الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصدرنا قرار الابتعاث وقصينا التذاكر

اصدرنا قرار الابتعاث وقصينا التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمدمحمد
    احمدمحمد

مبتعث جديد New Member

احمدمحمد غير معرف

احمدمحمد , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • جدة, الدمام
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 30th, 2008, 06:48 AM

بسمه تعالى
    السلام عليكم
    اصدرنا قرار الابتعاث وقصينا التذاكر بعد عناء ومشقة ومنتظرين دعاؤكم

وانا انشاء الله طالع على استراليا ولاية تسمانيا مدينة هوبار يوم الجمعة الموافق 2\5 يعني قبل ثلاثة ايام من تاريخ دراستي علما بان اليوم الذي سوف اسافر فيه هو يوم اختبار تحديد المستوى
    يعني راح اتاخر عليهم على فكرة سمعنا اللي يتاخر على الاختبار راح يدفع 50 دولار او اني ارسل لهم رساله على اني راح اتاخر
    والرحلة حتكون على الخطوط الاماراتية مع اني ما اعرف للحجز اللي عندي بس راح احاول
    بتكون من الدمام على الساعة 15\11 في احد معي يخاويني في الطائرة ترى المشوار طويييييييل
    الى دبي ومن دبي الى ملبورن ومن ملبورن الى تسمايا
    دعواتكم لي بالوصول سالما وبالتوفيق في الدراسة
    واسفين على الاطاله ودمتم في رعاية الله وحفظه
  2. يااااااااااااااااااه يا أبو حميد والله بتكون لك وحشة ::::تهئ تهئ تهئ
    ابو حميد مبروك الف الف مبروك البعثه ويارب تروح وتوصل وتخلص دراستك وترجع بالسلامه
    المنطقه اللي انت مو فيها مظلمة نورك بينقطع عنها ياااااااااااه بس ما عليه الله الله ابو حميد بصلاتك وانا اخوك وعلمهم بأخلاقك انك من امة خير المرسلين من امة محمد صلى الله عليه وسلم عسى يهتدي احد على يدك فيكون اسلامه خير لك من حمر النعم
    :::لو جاتك فرصه تروح مكه وبعدين زيارة للمسجد النبوي الشريف قبل لا تروح يكون احسن .
    7 "
  3. مشكور اخي الكريم امير برمشتي على الكلام الجميل والمفيد ويعطيك ربي الف عافية وانشاء الله نكون قد المسؤولية ونكون عند حسن الظن وبالتوفيق لك بالقبول في المرحلة الرابعة وعقبال الماجستير والدكتوراة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.