الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على الفيزا من الثلاثاء بس...!

قدمت على الفيزا من الثلاثاء بس...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah001
    abdullah001

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah001 أستراليا

abdullah001 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة University of Newcastle
    • University of Newcastle
    • IT
    • ذكر
    • Newcastle, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 17th, 2008, 03:41 PM

السلام عليكم

ارسلت جوازي الثلاثاء الماضي صباحاً للسفاره في الامارات واخذت رقم مرجع وقالولي تقدر تشيك على وضع جوازك عن طريق الموقع بعد ماتدخل رقم جوازك ورقم المرجع

بس الى الان كل مادخلت الرقمين تطلع صفحه مكتوب فيها لاتوجد تفاصيل

فا وش وضعي هل الجواز وصلهم والا الى الان

وهل طريقتي صح او لا

ياليت تفيدوني
  2. في هذا الموقعhttp://www.vfs.ae/arabic/track.aspx

أدخل رقم الجواز
    ورقم المرجع (هو رقم مكون من 6 أرقام، موجود أسفل الورقة الي أعطوك إياها..يشبه العلامة التجارية)
    وإن شاء الله يبطلع
    إذا ما شفت تفاصيل، أتصل على المكتب وتأكد أنهم أرسلوا الأوراق
    وإذا أرسلو الأوراق أتصل على السفارة وأشرح لهم الوضع

بالتوفيق^_^
    7 "
  3. اخوي Touba

انا متابع عن طريق هالموقع بس سؤالي كم يوم وتبان المعلومات على الموقع بعد ارسال الجوازات

f101 الله يبارك فيك ويحفظك لعين ترجيك
    جاني قبول في اكثر من جامعه ولله الحمد واستقر الراي على جامعة نيوكاسل
    و عسى ربك يسهلها
    7 "
  4. والله يا اخوي غريبة .. انا وديتها بنفسي لأراميكس الظهر .... واليوم الثاني الظهر شيكت ولقيتها ارسلت الى قسم التأشيرات يعني أخذت يوم واحد بس .... بس يمكن التأخير لأنك موديها لمكتب ... لو انك وديتها بنفسك كان أحسن لك .....نصيحة أخيرة لك أخوي : فائدة موقع السفارة يعلمك بس ان الأوراق ارسلت لقسم التأشيرات الأسترالية ... لكن لايمكنك الاستفادة منه في الفيزا وظهورها ...انا طلعت فيزتي لها اكثر من اسبوعين والى الآن حالة الطلب لم تتغير.....حبيت فقط افيدك وافيد الأخوان...

وبالتوفيق
    7 "
  5. اهلين اخوي mm1403 , بالنسبة الى سؤالك فالسفارة ارسلت لي الفيزا على الايميل .. بس بعض الطلاب تجيهم الفيزا عن طريق المكاتب ,, وشف عاد متى يدقون عليهم ... ولو يدقون على السفارة لقالوا لهم ان الفيزا ارسلت من اسبوع او اسبوعين ... الله يعينهم...
    7 "
  6. اخوي انا طلعتلي نفس المشكلة عندك شيكت اليوم بكرا بعده ماطلع شي

بعد 4 او 5 ايام تقريبا طلعت تأشيرتي خخخخ وربي ماتاخرت اكثر من اسبوع ماحسبتلها انا بالضبط خويي يقول 4 ايام ان شاء الله تكون مثلي ولحق على عمرك ترا الوزارة مقفلين ع القرارات خاصة استراليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.