الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تا جيل الدراسة

تا جيل الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسيم الخزامى
    نسيم الخزامى

مبتعث مستجد Freshman Member

نسيم الخزامى أستراليا

نسيم الخزامى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جا معيه عاطله عن العمل , بجامعة جا معة الملك سعودسعيد
    • جا معة الملك سعودسعيد
    • جا معيه عاطله عن العمل
    • أنثى
    • ملبورن, المنطقه الشرقية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 10th, 2008, 02:50 AM

اهلا وسهلا بكم اريد افا دتي في طريقة تا جيل الدراسه فانا مبتعثه جديده الي استراليا تبداء دراستي في تا ريخ 28-8-2008 اريد تاجيل الموعد بشهر ونصف تقريبا هل بستطا عتي ذالك وهل هنا ك صعوبه في طريقة التا جيل وهل تتم عن طريق الوزاره او عن طريق المكتب الي ارسل لي القبول اتمنى مساعدتي عا جلا انا الى الان لم اقدم على الفيزه عملت الفحص الطبي فقط اريد مشورتكم لاني من جد محتاره
  2. اول شي انتي قدمي عالفيزا .....والله العالم متى تطلع يمكن تاخذ 8 ايام ويمكن 3 شهور
    لذا الافضل قدمي عليها بسرعه

وبعدين ... تابعي مع المعهد بنفسك يعني لو جا موعد الدراسه وفيزتك ما طلعت اكتبي لهم ايميل ...انا سويت كذا قبل

بس فيه اشاعه قويه ان الوزاره مارح تطلع قرار الابتعاث بعد شهر 5 ميلادي يعني خلال 20 يوم بس ......
    ومدة قرار الابتعاث 3 شهور......يعني ما انصحك ابد بالتاجيل حتى تكوني في الجانب الآمن وما تخسرين البعثه اذا كنتي حريصه عليها

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.