الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنوية للطلاب اللي تم ترشيحهم مؤخرا للابتعاث

تنوية للطلاب اللي تم ترشيحهم مؤخرا للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamy
    mamy

مبتعث مميز Characteristical Member

mamy أستراليا

mamy , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MASTER IN MARKETING , بجامعة UWA
    • UWA
    • MASTER IN MARKETING
    • ذكر
    • PERTH, WESTERN AUSTRALIA
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 28th, 2008, 02:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء وبعد
    جاني اتصال من الوزارة تقريبا يوم الاحد الماضي يقول اني ترشحت للبعثة وقالي الموظف انتظر اتصال من المكتب او ايميل والى يوم السبت ما جاني شيء
    طلعت الرياض يوم السبت والمفاجئة لقيت لي قبول جاهز عن طريق الوزارة من خلال مكتب متعاون مع الوزارة والموظف بالمكتب يسألني ما ارسلنا لك ايميل يعني مو داري بالطلاب اللي عنده بالملف
    و انتوا عارفين تليفون الوزارة مشغول 24 ساعة
    اكتب هالموضوع للفائده العامه عشان ما تضيع الفرصه على احد من المرشحين لأنه يمكن مع تأخر المرشح يتم ترشيح شخص اخر

انشاء الله ان يكون فيه فائده للاعضاء الاعزاء

اتمنى لكم التوفيق من كل قلبي
  2. اخوي sultansn تروح مبنى ادارة البعثات اللي موجود في حي الغدير وبيخدمك اي موظف على طول بس لاتنسى لازم يكون معاك رقم الطلب اللي يبدأ ب kas
    ولعيونك اخوي بكره انشاء الله بأضيف الارقام الخاصه بالمكتب وممكن تسأل عن قبولك قبل لا تطلع الرياض لان موظف الوزارة بيتأكد من اسمك ويرسلك للمكتب على طول
    وعسى الله يوفقنا وياك
    *
    *
    *
    gadiri07 انا انشاء الله بأدرس ماجستير ومعدلي في الجامعه 3.05 وانشاء الله اكون افدتك
    وبالتوفيق
    *
    *
    *
    اخوي خالد الغامدي انا قبلت في جامعة utas في جزيرة تسمانيا في مدينة هوبرت تخصص تسويق
    *
    *
    *
    واتمنى من الله ان يوفقنا اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.