الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بخبرتكم ولكم مني الدعاء

افيدوني بخبرتكم ولكم مني الدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسيم الخزامى
    نسيم الخزامى

مبتعث مستجد Freshman Member

نسيم الخزامى أستراليا

نسيم الخزامى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جا معيه عاطله عن العمل , بجامعة جا معة الملك سعودسعيد
    • جا معة الملك سعودسعيد
    • جا معيه عاطله عن العمل
    • أنثى
    • ملبورن, المنطقه الشرقية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 4th, 2008, 02:15 AM

اهلا وسهلا بكل مبتعث ومبتعثه حقيقة طله جديدة لي في ها ذا الملتقى الاكثر من رائع اتمنى ان اكون ضيفه خفيفه عليكم فيه لا اطيل عليكم فلدي بعض الاستفسا رات عن الابتعاث فقد وصلني اتصال من aaet بترشيحي للا بتعاث في استراليا وفي نفس الوقت بتا ريخ 13-4-2008
    وصلني ايميل بترشيحي نها ئى للابتعاث واجرائات الفحص الطبي وتحضير مستندات التا شيره فهمت من الرسا له القليل ولاكني اريد الافاده بخصوص التا شيره كم المده التي تاخدها لا زم اجراءات الفحص الطبي قبل وهل يعمل المرافق فحص طبي معي لا ادري لدي صعوبه في المرافق خا صة مرافقي ابن اختي لا اعلم كيف اجراءات قبوله فهوه خريج ثاني ثنوي هل اعمل له حجز الان للفحص الطبي لا ستخراج الفيزه محتاره كلمت المكتب aaet ,وسالتهم قال لي المصري استراليا عادي ما تعترف بو جود المرافق بس لو كان معك مرافق خلصي الاجراءات من الوزاره وما ادري كيف الاجراءت افيدوني وهل احصلعلى قبول لغه للمرافق بسرعه ام تا خد وقت انا محتاره فعلا اريد مشورتكم الى الان لم اعمل اي شي سوى اصدار جواز سفر جديد وهل هنا ك قبولات اصليه من الوزاره يعني لا زم اطلع الرياض عشان اخدهم المكتب رسلي ملصقات على الايميل ونسخت القبولات من استراليا بدايه الدراسه في 8 2-8_2008 في ملبورن -ها وثورن اتمنى تكون اسئلتي واضحه والقى الجواب الي يريحني وبكون ممتنه لكم تحياتي
  2. بإختصار موضوعك خاص بنسبه لدراسته

بس قبول الانجليزي ماله دخل بالثانوية يعني تقدرين

القبول الانجليزي على طول كون الملحقية حتدفع على طول دولة رأس مالية

نفس اجرائتك هي نفسها اجرات المرافق الفيزه والفحص الطبي والتذاكر

المكتب خبير بها الاموروالوزاره دافعه كلمصاريفك ومصاريف المرافق ماعدا الفيزة قدموها سوء علشان ماتضطرين تدفعين على المرافق
    هذا اذا كنتي على حساب الحكومه
    الفيزه المكتب جابها لي خلال 23 يوم
    لكن انصحك با ارمكس لان كل المعاملات ترسل من قبل مكاتب ارمكس بالمملكة

المده للفيزه من 10 ايام الى 25 يوم فقط

نصيحه ازعج المكتب بالاتصالات لانها طريقه فعاله
    ولو تقدرين تروحين له يكون زي

تعبت من الكتابه

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخي على الرد تعبتك شوي ما عليه في ميزان اعما لك انشاء الله بس عادي يكون المرافق ابن اختي ومن وين اجيب له القبول من نفس المكتب ولا من الوزاره انا مبتعثه من قبل برنا مج خا دم الحرمين يعني من الحكومه يعني اروح الرياض وسوي الفيزا من المكتب نفسه وبدون مبلغ وين اسهل المكتب ولا ارمكس ولما اسوي الفحص الطبي اخد جواز سفري وصور شخصيه فقط ولا في ورقه من الوزاره اخدها والمرافق كمان ايش اخد له مع الفحص ويش الاوراق المطلوبه عند الفحص ادا تقدر تفيدني اكون شا كرة لك
    7 "
  4. اختي روحي بالاول و صلحي الفحص انتي و ولد اختك ما تحتاجين الا صور شمسيه على م اعتقد صورتين و بعدها ضروري الوالد او ولي امرك يصلح وكاله شرعيه لولد اختك من المحكمه ثالثا ترسلي اوراقك عن طريق ارامكس او المكتب بس المرافق عن طريق ارامكس و بعدها تنتظرين الى ان تأتي الفيزا بعدها تروحي الرياض و تعمل قرار ابتعاث و بحيث يكون معك صك من المحكمه اللي عملها ولي امرك لولد اختك بعدين لو تبين نصيحتي اتصلي و اسألي الوزارة و المكتب عن ولد اختك بالذات عمره و الشئ الاخير انتي قدمي عن طريقك من اي نمكتب قبول لغه لولد اختك طبعا يكون مبدئي لانه ما تقدري تجيبي قبول نهائي الا بضمان مالي و هذا ما تقدري تجيبيه لمرافقك الا من الملحقيه يعني بعد ما تسافري استراليا ..

اتمنى اكون افدتك و ادعيع لي ان فيزة الوالد تطلع سفري بعد 9 ايام
    7 "
  5. اختي صحيح ماذكرته اختنا المبتعثه

لكن اتصلي بالمكتب وقولي له يا ابن الحلال الله لا يهينك اعطيني الخطوات وحده وحده

لانه عند خلفية وكمان الدوله دافعه فلوس له علشان يخدمك ازعجيهم وعينك قوية

الفيزة ارسليه مع بعض وحتكلفك 1700 ريال فقط بس خلي المكتب يشرح لك كل شي

ولا تستحي ادخلي في عينه بس بإحترام علشان لايدقرون ويسون بلاهات

ايش كمان لا تشيلي هم ولا شي الامور بتتسهل بقدرت ربك لاتنسين انك طالعه لعلم مو لشي تانيا فربنا حيساعدك لا تشيلي هم الوف طلعوا قبلك وواجهوا نفس المشاكل دقي على المكتب واطلبي واحد اسم فادي على ما اظن هو الرئيس اخلاق زفت بس هو المدير لسان طويل بس هو اكثر واحد فاهم بس اعيد واكرر لسانه طويــــــــــل واسلوبه همجي بس فاهم

الله يعينك ولا تشيلي هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.