الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المكافئه

استفسار عن المكافئه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اانا
    اانا

مبتعث مستجد Freshman Member

اانا أستراليا

اانا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف , بجامعة NSW
    • NSW
    • موظف
    • ذكر
    • جدة, NSW
    • أستراليا
    • Sep 2007
    المزيدl

May 20th, 2008, 12:04 AM

طيب عندي سؤال :

انا اجلت دراستي من 26-5 الى 23-6 ولله الحمد لان الوقت ضايقني لكن ناوين السفر 5-6.

يقولون انه سوف يتم الصرف على المبتعث من تاريخ وصوله. طيب انا جيت قبل موعد الدراسة بـ 3اسابيع والصرفيه على حسابنا الخاص اكيد.
    السؤال هنا: هل في نهاية الشهر يتم الصرف من يوم وصولنا من 5-6 الى 25-6 مع اضافة مكافئة الشهر القادم يعني هل المكافئه تعتبر مقدمة كل شهر.

طيب لاحد يطنش ادري ان السؤال فيه لخبطه ركزو زين في القراءة تحياتي للجميع...
  2. مبتعثة خام مافي شر ان شاء الله لكن السبب زوجي معلم وممكن يتاخربإخلاء الطرف و بإجاد البديل بسبب الاختبارات و التصحيح وبنفس الوقت سوف يكون موعد الوصول يوم الدراسة لذا جرى التاجيل .

الاخ الرومنسي
    Mr-W.Bardi

مشكورين لكن لم احصل على الجواب.

وكما اسلفت:
    السؤال هنا: هل في نهاية الشهر يتم الصرف من يوم وصولنا من 5-6 الى 25-6 مع اضافة مكافئة الشهر القادم يعني هل المكافئه تعتبر مقدمة كل شهر.
    7 "
  3. اتمنى اني فمهت سؤالكي وجوابي انتي اذا وصلت ان شاءالله الى استراليا وارسلتي اوراقكي الى الملحقية تجلس حوالي اسبوعين وبعدها تنزل لكي الشهر اللي كان تاريخه من صدور

القرار الابتعاث يعني مثلا طبع قراركي في 25 / 5 ووصلتي وارسلتي اوراقكي كاملة ونزلت لكي المكافئة في تاريخ 26 / 6 فينزل لكي شهر كامل .

ومكافئة شهر 7 ينزل لكي في اخر شهر 7 يعني ما يضيفوا لكي شهر كل شهر بشهره . وبالتوفيق لجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkuiani
    اتمنى اني فمهت سؤالكي وجوابي انتي اذا وصلت ان شاءالله الى استراليا وارسلتي اوراقكي الى الملحقية تجلس حوالي اسبوعين وبعدها تنزل لكي الشهر اللي كان تاريخه من صدور

القرار الابتعاث يعني مثلا طبع قراركي في 25 / 5 ووصلتي وارسلتي اوراقكي كاملة ونزلت لكي المكافئة في تاريخ 26 / 6 فينزل لكي شهر كامل .

ومكافئة شهر 7 ينزل لكي في اخر شهر 7 يعني ما يضيفوا لكي شهر كل شهر بشهره . وبالتوفيق لجميع

الي انا فهمته من 25-5 الى 26-6 يكون على حسابي الخاص وبعد كذا تصرف المكافئه من 26-6 وهكذا صح ولا غلطانه
    7 "
  5. لا ما هو على حسابكي تعتبري مبتعثة وتصرف

لكي المكافئة من تاريخ صدور قرار الابتعاث سواء

كنتي بالسعودية او باستراليا وهذا تم تطبيقه لطلاب

المرحلة الثالثة فقط حيث كانت المراحل السابقة

( الاولى والثانية ) يحسب لهم المكافأة تاريخ دخولهم الى بلد

الابتعاث وليس من صدور قرار الابتعاث .
    7 "
  6. يتم الصرف عليك بعد ما ترسلي اوراقك للملحقية

فلو وصلتي يوم 5-6 وارسلتي اوراقك في 6-6 فالمكافأة تكون في حسابك يوم 15 بالكثير

يعني اسبوع من تاريخ الارسال

والاوراق عشان ترسليها لازم تفتحي حساب في البنك وخطاب من المعهد وخطاب من الملحقية يختمه المعهد

فإحتمال عشان تجهزي هذي الاوراق رح ياخذ منك يومين تقريبا

والمكافأة تحسب من صدور قرار الابتعاث

اي استفسار احنا جاهزين
    7 "
  7. طيب لو سمحتو شفوا وضعي كيف
    انا اصدرت قرار الابتعاث يوم 6/5/ 2008 و دراستي بتكون في 28/ 7 يعني بيصرفوا علي من يوم اصدرت قرار الابتعاث الى يوم الدراسة
    و انا بدخل البلد يوم 2 /7 يعني قبل الدراسة بـ 26 يوم

كيف طريقة الصرف ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.