الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووووووري وعاااااااااااااااااجل استفسار مهم الله يخليكمممممم ماني عارفة ايش اسويييي

ضروووووووري وعاااااااااااااااااجل استفسار مهم الله يخليكمممممم ماني عارفة ايش اسويييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام يوسف فهد
    ام يوسف فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

ام يوسف فهد غير معرف

ام يوسف فهد , تخصصى متخرجة , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • متخرجة
    • غير معرف
    • ملبورن (لم اذهب بعد), فكتوريا (لم اذهب بعد)
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 26th, 2008, 09:19 PM

عندي سؤالين وحابة اعرف الجواب بسرررررررررررررررررعة اذا سمحتوا
    جاني قبول على جامعة فكتوريا والدراسة تبدأ 25-8 وجاني القبول النهائي و قدمت على جامعة نيو ساوث ويلز والدراسة تبدا 21- 7 واستلمت قبول الاوفر بس القبول النهائي لسة ما وصل وانا بصراحة ابغى القبول لجامعة نيو ساوث, سؤالي هو:
    1- اذا قدمت على الفيزا على قبول فكتوريا على اساس ان الدراسة تبدأ 25-8 فهل الفيزا تصدر على هذا اليوم ولا قبلها بشهر ولا كيف يعني صدور الفيزا يجي قبل الدراسة بكم يوم؟؟؟
    2- في الفيزا يكتبوا الولاية اللي انت اتقبلت فيها على اساس انها مكتوبة في القبول النهائي؟؟؟ لاني ابغى جامعة نيو ساوث و ابغى اقدم على الفيزا بقبول فكتوريا عشان الحق الوقت فهل فيها مشكلة ولا كيف؟؟؟ يعني عادي اسافر على ولاية تانية غير الولاية اللي قدمتها على الفيزا؟؟؟؟؟
    ارجوا منكم سرعة الرد لاني بكرة انشالله حابدأ الاجراءات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا فهد
    عندي سؤالين وحابة اعرف الجواب بسرررررررررررررررررعة اذا سمحتوا

جاني قبول على جامعة فكتوريا والدراسة تبدأ 25-8 وجاني القبول النهائي و قدمت على جامعة نيو ساوث ويلز والدراسة تبدا 21- 7 واستلمت قبول الاوفر بس القبول النهائي لسة ما وصل وانا بصراحة ابغى القبول لجامعة نيو ساوث, سؤالي هو:
    1- اذا قدمت على الفيزا على قبول فكتوريا على اساس ان الدراسة تبدأ 25-8 فهل الفيزا تصدر على هذا اليوم ولا قبلها بشهر ولا كيف يعني صدور الفيزا يجي قبل الدراسة بكم يوم؟؟؟
    2- في الفيزا يكتبوا الولاية اللي انت اتقبلت فيها على اساس انها مكتوبة في القبول النهائي؟؟؟ لاني ابغى جامعة نيو ساوث و ابغى اقدم على الفيزا بقبول فكتوريا عشان الحق الوقت فهل فيها مشكلة ولا كيف؟؟؟ يعني عادي اسافر على ولاية تانية غير الولاية اللي قدمتها على الفيزا؟؟؟؟؟
    ارجوا منكم سرعة الرد لاني بكرة انشالله حابدأ الاجراءات

القبول يجيك العادة قبل الدراسة بأسبوعين أو ثلاثة، ماني متأكد بالضبط إذا كان بيجيك قبله بشهر.
    وبالنسبة حق الفيزا، هي راح تجيك على الجامعة اللي قدمتي عليها، واذا تبين تحولين فيه إجراءات تسوينها اذا جيتي لأستراليا..

نصيحتي لك إجراءات الفيزا خليها على نفس الجامعة اللي ناويه تدرسين فيها، لان موضوع النقل بين الجامعات معقد خصوصاً إذا كنتي تدرسين على حساب الحكومة.
    أما لو كنتي على حسابك الخاص، الإجراءات راح تصير عن طريق مكتب الهجرة أو الجامعة اللي ناويه تنقلين لها. بس على ما اظن إنهم يشترطون دفع رسوم الفصل الدراسي الأول قبل إصدار الفيزا. يعني فيك تدرسين فصل دراسي في فكتوريا.

بعدين إنتي رايحه تدرسين بأستراليا، لاتستعجلين وبعدين توجعين راسك بتعقيدات إذا وصلتي، ويمكن هالتأخيره فيها خيره!

تحياتي،
    7 "
  3. شطرا جزيلا لكم على ردودكم , بس حابة اعرف الجواب الاكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد.
    لمن اوصل استراليا انشالله اقدر اغير من هناك الولاية من فكتوريا لسدني عن طريق الملحقية ولا لا يعني اعمل اجراءاتي من هناك خصوصا اذا استلمت القبول النهائي؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. تقدرين تغيرين الجامعة بعد وصولك..

من موقع الملحقية:
    سؤال: لقد وصلت لمقر بعثتي وأود تغيير الجامعة ,ما هي الإجراءات ؟
    جواب: يستطيع أن يتبع الطالب إجراءات تغيير الجامعة الموجودة على موقع الملحقية.
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=230

الإجراءات:
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=70

ضروري تقرين الإجراءات
    تحياتي
    7 "
  5. السلاام عليكم
    الاخت هلاا
    اذا تبغين تغيريالجامعه من الاسهل والاسرع لك تغييرها قبل صدور القرار والفيزا
    اولاا لان اجراءات نغيير الجامعه من استراليا تستغرق فتره طويله ببساطه لانه الملحقيه كلها عشره اشخاص يخدمون الالاف المبتعثين وكمان عندهم بيروقراطيه عجيبه وعشان معامله تخلص كل من له علااقه او ماله علااقه لازم يوقع على المعامله"شي عجيب"
    ولانه اذا جيتي بالسلاامه وناويه تغيري الجامعه لازم كمان تغيري الفيزا

فنصيحه اخ
    اذا تقدري تغيري من السعوديه احسن واريح لك
    حتى لو جيتي شويه متاخره بس امورك منتهيه احسن من تدخلي في حوسة التغيير
    وكمان لو انتي جايه لغه فما حتفرق لانو في اي وقت تقدري تدخلي كورسات اللغه لانها مستمره على طول
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.