الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أجيبوني ياأهل أستراليا ولكم مني الدعاء

أجيبوني ياأهل أستراليا ولكم مني الدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adel_Ahmed
    Adel_Ahmed

مبتعث مجتهد Senior Member

Adel_Ahmed غير معرف

Adel_Ahmed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى A Postgraduate Student , بجامعة UoN
    • UoN
    • A Postgraduate Student
    • ذكر
    • Newwi, NSW
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 9th, 2008, 08:49 PM

السلام عليكم يامبتعثي ومبتعثات أستراليا عموما

أنا أخوكم مبتعث جديد ، قبلت في أستراليا " ماجستير تسويق " ، وأريد أن أقدم بنفسي في جامعة من الجامعات الممتازة في التسويق ،

لاأعلم عن استراليا ولاأعلم عن النظام الاسترالي شيء لأني متعود على أمريكا والنظام الأمريكي فحسيت انه أستراليا دولة أجهل عنها الكثير ولكن قاعد أكتشف عنها أشياء كثيرة يوما بعد يوم ... عموما أسئلتي تتلخص في مايلي :

1- ماهي الجامعات الممتازة في الدراسات العليا تخصص تسويق بالتحديد ؟

2- لاحظت أن الكثير يعاني من مشكلة السكن في أستراليا ، فما هي الجامعات التي لايواجه فيها الكثير مشكلة من ناحية السكن " أنا أفضل السكن في مسكن الجامعة في البداية " ..

أتمنى أن تجيبوني وتفيدوني بأسرع وقت لأن عامل الوقت يحكمني

تحياتي
  2. حياك الله أخوي ... أنا نفس الشي ماجستير تسويق ... وفي بداية مشواري للبعثة حصلت على قبول في جامعة ولونجونج.. ولكن بعد المشاكل اللي حصلت من حيث التكدس والسكن وما إلى ذلك , حولت وجهتي إلى جامعة تسمانيا , هي حاصلة على التقييم B+ على ما اعتقد , والمدينة كما سمعنا من الأخوان الموجودين هناك مدينة رائعة وهادئة وعدد الطلاب لايتجاوزون 70 طالب ... وإن شاء الله مسافر يوه 14 يونيو...
    الجامعة متعاونة جدا في القبول فقد حصلت على قبول الجامعة والمعهد بنفسي في اقل من 15 يوم , ولله الحمد والمنة أموري مشت تمام التمام ...
    وبعدين أخوي الحصول على الماجستير من اي جامعة في استراليا ماتفرق , فالشركات والمؤسسات عند التقديم على وظيفة لن يسألوك عن الجامعة وقوتها فيكفي انها صادرة من استراليا ...

هذا اللي حبيت اشارك فيه وبالتوفيق.......
    7 "
  3. the_storm

أولا الله يجزاك كل خير انشاالله ويسهل عليك ويوفقك بالجامعة الجديده يارب

ثانيا .. جامعة تسمانيا أول مره أسمع فيها الصراحة وماشفت أحد تكلم عنها في المنتديات ..بس بجمع عنها معلومات الحين انشالله

بس سؤال ماجاوبتني عنه بالنسبة للسكن ...هل من مشاكل تتعلق بالسكن في هذه المنطقة ؟

لك جزيل الشكر
    7 "
  4. بالنسبة لي انا ماستر تسويق وحصلت على قبول في جامعة تسمانيا وجاري انتظار الفيزاوهذه الجامعة لديها نوعين من التسويق احدها سهل وشامل ويتم في سنة والاخر معقد ومتخصص ويتم في سنتين على كلام المكتب (aaet) وعلى ما قال اخوي محب الخير دائما the_storm الله يوفقه : قوة الجامعة ما تفرق هنا والشركات والمؤسسات والجامعات ما تسأل عن الجامعة بل تسأل عن الدولة والله الموفق والهادي الى سواء السبيل مع العلم ان هذة الجامعة تعتبر من الجامعات المتقدمة B+
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم

افضل الجامعات الاستراليه بشكل عام هي مجموعة الثمان

Member Universities
    The University of Adelaide
    The Australian National University
    The University of Melbourne
    Monash University
    The University of New South Wales
    The University of Queensland
    The University of Sydney
    The University of Western Australia

http://www.go8.edu.au/

واذا اردت البحث بالتخصص عليك بالموقع التالي

http://www.studyinaustralia.gov.au/S...rch/searchform

تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.