الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المأساة في مطار الدمام

المأساة في مطار الدمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلورا
    فلورا

مبتعث جديد New Member

فلورا أستراليا

فلورا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة ولونجونج
    • ولونجونج
    • طالبه
    • أنثى
    • ولونجونج, نيو ساوث ويلز
    • أستراليا
    • Jan 2008
    المزيدl

May 2nd, 2008, 03:24 AM

صباحكم خير
    ودي أنبه الصبايا والشباب الي طالعين هالايام الى استراليا انهم يروحوا الى المطار بوقت كافي علشان يتجنبوا اي مفاجأت في المطار ....... أقول لكم القصه
    الحمدلله انا الان في دبي بس الى صار معانا اليوم بخصوص فيزا المرافق ((زوجي ))
    موظف الكاونتر لما شيك على جوازي والفيزا بينت عنده في النظام بس زوجي مابينت فيزته على النظام كلم اكثر من واحد علشان يشوفون حل قالوا مافيه طلعه من هنا الى بالفيزا لو تترقص
    ...... من هنا ومن هنا مافيه فايده النظام يقول مافيه مافية مافية ....
    الين جا الكبير حقهم (( مشرفهم )) قال مالك الا حل واهد فغط انهم يتصلون على دائرة الهجره في استراليا (( ازا فيه موجود نيم انته في نزام حق هناك مافيه مشكل ))
    والحمدلله بعد الاتصالات والتأكيدات طلع ان الموظف في دائرة الهجره دخل رقم جوازي خطأ (( افا يالاسترالي هذي بدايتها معانا ))
    لازم ترحون بدري بدري بدري ...... لاتنسوا الوزن الزايد ترى يكلف ووووووواجد الحين الكيلو الواحد بمية ريال ريال يصفق ريال
    انا في مطار دبي الحين وانا اكتب لكم جالس جنبي واحد نفر هو هندي هو بنقالي هو نيبالي مادري وهو يناظر في الكمبيوتر أتكلم معاه انجليزي مافية كلام أتكلم معاه عربي مافيه كلام طيب نستخدم معاك لغة الاشارة برظوا مافيه كلام طيب الحين مدخل عيونه على الجهاز ويطالع بقوه والحل معه .......

((((((( دعواتكم لنا الوصول الى استراليا ومن ثم الى ولونجونج بالسلامة ))))))
  2. هلا
    مشكورين جميعا ماقصرتوا..دعواتكم القلبيه لنا بالتوفيق
    على فكره الهندي مادري انفر مادري النبيالي على قلبي كسر بخاطري حاط الكاب فوق وجه ونام
    بعد ماتعبنا معا انا وزوجي..عطانا التذكره حقتها وسكت وش يبغى؟وليش عطنا وياها الله اعلم؟
    زوجي يقول الى روح المكتب هذاك بجميع اللغات مايتكلم
    على العموم الله يوفق اله طيب الرجال..بس يمكن غبي
    7 "
  3. هلا
    مشكورين جميعا ماقصرتوا..دعواتكم القلبيه لنا بالتوفيق
    على فكره الهندي مادري انفر مادري النبيالي على قلبي كسر بخاطري حاط الكاب فوق وجه ونام
    بعد ماتعبنا معا انا وزوجي..عطانا التذكره حقتها وسكت وش يبغى؟وليش عطنا وياها الله اعلم؟
    زوجي يقول الى روح المكتب هذاك بجميع اللغات مايتكلم
    على العموم الله يوفق اله طيب الرجال..بس يمكن غبي
    7 "
  4. بالسلامة والله يعينكم لى الرحلة والله متعبة .
    وانصح اي واحد بيجي استراليا لايأخذ دبي -سدني مباشرة
    يعني دور على خط فيه وقفة لانها 16 ساعة كثيرة ومتعبة مرة وانت جالس والطيارة داماً مليانه مافي مكان فاضي ابد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.