الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد انسبري ... كيف ؟ وليه ؟ ... ^_*

معهد انسبري ... كيف ؟ وليه ؟ ... ^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامدي محمد
    الغامدي محمد

مبتعث مجتهد Senior Member

الغامدي محمد أستراليا

الغامدي محمد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة جامعة جنوب أستراليا
    • جامعة جنوب أستراليا
    • student
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 30th, 2008, 11:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم اخواني واخواتي؟

أنا جاني القبول لدراسة الانقلش ان شاء الله في (معهد انسبري) ، وبداية دراستي في ( 25 / 8 /2008 م ) ..... فما ادري وش رايكم بالمعهد هذا؟ وكيف سمعته؟

اذا سمعته كويسه ، قولولي ايش الكويس فيه...

واذا مو كويس ، كمان قولولي ايش اللي مو كويس فيه ...

ساعدوني بالله...

والسلام عليكم ...
  2. اهااااا

طيب ، مشكورة يا اختي على ردك الرائع ...

والله بصراحة

لما نقول الوقت ... ما احس انه بيسب لي مشكلة بصراحة ، يمكن احسن شيء انه زيادة الوقت نستفيد منها في زيادة المعرفه وزيادة التأقلم باللغة الانجليزية ... ما عندي مشكلة كبيرة في الوقت ، ولو انه صحيح بيتعب وبأخذ وقت كثير ومافي راحة ، لكن ان شاء الله تتيسر...

بالنسبة للإختبار ، أنا اشوف أنه سنة فيه وبالقدر هذا ، الوقت + الممارسة في التعليم كل الوقت هذا ، راح تكسب الواحد لغة وتكسبه اشياء كثيرة مو بالبسيطة ، وهوا بعيدن يقدر يحدد ويشوف نظرته لنفسه ، هلهوا تعلم وتدرب كويس ، هل استفاد أم لا .... وبالطبع الاختبار مهم ، لكن ان شاء الله يصير فيه اختبار نقول ان شاء الله

أنا امس ارسلت لهم رسالة ، سألتهم كيف دراستكم ، هل بالامكان الاستفاده بزيادة إذا اردت أم لا .... إلخ ، بس باقي ما ردوا

طيب ، لو بغينا نغيره ، كيف نتصرف؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي بالله كبير
    على حد علمي انه سيء وكثير ما نصحوني فيه..
    اولا ..لان ساعات الدراسة كثيرة من 9 الى 3 يعني متى يمديك ترتاح وتذاكر واصلا العقل ما يستوعب اكثر من 3 ساعات.
    ثانيا: ما يهمه غير الفلوس وما عندهم اختبار الايلتس يعني ادرس سنه وادخل بعدها الجامعة مو مهم تعرف قدراتك.
    ثالثا... السعوديين كلهم هناك عالبالهم سهل لانه ما في اختبار يعتقدون انه في صالحهم.
    نعم سيئ خوي قالى انه حول منه لمعهد ثانى
    7 "
  4. والله شيء يرفع الضغط

إذا رحت هناك يمكن احول منه ، وإذا شفت انه مره مو زين ، لازم (اصر) على الملحقيه تغيره لي ، لأنها ارسلتنا نتعلم مو تجبرنا على شيء مو مرتاحين له ، ومتأكد بيساعدونا على طول ، بس لااااازم يغيرونا إذا ما اعجبنا...

لا نسبق الاحداث ، ما يصير الا كل خير ان شاء الله ، صح كلامي يالوافي؟؟؟

ربك يعين وبس ....
    7 "
  5. اي والله صح

بقولك محمد .. كلمت واحد من العيال شخصيا" هناك . بس في ملبورن ..

لإنه جاء في معهد شين .. وحول .. وقلت وش الطريقه ... قالي الطريقه ...

وقال تراسل الملحقيه ... ويقول انا رحت شخصيا" للملحقيه .. وكلمت البشري وماقصر

خلص لي المور ... ونقلت معهد ثاني
    عاد ولله الحمد .. الملحقيه ... مو بعيد عننا .. حذفت عصا على قولتهم

هونها وتهون . انت بس تطب هناك .. وتسجل بالجامعه .. ثم بتنحل .. مافيه مشكله غير لها حل

بعدين السالفه .. تبديل معهد لغه .. مو تبديل دوله .. او تبديل جامعه ...

تفأل بالخير .. وربك يكتب اللي فيه خير

اخوك الوافي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.