الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق ياقدعان عادي لو سياحيه ؟؟؟؟

فيزا المرافق ياقدعان عادي لو سياحيه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائيه
    اخصائيه

مبتعث مجتهد Senior Member

اخصائيه أستراليا

اخصائيه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اخصائيه طبيه , بجامعة so far university of sydney
    • so far university of sydney
    • اخصائيه طبيه
    • أنثى
    • sydney, NSW
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 26th, 2008, 02:49 PM

السلام عليكم ياربع استراليا المتربعين

وشلونكم وش اخباركم وشلون من يعزون عليكم

مالكم بالطويله ,, اللي حابه اسأل عنه فيزا المرافق

انا بيرافقني الوالد ,, هل اسوي له فيزا سياحيه ولا فيزا مرافق ؟؟ لانه قال السياحيه ممكن تقعد لمدة سنه مفتوحه وبصراحه الوالد بيحطني ويتطمن علي وبيرجع

يعني السؤال لو طلعت له فيزا سياحيه وش بيترتب على هالشي من ناحية المكافأه وكل الامور الاخرى ؟؟

<---شكل المنتدى يقول محد يبجاوب على اسئلتس العميقه والفهلويه
  2. ايوه اختي عادي يصلح فيزا سياحيه اصلا فيزة المرافق ما تكون الا للزوج او الابن اما الاب و الاخ و غيرهم فبفيزا سياحيه ...

خليه يطلع معك و يخلص امورك كلها و عادي المكافأه تكون لك و للمرافق ,,, ما فيها اشكال
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي اخصائية فيزا الوالد ما تطلع الا سياحية ما تنفع مرافق

تاخذلها من اسبوعين الي اربع اسابيع

انتي قدمي عليها مع حقتك وهي توصل مع بعض ان شاء الله

بالنسبة للمكافاءة فهي بتصرف لك ولمرافقك في حسابك

بس لو اكتشف الوزارة انه مو موجود بتوقف الصرف عليه ويصير ينزلك مكافائتك انتي بس الي هي 2229 دولار استرالي

حتي انا زيك الوالد بتطمن علي كل ويرجع فان شاء الله ما يكتشفوا الشي دا ابدا
    7 "
  4. حبيبتي خيال ترا مو شرط من اسبوعين لا اربع انا فيزة والدي بعد 3 ايام تكمل 3 شهوور تماااااااااااماااا .. فأنصحك اختي اخصائية تقديمها بدددددددرررري و يابيلطعوووك تلطيع عموما لما تقدميها انتظري اسبوعين بعد تقديمها و ارسلي لهم رقم جواز مرافقك و الرفرنس نمبر تبعه اللي هو رقم الملف المرجعي و هذا بيعطيكي هو اراميكس او المكتب اللي بتقدمي منه و اسأليهم عن فيزته لانهم اذا ما جريتي وراهم بيعذبونك تعذيب شوفيني انا باقي على سفري اسبوع و الى الان فيزة مرافقي ما طلعت الله يقدم اللي فيه الخير ادعوا لي بنات تطلع اليوم ياااارب
    7 "
  5. باكووو

الجبيل لاتخاف الله يسهل امورنا ونلقى الاصدقاء اللي ينحطون على الجرح ويبرى على قولة الاخ راشد الماجد لووووول طيب

جلاديولاااااااس غريبه والله خوفتيني ماقالوا لتس سبب االتأخير اغدي فيه ورقه ناقصه شي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

مثل ماذكروا الأخوات الله يعطيهم العافيه ,, فيزة المرافق مدتها سنتين بس تتطلب الخروج من البلد كل 3 اشهر

عموما اذا الوالد بيحطك ويرجع ماعندك مشكله وخلال السنتين بتكون معه فيزا يزورك وقت مايبي

بالنسبه للمكافأه راح تنزل لك كامله .. والملحقيه ماراح يكون عندها علم ان مرافقك نزل إلا اذا واحد اتصل عليهم وقالهم فلانه الفلانيه ماعندها مرافق ,,

وما اعتقد احد راح يسويها ,,

بالنسبه لنزلتك على السعوديه بعد ماتخلصي لغه .. راح يعطونك تذاكر لكي وللمرافق .. انتي اذا استلمتي التذاكر غيري حقت الوالد بدال ماتكون نزول للسعوديه وطلوع تكون العكس طلوع من السعوديه وبعدين نزول .. عشان يطلع يغير معك جو شهر ولا اثنين

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.