟

أي معلومة عن التامين الصحي او الفيزا او السكن .. اي شي تكفوون

و بارك الله فيكم
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. اذا كان القبول الي حصلت عليه هو COE الخطوه الثانيه تقدم علي الفيزا اونلاين وترفق الCOE وصوره الجواز والضمان المالي لأغراض الفيزا الي مكتوب فيه ان التعليم العالي يغطي مصاريف التامين الطبي والمصاريف الدراسيه وبعد كذا تفحص في اقرب مركز معتمد من السفاره الاستراليه مثل مركز الورود الطبي بالرياض وأسبوع باذن الله والفيزا طالعه. بالنسبه للسكن تعتمد اذا انت لحالك ولا معك عائله. اذا لحالك اذا تبي تسكن مع عائله او اذا معك عائلتك تجي في البدايه وتسكن موقت في فندق او احد شقق السعوديين بأجرها لما يكون في اجازه الين ماتلقي لك سكن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. اذا كان القبول الي حصلت عليه هو COE الخطوه الثانيه تقدم علي الفيزا اونلاين وترفق الCOE وصوره الجواز والضمان المالي لأغراض الفيزا الي مكتوب فيه ان التعليم العالي يغطي مصاريف التامين الطبي والمصاريف الدراسيه وبعد كذا تفحص في اقرب مركز معتمد من السفاره الاستراليه مثل مركز الورود الطبي بالرياض وأسبوع باذن الله والفيزا طالعه. بالنسبه للسكن تعتمد اذا انت لحالك ولا معك عائله. اذا لحالك اذا تبي تسكن مع عائله او اذا معك عائلتك تجي في البدايه وتسكن موقت في فندق او احد شقق السعوديين بأجرها لما يكون في اجازه الين ماتلقي لك سكن
    كلام جميل و واضح .. القبول COE و السكن لحالي .. بس انا للحين مااخذت ضمان مالي لان خيار الترقية محذوف حاليا ..

انتظر المرحلة الثالثة اللي راح تعلن بعد اسبوعين افضل او لا ؟
    7 "
  4. معليش على التداخل معكم
    أنا عندي قبول جامعة مشروط بقبول معهد ، و المعهد يقول لي (في النشرة حقتهم) أنه علشان يعطيني COE لازم أدفع قيمة البرنامج كامل (5000 دولار) . هل يمكن أن أقدم لهم ضمان مالي بدون ما أدفع قيمة البرنامج و يعطوني الـ COE ؟
    و سؤال ثاني ، هل الشهادة البنكية (شهادة من البنك تفيد بالرصيد في يوم إصدار الشهادة فقط) تعتبر ضمان مالي ؟
    و شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime No Ippo
    معليش على التداخل معكم
    أنا عندي قبول جامعة مشروط بقبول معهد ، و المعهد يقول لي (في النشرة حقتهم) أنه علشان يعطيني COE لازم أدفع قيمة البرنامج كامل (5000 دولار) . هل يمكن أن أقدم لهم ضمان مالي بدون ما أدفع قيمة البرنامج و يعطوني الـ COE ؟
    و سؤال ثاني ، هل الشهادة البنكية (شهادة من البنك تفيد بالرصيد في يوم إصدار الشهادة فقط) تعتبر ضمان مالي ؟
    و شكرا
    اخوي تواصل مع المعهد وقلهم ابعطيكم شهاده بنكيه و الدفع راح يكون اسبوعي او شهري. انت جب الشهاده البنكيه وأرسلها للمعهد وانشالله تمشي امورك. منت خسران شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.