الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول يوم دراسه ...وهذا اللي صار

أول يوم دراسه ...وهذا اللي صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 28th, 2008, 01:14 PM

مراحب لكل الاستراليين .....

بحكيلكم قصتي اليوم مع اول يوم دراسه<<<داخله عرض

اليوم رحت الانسيرش ...دراستي مفروض تبدا 21 بس رحت متاخره اسبوع ......

اول ما رحنا سوو لنا امتحان تحديد مستوى ..........وطلعت في مستوى 8 ...يعني احتاج لغه لمدة 20 اسبوع ....

المشكله الحين ....بخلص على بداية اغسطس .....كيف بيكون وضعي
    هل بتوقف الوزاره تصرف لي راتب لحد ما ابدا الماستر ...لان الماستر ما بيكون قبل فبراير 2009...
    وكيف بيكون وضع مرافقي .........اخليه هنا واروح السعوديه؟؟لان زي ما سمعت ما اقدر اقعد باستراليا بدون دراسه ....

افيدوني لاني خفت ...وش اسوي
  2. أطلبي من الجامعة يحطونك بالمستوى اللى تحت 8.. يعني خلي دراسة الانجليزي تنتهي قبل بداية الماستر حقك.
    أو إذا ماتبين أو تحسين انك ماتحتاجين انجليزي، والمرافق حقك راح يدرس بالجامعة، ممكن تطلبين من الملحقية يدفعون حق كورس اضافي غير الماستر حقك، تقضين فيه الوقت الين مايبدا كورسك.

ماادري عن وضع المتزوجين، بس أعتقد المشكلة اللي تكلمتي عنها مقصوره على اللي جالس لحاله بدون دراسه أو إنتهت فيزته وهو لسه جالس بالديره. لان فيه ناس كثير هنا مع زوجاتهم وزوجاتهم مايدرسون وعادي ماعندهم مشكله.

تحياتي،
    والحمدلله على السلامه
    7 "
  3. ابو هارون ...انا فعلا ما احتاج لغه ...حتى مستوى 8 حاسته تافه بالنسبه لي
    وفعلا ودي اروح لاهلي هاذي الفتره لاني مخطوبه وبتزوج هاذي الفتره علشان يمدي اجهز
    بس مع كذا ....كيف برجع عاطله وبدون راتب؟؟؟ يعني كيف الملحقيه ما بتصرف لي راتب وانا بالسعوديه ......؟؟؟
    ومرافقي هو اخوي ...ومفروض بينضم لبرنامج لغه عالشهر الجاي ...فهل يصير انا اللغه حقي 4 شهور وهو سنه .....؟؟؟
    احس الوضع مربك
    ياليت حد يفيدني
    7 "
  4. آسف أنا فهمتك غلط كنت احسب زوجك هو المرافق حقك..

من موقع الملحقية

"ما هي الحالات التي يتوقف فيها الصرف على المبتعث ؟
    عند انتهاء بعثته, عند التخرج,أو طوي قيد,أو عند انتظار التمديد في حال انتهاء فترة البعثة,أوإذا كان هناك قرار من جهة إبتعاث الطالب أو لتغيير مقر البعثة."

ما ادري إن كانوا راح يوقفون الصرف حقك أو لا، لاني أخبر في حاله الإنقطاع عن البعثه لمده معينه يتم إيقاف صرف المكافأة. بس مااذكر وين قريتها دورت في موقع الملحقيه ولا حصلت.

الأسلم لك ارسلي إيميل للملحقيه واسئليهم. أو انتظري أحد أهل الخبره يرد هنا

موفقه
    تحياتي
    7 "
  5. هلا والله
    والله انا اعتقد ان الملحقية توقف الصرف على المبتعث اذا رجع اجازة تجاوزت ثلاث اشهر يعني ثلاث اشهر وترجعي ما في مشكل
    بس ترى عادي اعرف ناس خلصو فبل الماستر بمدة حوالي اربع شهور جلسو كورسين في المعهد كا ستفادة والباقي رجعو للسعودية لين موعد الكورس
    بس في نقطة انتبهي قبولك كم اسبوع والمستوى اثامن كم اسبوع لان المعاهد هدف مادي ما عندهم مشكلة يربصونك في لفل لين تنتهي المدة
    والعذر السعودي يعرف يتكلم وبس الكتابة مدمورة

خوذي حذرك
    7 "
  6. أرجعي قبل الماستر بثلاث شهووور
    والملحقية بتعطيكي تذكرة حتى لو لكي في إستراليا أقل من 9 شهورلأنك تستحقي تذكرة أول ماتنتهي اللغة

وبعدين تقدري تاخذي دورات ثانية في المعهد
    أنا أفتكر في معهدي كان في دورات Academic English
    General English
    Business English

يعني خذيلك اي دورة أتسلي بيها

تحياتي
    7 "
  7. مرحبا انسانه طمووحه
    الحمد لله على السلامه ونورتونا بسيدني
    من انظمة استراليا انوه مايسمح للطالب الجلوس في استراليا لمدة اكثر من شهرين بدون دراسة
    ومن انظمه الملحقية انوه مايسمح للطالب المبتعث ان يكون في اجازه اكثر من ثلاث اشهر

ولكن تقدرين ترجعي للسعودية على حسابك وتنحل المشكله ويكون الصرف ماشي

اتمنى اني افدتك بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.