الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي10\6\2008 : جدة - كوالالمبور- ملبورن ...

رحلتي10\6\2008 : جدة - كوالالمبور- ملبورن ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Mali
    Dr.Mali

مبتعث جديد New Member

Dr.Mali غير معرف

Dr.Mali , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Teaching Assistant (KAU ) , بجامعة Monash University
    • Monash University
    • Teaching Assistant (KAU )
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

May 3rd, 2008, 11:53 PM

السلام عليكم ...
    اتمنى ان يكون الجميع في اتم الصحة والعافية ...
    انا اشتريت التذكرة ورحلتي 10\6\2008 الساعة 3:20 فجرا الى كوالالمبور وراح استنى 4 ساعات وبعدها على ملبوووورن...
    السكن : انا قمت بتعبئة طلب عائلة عن طريق الجامعة ( موووناش العظيمة ) ...وبعدها ارسلولي ايميل انهم راح يبحثوا عن عائلة بحسب الطلبات اللي انا كتبتها ...بس قالولي على حكاية الاكل الحلال ..راح يكون البحث صعب ....صفقتهم بعدها بايميل اني انا احب الوجبات النباتية وما عندي مشكل في الاكل ..لانه آخر شيء افكر فيه
    نصيحة :1- بحسب الكلام اللي وصلني من الشباب الله اللي هونيك انه الواحد يتعب قبل ما يحصل سكن مناسب عشان كدا حاولوا تدبروا سكن مع عائلة او سكن الجامعة الين ما توصلوا هناك و بعد كدا تدوروا على رواااق.....او اذا عجبكم الوضع تكملوا في نفس السكن ....
    2- لكل اللي جالسين ينتظروا الفيزا ...الفيزا راح تصدر عاجلا ام آجلا علشان كدا لا تجلس مهموم ....حاول ترتب امورك وتجهز اغراضك وملابسك ...(انا ليه شهرين اشتري ملابس ....ما ما تركت شيء )
    انا دراستي في موناش تبدا في 30\6\2008 في كوليفلد ... احد معايه ..........ابي خوي ؟؟
  2. الف مبروك

خط الطيران حقك جميل وانا انصح الجميع على الماليزية لانه اريح وافضى ومتزنه 8 ساعات 8ساعات

الاكل الحلال فيه كثير ولا تشيل هم حتى العوائل راح تستغرب ان البعض يطبخ كبسه
    العائله مؤقت لانك ماراح تستفيد ابد منها
    وبالتوفيق
    7 "
  3. كيف الحال D.mali وش اخبارك بشرنا عنك عسى امورك تمام انشاءالله
    طيب بتقعد في كولالمبور 4 ساعات هل بتدخل كولالمبور ولابتجلس بالمطار
    وعلى اي خطوط لان مسار رحلتي نفسك بالضبط بس بقعد بكولالمبور 10 ساعات ماني داري وش اسوي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.