الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسارات عن جامعة MACQUARIE UNIVERSIT

إستفسارات عن جامعة MACQUARIE UNIVERSIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله999
    عبدالله999

مبتعث جديد New Member

عبدالله999 غير معرف

عبدالله999 , تخصصى طالب , بجامعة MACQUARIE UNIVERSITY
    • MACQUARIE UNIVERSITY
    • طالب
    • غير معرف
    • سدني, سدني
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 2nd, 2008, 02:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مسافر إن شاء الله لأستراليا لدراسة اللغة ومن ثم البكالوريوس على حسابي لحين إدراجي على البعثة .

المعهد عندنا في الرياض رشح لي جامعة MACQUARIE UNIVERSIT

وبدأنا في مراسلتها وسترد الموافقة إن شاء الله خلاص أسبوعين من تاريخ كتابة الموضوع .

فما أدري وش رأيكم في الجامعة ؟ والمعهد التابع لها ؟ والمعيشة بالمدينة ؟ ومستوى الدراسة ؟ والتنقل بشكل عام ؟ وأفضل مكان للسكن سواء شقق قريبة أو سكن الجامعة ؟؟ الميزانية الشهرية للطالب متوسط الصرف ؟؟ الحياة بشكل عام ؟؟؟

ياليت تفيدوني بارك الله فيكم ... بكل شيء يحتاجة الطالب ...

شاكر ومقدر لكم ..
  2. السلام عليكم

اخي صاحب الموضوع ومن يهمه امر ماكواري هذه الجامعه في شرق سدني في منطقه اشبه ما تكون بانها كانت غابه الجامعه لا بأس بها غير انني لا احبذها للشاب الاعزب لانه سيعاني من الفراغ بعد الساعه الخامسه مساء

التنقل منها واليها شاق اذا كنت تنوي دراسه البكالويوس فلا انصحك بهذه الجامعه وعلى كل حال
    اذا رأيي يهمك جدا جدا بامكانك التواصل عبر daym-alhmd على الهوتميل
    7 "
  3. اذا حاب فعلا تجلس تفحط في مرحلة اللغة لمدة سنة ونص فأهلا وسهلا بك في معهد جامعة مكواري

المعهد جدا جدا جدا زفت و الله على ما اقول شهيد

لا مناهج و لا تعامل و لا احترام للسعوديين ابدا

يشفون الواحد همجي بس معها بعثة ..

انصحكم سواء على حسابك او على حساب الدولة لا تضيع فلوسك و وقتك في هذي الجامعة ..

واي استفسار حاضرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا22
    انا ناويه اقدم فيها ماجستير وانا متزوجه وعندي طفلين هل تنصحني فيها ام لا لدراسه القانون

هلا اختي ساره انا قدمت فيها يوم الاثنين الي فات من مكتب الآي دي بي

واليوم قدمت على جامعة كانبرا

الي بيجيني اول من هالجامعتين هي الي بيكون فيها الحظ اني اروحلها

تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح اختك الجامعيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabic_coffee1
    اذا حاب فعلا تجلس تفحط في مرحلة اللغة لمدة سنة ونص فأهلا وسهلا بك في معهد جامعة مكواري

واي استفسار حاضرين

افا افا والله ضيقت صدري ليه كل هالكلام

غريبه

ياجماعه الي عنده علم عن المعهد يبلغنا

وهل استطيع اغير المعهد بعدين ولا خلاص تدبست
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabic_coffee1
    اذا حاب فعلا تجلس تفحط في مرحلة اللغة لمدة سنة ونص فأهلا وسهلا بك في معهد جامعة مكواري

واي استفسار حاضرين

اخوي العزيز انا عندي قبول ماستر من هذه الجامعه ابغى اتوكل على الله واطلع بعثه عليه ان شاء الله وممكن اغير بعدين لو حسيت انه في مشاكل لا قدر الله ، وبالنسبة لقبول اللغة الى الآن ماعندي قبول لغة من عندهم لأنه انا طلبت من الجامعة قبول لغة ( سحبوا في ) قالوا لازم تجيب شهادة توفل او ايلس او تروح لمكتب IDP في مدينتك وتختبر اختبار خاص فيهم وبناءاًعلى احد هذه الحالات نعطيك عرض لغة قلت خليني امشي معاهم واشوف ايش النهاية قلت اوفر شيء اختبر عند IDP المهم اختبرت من قبل شهر والى الآن ماوصلني عرض من عندهم والمكتب يقول لي ما في رد من عندهم الموظف في اجازة !!!!. فكه من شرهم ما الله اراد
    فالواضح من كلامك ومن تعاملهم معي انه ما عندك أحد من ناحية معهد اللغة وعلى فكرة قرأت عن اكثر من واحد انه معهد اللغة الخاص بالجامعة تعامله مع الطلاب سيء جدا

جزاك الله كل خير على تنبيهك لنا

طيب ابغى اسألك اقدر اجيب عرض لغة من اي معهد اخر ، لكن عرض الجامعة يبقى كما هو عليه من جامعة مكواري ؟

وشكرا جزيلا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.