الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ويسترن سيدني

جامعة ويسترن سيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nura
    nura

مبتعث جديد New Member

nura غير معرف

nura , تخصصى student , بجامعة ........
    • ........
    • student
    • غير معرف
    • ..........., ......
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 3rd, 2008, 02:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا

والله كاثره أسئلتي هاليومين

أنا مقدمه طب على جامعة ويسترن استراليا(Western Australia) بس ما بعد جا القبول المبدئي

يعني سالفتي سالفه وشغلتي شغله

المهم عرفت إن إذا في أحد يقدر يجيب لي قبول مبدئي من الجامعه تسهل علي كثير واختصر الوقت

اذا احد منكم يقدر يجيب لي قبول مبدئي فالله يوفقه ويقولي أرسل له الأوراق المطلوبه
    واللي مايقدر كمان الله يوفقه

والكلام نفسه لطلاب كيرتن لأن فيها طب أسنان وأبي أقدم عليه

يعطيكم العافيه
  2. شوفي أختى نصيحه لا تروحي جامعة غرب استراليا وخاصه اذا انتي طب اسنان لاني والله اعرف شباب كثييييييييييييييييير وبنات راحو هناك ثم بعدين فجاؤهم انو مقاعد طب الاسنان الي راح يتنافس علية الطلاب الدوليون كل ترم 5 مقاعد فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تخيلي يعني فرصهم جداااااااااااا محدودة وغير صعوبة السنة التحضيريه الي والله الشباب يذاكرو ليل نهار والنهاية يجيبو الدرجة حقة النجاح بس والله اختى ماخوفكي لكن هذه نصيحه انه لا تروحي هذه الجامعة بل حتى مسؤل في الملحقية قال للشباب من الان حولو خاصة طب الاسنان اما الطب العام المقاعد 20 ومازالت تعتبر قليلة لانك تنافسين طلاب يابانيين وصنيين اروبيين وغيربس الافضل دوري جامعة مستوها متوسطه لانه الجامعة المتقدمة تتشرط في الدرجات والشروط ولا تنسى انه اغلب الدوافير الاسترال يروحونها لكن المتوسطة الخاصة تظمنين مقعد وايضا متسهل في اجرءاتها ولو انو الطب معترف في جامعتي والله ابشري بس للأسف غير معترف فيها جامعة غرب سدني
    موفقه
    7 "
  3. الاخت نوره هذه هي الجامعات الي اعرفها
    مستوها B. Murdoch University

- www.murdoch.edu.au

C. Curtin University of Technology

- www.curtin.edu.au

Edith Cowan University - www.ecu.edu.au g
    هذولي الي اعرفهم واذا الاخوان الي ساكنين هناك يعرفو غير يخبرونا الاول والثاني عندها طب اسنان اديث كوان ماني متاكد

تحياتي
    7 "
  4. الحمد الله لقيت موضوع عن هذي الجامعة

انا حابة اقدم على ماجستير في الترجمه(عربي -انجليزي)

ولقيت البرنامج هذا في جامعة وسترن سيدني ومده 52 اسبوع يعني 13 شهر تقريبا

ممكن احد يساعدني باي معلومات عنه او حتى بمعلومات عن الجامعه وافضل مناطق السكن حولها والاسعار التقريبيه وكيف اقدر اخذ منها قبول مبدئي

وشاااااااااااااااااااااااااااااااااااكره مقدما للي يقدر يساعدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile foreve
    up up up up up up

الاخت smile كيفك ضحكتني upup واعذرك اختي لانه مرات لو ماحد جواب على سؤالنا نصاب بإحباط. طيب انا شفت سؤال ولاني تخصصي مالي ماقدر اجاوب عن التخصص حجاوب على السكن . عندك بنسبة للسكن أما في سكن الجامعة وهذا ماراح انصح الاخوات فيه لانه مختلط لكن الافضل السكن في الاحياء القريبة من الجامعة والمعهد ويعتمد في اي فرع انتي يعني معهد اللغة في westmaed والسكن الان مو في سدني بس لكن كل استراليا صعبة الحصول والاسعار عالية لكن مش مستحيله لكن بعد تعب بنسبة للقبول عندك مكتب idp في الرياض ,جده و الشرقة اتوقع الاسعار ممكن حدود في الشهر 1200-1600 دولار حق غرفتين بدون كهرب والماء هذا في westmaed يعني 5 دقائق للمعهد .
    بخصوص المعهد قوي من ناحية الكتابة ويركز في academic writing يعني الكتابة الاكاديمية وطبعا الدوام من 9 صباحا الى 2 ظهرا كل يوم عدا السبت والاحد أوكي اتمنى احد من الي يدرسون تخصصك يجاوبنك
    تحياتي
    7 "
  6. يسلموووو advisor ماااااااقصررررررت

بس انا اللي راح ادرس فيه مو معهد لغه

قسم

اللقب:Master of Interpreting and Translation

رقم سجل الكومنولث للمؤسسات والدورات المقدمة للطلاب الأجانب CRICOS

المستوى:Masters Degree (Coursework)

مدة الدراسة (بالأسبوع):52

Dual Qualification:No

Field of Education - 1st Qualification

Broad Field:09 - society and culture

Narrow Field:0915 - Language and Literature

Detailed Field:

091519 - Translating and Interpreting

انا معاي بكالوريوس في الادب الانجليزي

اذا قدرت تجيب لي اي معلومه عن هذا القسم بما انك طالب في نفس الجامعه تكووون سويت لي معرووووووووووووووووف تشكر عليه اللللللللللللللللللف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.