الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعي

قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبيض من الثلج
    أبيض من الثلج

مبتعث جديد New Member

أبيض من الثلج نيوزيلندا

أبيض من الثلج من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • أوكلاند, ..... !!
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 26th, 2015, 01:36 PM

السلام عليكم

ابغى اسماء جامعات استراليه معتمده تعطي قبول مباشر للماستر تخصص احياء دقيقه ... او احياء

درجتي في الايلتس // 7 رايتنغ / 6 سبيكنغ / 5.5 في الريدنغ و اللسننغ/ الاوفراول =6

و الثانية // 6 لسننغ / 5.5 رايتنغ و ريدنغ / 7.5 سبيكنغ / اوفراول =6

هل فيه جامعه ممكن تقبلني كطالبة ماستر و تعطيني قبول مباشر الله يسعدكم لا تقصرون معي

2. وعليكم السلام. راسلي الجامعه بشكل مباشر وان شاء الله يوافقون لك. الي اعرفه اغلب الجامعات تطلب ٦.٥ وفي كل مهاره ٦. بس فيه حل انك تجيبين تجيبين قبول بلغه وجامعه وتقدمين شهاده الايلتس لمعهد الللغه بحيث يختصر عليك مده اللغه
    7 "
  3. شكراً ع الرد لكن جد دورت ع قبولات بنيوزلند و لا حصلت راسلت جامعتين باستراليا ووحده منهم ما ردوا و الثانيه صاملين ع ال6.5

حتى مكاتب القبول ما ساعدتني بشئ جربت و راسلت 3 جامعات امريكيه بنفسي و ما فيه رد .

و كلمت واحد بالوازره قال لي حاليا الملحقيه تبغى تقلل عدد الطلاب و مالي حل الا ادبر قبول مباشر بأي طريقه مع ان عدد المبتعثين بنيولند 1500 لا اكثر

و احس اني بنجلط لو طارت بعثتي علي و لا حصلت قبول الايلتس سبب لي ازمه و انا كائن مستميت ع الدراسه وش الحل !

جد يعني حتى التأجيل رفضوه و التمديد رفضوه ! اللي ماله واسطه بات كائن معدم احس الموت اشرف لي.
    7 "
  4. زي ما قلت لك جيبي قبول مشروط باللغه اول شي وبعدين قدمي شهاده الايلتس للمعهد او فيه معهد حكومي في استراليا اسمه تيف معتمد عن كثير من الجامعات الاستراليه قدمي عليه وأعطيهم شهاده الايلتس وراح يقللون عليك فتره اللغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.