الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي 4 ايــــــــــــــــــــــــــــــــام انصحوني تراني داج

رحلتي 4 ايــــــــــــــــــــــــــــــــام انصحوني تراني داج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعـــــــــب
    متعـــــــــب

مبتعث مستجد Freshman Member

متعـــــــــب أستراليا

متعـــــــــب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة wollongong
    • wollongong
    • طالب
    • ذكر
    • wollongong, : New South Wales
    • أستراليا
    • May 2008
    المزيدl

May 18th, 2008, 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا رحلتي يوم الجمعة القادم ان شاء الله كان فيه احد يبي يخاويني
    خط السير: الرياض _ابو ظبي_ سدني
    وبغيت نصايحكم ياجماعة تكفون لا تبخلوني على تراني ما اعرف شي <<<< ادربيها يعني
    الحقوني بالله بالمهم وش اسوي اول ما اصل وكذا يعني
    وياليت احد ولا عليكم امر يعطيني فكره عن خطوط الاتحاد هل فيها انترنت وهل مقاعدها وسيعه
    والف شكر للجميع
    وبالتوفيق
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي العزيز
    لا تخاف الرحلة كما ذكرها لي احد الاخوان طيبة وطائرات الاتحاد حديثة الصنع والخدمة بالطائرة ممتازة واعتقد ذكرلي احد الاخوان ان النت بالمطار بأبوظبي لكن داخل الطائرةلم يذكر لي شئيا عنه وهو أنتظر بمطار أبو ظبي فقط 3 ساعات ووصل سيدني صباحا الساعة السادسة بتوقيت سيدني وهناك نموذج بالطائرة تقوم بتعبئته اطلبه باللغة العربية او الانجليزية وعليك حجز سكن مسبق قبل الوصول حتى تستريح فيه وحاول تصرف دولارات أسترالية أسترالية من البنوك بالسعودية اذا لقيت وحاول ترك نسخة من اوراقك الرسمية والعلمية بالكمبيوتر أو ببريدك الالكتروني وتجهيز ملف به الاوراق المطلوبة لإرسالها للملحقية لفتح ملف لك قبل ارسال الاوراق عليك مراجعة الجامعة وإستخراج بطاقة الطالب من معهد اللغة وتأخذخطاب لمن يهمه الامر من قبلهم يفيد حضورك ومدة البرنامج وورقة تعبئها وتختمها من معهد اللغة تعطي الملحقية الصلاحية للأستفسار عن درجاتك وسير دراستك لديهم تجدها بموقع الملحقية ومن ثما تتجه لأي بنك أسترالي (الاغليبة يفضل بنك الكومنولث) وتفتح حساب طالب ومن ثم تعبئ ورقة الحساب البنكي الموجودة بالملحقية وترسلها للمحلقية بريد مسجل عن طريق البريد.
    إذا كنت لوحدك وكنت تقرر تسكن مع عائلة أسترالية في حدود 960 دولار استرالي الى حدود 1200 دولار في الشهر حسب المكتب او الجامعة وكل جامعة لها موظف مسئول عن هذا الموضوع تراجعه في اليوم الاول وتبدي رغبتك او تراسل معهد اللغة بالايميل قبل الوصول تطلب فيه السكن مع عائلة ولوكنت مسافر مع عائلتك عليك بسرعة مراجعة مكاتب العقار او البحث بالنت عن سكن وتطلب ايضا مشهد بالراتب من الملحقية وكذلك كشف حساب بنكي من البنك الاسترالي بعد أن تودع فيه مبلغ معقول ..
    هذه بعض التعليمات المهمة واعتقد انك لو تبحث بالمنتدى بتلاقي كثير من الاخوان ذكر مثل هذه الامور ووجد اجابات وافية مع تمنياتي لك بالتوفيق.
    7 "
  3. هلا اخوي متعب
    عادي يارجال لاتشيل هم توكل علي الله وخل الباقي علي ربك
    انا رحلتي ان شاء الله الاسبوع الجاي ونفس خط السير حقك من الرياض الي ابوظبي
    وبعدها الي سدني ..
    وانا وربي مو عارف شئ ابدربي راسي وامشي مع هالعالم والله يكتب اللي فيه الخير ..
    اهم شئ توكل علي ربك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.