الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقول من جاي على أستراليا يجيب خيمة معاه ..

أقول من جاي على أستراليا يجيب خيمة معاه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ChairMan
    ChairMan

خبير بمدينة ملبورن

ChairMan أستراليا

ChairMan , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى PhD in Logistics & Supply Chain , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • PhD in Logistics & Supply Chain
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

May 13th, 2008, 04:30 AM

من أسبوعين وحنا ملطوعين بفندق بــ 100 دولار بالليلة ..
    ومالقينا سكن ولاأحد فادنا مع إنه المعارف هنا كثير ..
    نصيحة لكل القادمين لإستراليا .. وبالأخص ملبورن لأني عايش فيها
    لاتيجوا إلا ومعاكم مبلغ 5000 دولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار على الأقل .. <<< بالنسبة للعوايل ..
    أما العزاب فتعال ومعاك فراش وغطا والحدائق هنا كثيرة ..
    لاتورطوا نفسكم زي جارنا اللي جاء ومعاه 5000 ريال سعودي ويقول معاي كاش

المشكلة إنه لاتفكر أحد يأجرلك بدون كشف بنكي ولاخطاب تعريف بالراتب .. وعلى بال ماترسل أرواقك للمحلقية ويفتحون لك ملف .. ويتفعل الحساب المالي على الأقل تاخذ ذي الحكاية لو كنت محظوظ 12 يوم ..

على العموم .. أنا في ملبورن الحين .. وأي مساعدة إحنا في الخدمة بأي شيء إلاااااااااااااااااااااااااا السكن

وبالتوفيق للقادمين .
  2. طيب الي بيجي قبل الدراسه بثلاث اسابيع هل الملحقيه تفتح له ملف على طول ولا ينتظر بدايه دراسته في المعهد لاني ودي اجي قبل الدراسه بثلاث اسابيع مع العائله ادور سكن قبل الدراسه
    صراحه الدعوه مطوله
    الله يعينا ويعينكم بالتوفيق
    7 "
  3. الاخ m2008 فتح الملف ماله دخل في بداية الدراسة عادي بس المشكله انو ربعنا كساله فتح الملف اخذ معاي انا اسبوعين ونصف تخيل وبعضهم اسبوع وشوي انت حظك بس اتوقع اكثر من اسبوع
    بنسبة للسكن والله كل استراليا في boom يعني قلة عرض وكثرة طلب في السكن هذا يولد ندرة في السكن وارتفاع في الاسعار (مسوي محلل في سي ان بي سي ) الزبده السكن لو تقدر زبطه من السعودية افضل واسال الله لكم التوفيق
    7 "
  4. الله يعيينكم على هالفنادق الحمد لله ماسكنت بفندق ابد

m2008 لازم ترسل خطاب من المعهد والمشكلة مايعطونك الخطاب الا بيوم الدراسة قبلها مستحيل يعطونك لذلك لاتجي مبكر وتورط عمرك انا اشوف اسبوع قبل الدراسة كافي جدا جدا
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.