الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا ماطلعت الفيزا الى الحين تعال وسع صدرك وتمتع معنا !

اذا ماطلعت الفيزا الى الحين تعال وسع صدرك وتمتع معنا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعـــــــــب
    متعـــــــــب

مبتعث مستجد Freshman Member

متعـــــــــب أستراليا

متعـــــــــب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة wollongong
    • wollongong
    • طالب
    • ذكر
    • wollongong, : New South Wales
    • أستراليا
    • May 2008
    المزيدl

May 7th, 2008, 10:03 PM

السلام عليكم
    وشلونكم وش اخباركم ان شاء الله تمام وشلون من يعز عليكم >>>>>>> يكفي ابطيت وانت ترحب ههههههه
    المهم مالكم بالطويله اخوكم ضايق خلقه وهو جالس يحتري ذا الفيزا الي صرقعة فيه وحبيت انقلكم قصيـــــــــدة من اجمل شاعر بالنسبه لي صراحة وهو الحسنة الوحيدة الي اظهرها برنامج شـــــاعر المليون اكيد عرفتوووه
    طبعا هو الشاعر محمد بن فطيس
    واتمنى ان القصيدة تعجبكم
    ،؛، .. ســـولفـــــوا .. ،؛،

سولفوا تكفون لا عاد تسكتون ..
    .. قبل لا أهوجس وياتيني بلاي

السكات يزود طعوني طعون ..
    .. وتنكسر لا جا على راسي عصاي

سولفوا لو ما بغيتوا اتسولفون ..
    .. قبل لا اقعد في الحزن رايح .. وجاي

واضحكوا لو بالعماله تضحكون ..
    .. وجاملوني لو يضايقكم حكاي

لي وليفٍ راح جعله ما يهون ..
    .. هو دواي وداي .. أو داي ودواي

راح لكن طيف زوله في العيون ..
    .. مرةٍ قدامي ومرة وراي

وإن سكتوا جا وهو طيفه يمون ..
    .. رحت أهوجس له وأبين له ولاي

مكسب عيوني من الفرقا مزووون ..
    .. تمطر لطاريه .. والبرق ؟ أصدقاي

كل ما طروه لو هم يمزحون ..
    .. احرموني من غداي ومن عشاي

أدري إنه ما تناسى الود كون ..
    .. تسمع إذنه في قفاي اللسن عداي

وكانهم قالوا نسيته يكذبون ..
    .. وإلا أنا فيه أمتلك نظرة وراي

كان حبه لي على خبري مصون ..
    .. والله ان كني بقدري .. وبغلاي

ذي بقايا الحب وأطلال الجنون ..
    .. والله أعلم في ضميره وش بقاي

غير طيعوني ولا عاد تسكتون ..
    .. ولا والله إن أسمعكم بكاااي

ان شاء الله اعجبتكم القصيده
    عشان تدعولي تطلع فيزتي ههههههههه
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارسل تحياتي للجميع واسمحو لي بالمشاركة بينكم
    ,بعد قراءة عدة مواضيع قررت المشاركة واتمنى الحصول على رد على بعض الامور التي تواجهني, انا اخصائية تغذية مقبولة في جامعة ولنجونج الاسترالية وقد استلمت خطاب السفارة وتوجهت لمكتب بالخبر لاستخراج الفيزا وهنا اخبرني احد الموظفين ان الوزارة اعلنت بشكل رسمي ايقاف الابتعاث لخمس جامعات استرالية ومن ضمنها جامعة ولنجونج , ايضا اخبرني بان احد المبتعثين استخرج الفيزا واستلمها ثم استوقفه هذا الموضوع, وعندما حاولت الاستفسار من المسؤولات في الوزارة عن طريق الايميل جاء الرد بان اراسل الجامعة للتاكد , وكيف ذلك والقرار صادر من الوزارة, من لديه علم بالموضوع فليتكرم علي بالرد حتى لا اضطر للسفر للرياض ودفع تذاكر طيران للاستفسار عن هذا الموضوع , وما دام انه فيه ناس ما تبي احد يسكت بطريقة او اخرى اتمنى القى منهم رد. (اخ متعب قصيدة حلوة)... تحياتي للجميع مع خالص الشكر والتقدير.
    7 "
  3. اي والله مالنا الى الصبر لكن ان شاء الله ربك يبي يفرجها
    على العموم شكرا اخوي مبتعث 2008
    واخوي ابن بطوطه
    وبالنسبه للاخت الي تقول ان الوزارةلم تعد جامعة ولونجونج من الجامعات المعترف فيها والله يا اختي ما اظن انا زيك سمعت كلام كثير لكن من شباب يعني مو مكاتب متخصصه او شي انا اتعامل مع مكتب ِaaet بالرياض وهو الي جاب لي القبول من جامعة ولونجونج والحين نحتري الفيزا الله يجيبها ولا ذكروا شي عن الموضوع
    اتوقع اختي انه كلام جرايد خخخخخ يعني ان شاء الله ان مافيه الا العافيه وانا برضوااعرف شباب يدرسون هناك حاليا وماذكروا اي شي عن ذا الكلام والله لايقوله ان شاء
    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعـــــــــب
    وبالنسبه للاخت الي تقول ان الوزارةلم تعد جامعة ولونجونج من الجامعات المعترف فيها والله يا اختي ما اظن انا زيك سمعت كلام كثير لكن من شباب يعني مو مكاتب متخصصه او شي انا اتعامل مع مكتب ِaaet بالرياض وهو الي جاب لي القبول من جامعة ولونجونج والحين نحتري الفيزا الله يجيبها ولا ذكروا شي عن الموضوع
    اتوقع اختي انه كلام جرايد خخخخخ يعني ان شاء الله ان مافيه الا العافيه وانا برضوااعرف شباب يدرسون هناك حاليا وماذكروا اي شي عن ذا الكلام والله لايقوله ان شاء
    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    اخوي حبيت اوظح شي ايقاف البعثه عن بعض الجامعات هم يقصدون فيها بانو بعد القرار الى يجيب قبول بأحد الجامعات المذكوره يعتبر ملغي والوزاره ما ياخذوه

ان شاء الله وصلت المعلومه

فتكم بعافيه <<<
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.