الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحويل من استراليا الى امريكا

مساعدة تحويل من استراليا الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kn sara
    kn sara

مبتعث جديد New Member

kn sara غير معرف

kn sara
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

July 7th, 2016, 06:33 PM

السلام عليكم

انا طالبة هندسة في استراليا و درست اول سنه والحمد لله اموري كلها ماشية بس المعدل نازل شوي بسبب الدراسة صعبه في استراليا و حابه انقل الى امريكا سمعت كثير يقلون الدراسة اسهل. اذا ممكن احد يساعدني و يكتب اسماء جامعات سهله في معادلات الساعات و سهله من ناحية الدراسة و القبول.
  2. ^^^

أمسك قردك.. لا يجيك أقرد منه!!! ههههههه

العالم هاجه عن أمريكا وإنتي رايحه لها!

دام أمورك مستقرة بأستراليا أصبري عليها حتى يتحسن وضعك الدراسي!

وش لك بتعقيد أمور التحويل السعودية أولا وثانيا تعقيدات الهجرة والإنظمه الأمريكية!

وقد تتفاجأيين مستقبلا إن الدراسة ليست سهلة حتى في جامعات أمريكا السهلة كما يقولون!

------

مجرد وجهة نظر شخصية وقد يخالفني فيها الكثير وخاصة منهم مستقرين بأمريكا وأمورهم ماشيه عال العال!!!

موضوع التحويل وإجراءاته من دولة لأخرى مرهق بحد ذاته وعن تجربه شخصية من سنين مضت وبمرحلة سابقة أفضل من المرحلتين الأخيرة وتعقيداتهم....الخ.
    7 "
  3. اختي هي اول سنه بس اللي صعبه ومتى مافهمتي النظام بتتيسر امورك .. وانا مع الاخ امريكا ما انصح فيها ابدا ..استراليا دولة الامان ولله الحمد فيها عالي اولا وهذا المهم وامور الدراسه ان شاءالله تساهيل .. موفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.