الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيـزتي طلعت خلال (( 7 )) أيام !!!!!! باركوا لي ولأخواني اللي طلعت فيزتهم اليوم

فيـزتي طلعت خلال (( 7 )) أيام !!!!!! باركوا لي ولأخواني اللي طلعت فيزتهم اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هآم السحآب
    هآم السحآب

مبتعث مستجد Freshman Member

هآم السحآب أستراليا

هآم السحآب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة Qweensland University Of Technology
    • Qweensland University Of Technology
    • Student
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 14th, 2008, 01:24 AM

,
    ,
    ,
    ,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لجميع أخواني المبتعثين والمبتعثات .. أعضاء هذا الصـرح الغالي الذي طالما وقف إلى جانبنا وقت الشدائد وكان عوناً لنا في مواجهه الصعاب

----------------------------------------

ههههههههههه مقدمه حلوه ..

حبيـت ابشرررررركم أن اليوم طلعت فيزتي ماصدقت انها تطلع بهالسسررررعه

أنا قدمت فيزتي بـ تاريخ 6 / 5 / 2008

وطلعت اليوم بـ تاريخ 13 / 5 / 2008

الحمدلله لا أرسلت لهم شيء ولا اتصلت ولا سويت حاجه ..

انا كنت ناوي ارسل لهم لكن قال لي واحد من أخوياي أصبر عليهم يومين زياده .. ماصدقت يوم فتحت الإيميل من شووي ولقيت الفيزه قدامي

ونصيحتي للأخوان .. الدعاااااااااااااء والاتكـــــال على الله

والثقه بأن الله قادر على كل شيء

- للي طلعت لهم الفيز اليوم معي اقووووولهم مبروووووووك والله يوفقكم بدراستكم .. هذي أول خطوه لكم بالدراسه شدّوا حيلكم ونبيكم ترفعون روسنا ..

- واللي ماطلعت فيزهم اقولهم الله يسهل أموركم ويارب تطلع فيـزكم بأسرع وقت اللهم امين يامنـّـان .. واتكلوا على الله بكل أفعالكم ..

- واللي ماقدموا على الفيزه .. اقولهم يارب الله يوفقكم بـ بداية مشواركم وان شاءالله تزفون لنا بالأخبـار اللي تثلج الصـدر ..

-------

' اللهم وفق إخواننا المبتعثين خارج هذه البلاد .. اللهم احفظ عليهم دينهم ..اللهم احفظ عليهم دينهم..اللهم احفظ عليهم دينهم .. اللهم أجعلهم خير سفراء لبلادهم ودينهم .. ياذا الجلال والاكرام .. اللهم من أراد بهم سوءاً فاشلغه في نفسه .. اللهم واجعل كيده في نحره .. اللهم واجعل تدبيره في تدميره ..اللهم وارزق اخواننا الأنُـس في قربك .. وحلاوة مناجاتك .. اللهم اجعلهم شامخين معتزين بدينهم .. وبسنة نبيهم .. يا ذا الجلال والاكرام .. يارب العالمين ..'
    ,
    ,
    ,
    ,
  2. الف الف مبروك
    وبالتوفيق للجميع يارب العالمين
    انا قدمت على الفيزا من يوم 30/4/2008
    والى الان ماصدر شئ ارسلتلهم اليوم ايميل طلبت فية التعجيل في اصدار الفيز ردوا علية بايميل مررررررة طويل وكلة بالانجليزي وفي زي تعداد ارقام وانا مافهمت ايش فية ....
    ياجماعة في احد جالوا ايميل كدة...
    ردولي
    بصراحة خفت من الايميل..
    7 "
  3. الــــــــــــــــــــــــ1000 ـــــــــــــــــف مبروك لك وللاخوان الي طلعت لهم ...والله يوفقكم

والي للحين ماطلعت له ( وانا واحد منهم ) الله يصبره وإن شاء الله تطلع قريب ...

بالتوفيق للجميع ....

تحياتيـ , , ,
    7 "
  4. الله يبااااااارك فيكم ..
    tammoha
    والله ما أدري عن الإيميل الطويل بالانقلش اللي فيه أرقام لكن ان شاءالله اللي عنده معلومه مايبخل عليها

GENTEEL MAN
    مشكووووور والله يوفقك يارب وتطلع فيزتك

طوبى
    ان شاءالله بكرا تجيك فيزتك

والله يعاااااافيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.