الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـــا أهـــل الــــقــانــــــون

يـــا أهـــل الــــقــانــــــون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة هانم
    نورة هانم

مبتعث جديد New Member

نورة هانم غير معرف

نورة هانم , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • غير معرف
    • سدني, سدني
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 29th, 2008, 08:01 PM

مسائكم ورد
    انا جبت قبول اللغة وودي بعد اجيب قبول ماجستير قانون
    بس محتارة وماني عارفه وش اتخصص .
    بس ابوي يقولي اختاري قانون تجاري تخصص تجارة اكترونية
    مدري فيه تخصص زي هالشي
    وبعدين ابي نصيحة منكم وش افضل التخصصات والجامعات
    وشكرا وكم مدة الماستر في الجامعة
    على فكرة معهد اللغة بسدني
  2. بحكم أنني عملت محامي فالتخصص المطلوب حاليا ومستقبل فهو بالتأكيد من نصيب القانون التجاري
    انا حاليا بسافر إنشاءالله الى جامعه لاتروب في ملبورن لدراسة ماستر قانون تجاري فإذا اردت أو أراد أحد الاعضاء اي شيء او تفاصيل فانتم تامرون امر

والله الموفق
    7 "
  3. اختي انا انصحك بالتخصصات التاليه اما القانون التجاري او القانون التجاري الدولي او البيزنس لوو هذي التخصصات الي لها مستقبل ممتاز والدراسة مدتها سنه وانا ما شي ان شاالله شهر سبعه لسيدني عشان اكمل الماستر ان شاالله في القانون التجاري واي سؤال ما يردك الا لسانك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد وايل
    بحكم أنني عملت محامي فالتخصص المطلوب حاليا ومستقبل فهو بالتأكيد من نصيب القانون التجاري
    انا حاليا بسافر إنشاءالله الى جامعه لاتروب في ملبورن لدراسة ماستر قانون تجاري فإذا اردت أو أراد أحد الاعضاء اي شيء او تفاصيل فانتم تامرون امر

والله الموفق
    شكرا ولد وايل وهذا اللي سمعت عنه ان تخصص القانون التجاري هو المطلوب بالسوق السعودي .
    بس وش السبب اللي خلاك تختار جامعة لاتروب ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYYaN_07
    اختي انا انصحك بالتخصصات التاليه اما القانون التجاري او القانون التجاري الدولي او البيزنس لوو هذي التخصصات الي لها مستقبل ممتاز والدراسة مدتها سنه وانا ما شي ان شاالله شهر سبعه لسيدني عشان اكمل الماستر ان شاالله في القانون التجاري واي سؤال ما يردك الا لسانك

الف شكر اخوي ريان بس وشهو البيزنس لو وش مجال العمل ويهتم بايش فيه بعدين وش الجامعة
    الي راح تدرس فيها ؟ وهل هي قوية او ملا ؟
    7 "
  6. افا عليك لا شكر على واجب نخدمك من عيونا واهنيك على هالطموح العالية فالله يوفقك في حياتك العلمية والعملية

فقبل ماأجيب على سؤالك بالنسبة للبزنس لو هذا ياأختي إدارة أعمال وليس قانون

أما يالنسبة لإختياري للاتروب لأن فيها قانون تجاري وثانيا الجامعه بسيطة ماتحتاجين لاتوفل ولاوجع راس هذه هي الميزة

وأنا في خدمتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princejimi
    مهم جدا يكون التخصص في الباكالوريوس قانون او شريعة، للتخصص في ماجستير القانون
    اي التخصص شـــريـــعــــة بس على الله نتوفق ونحصل شغل اذا اخذنا ماجستير
    في الســعــوديــة
    وشكرا لك

ولد وايل لك رسالة على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.