الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأتصالات في أستراليا أرجو الدخول للتوضيح.....

الأتصالات في أستراليا أرجو الدخول للتوضيح.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kooorah
    kooorah

مبتعث مستجد Freshman Member

kooorah غير معرف

kooorah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة >>>>>>>>>>
    • >>>>>>>>>>
    • student
    • ذكر
    • riyadh, >>>>>>
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

May 20th, 2008, 03:46 PM

شبااااااب أنا طالع أنشاء الله هذه الصيفية الى أستراليا لمدة 3 أشهر لغة و أريد منك توضيح بخصوص الأتصالات حتى يمكننا التواصل مع الأهل

سؤالي:- هل يوجد شريحة مثل سوا أو موبايلي في استراليا قصدي نفس النظام ؟

أذا لا يوجد هل يوجد كرت أشتريه و يكون محدد السعر حتى أني أكلم من الكبينة في الشارع ؟

أرجو التوضيخ بخصوص الأسعار المكالمات أذا أخذت شريحت الجوال و كلمت من أستراليا للأهل في الرياض؟

أرجو الأجابة و شكرا" للجميع الأعضائ
  2. في من كل اللي قلته.

في بطاقات اتصال مدفوع زي سوا، أسمها أوبتس أو فودافون أو تلسترا.
    أكثر الناس يستخدمون أوبتس. البطاقة التأسيس ب30 دولار، وتشحنها المرة الأولى ب15 30 50 100 دولار. في أنواع اشتراكات لما تسجل البطاقه، يعني زي الباقات. أنا استخدم التيربوشارج. يدبل لك قيمة الإشتراك، يعني كل ماتشحن ب30 دولار يجيك رصيد ب100 دولار. ولكن المبلغ يجلس شهر واحد في البطاقة، إذا ماشحنت ثانيه.
    30 دولار بالنسبة لي تكفيني شهر أكلم أهلي مره بالاسبوع لمدة 10 15 دقيقه، واتصالات خفيفه خلال الأسبوع

وفيه بطاقات زي زجول بس تحتاج لتلفون ثابت عشان تكلم منها، البطاقة ب10 دولار وفيها 120 دقيقه إذا ماكنت مخطي. أسمها ميدل إيست فون كارد. أو شي زي كذا.

كلها تقدر تشتريها من محلات الكمبيوتر أو من مكتب البريد. الجوال تقدر تدفع بدال ال30 دولار 50 دولار وتاخذ جهاز مع الشريحة.

تحياتي لك
    7 "
  3. عادة احنا لما نكلم أخوي بأستراليا يصرف علينا احنا فقط..وهو ما يصرف شي
    وبنفس الوقت رخيص
    يعني أحياناً نكلم بعض لمدة ساعتين

هو عنده شريحة أوبتس، مثل سوا
    واحنا عندنا برنامج على النت..بصراحة كيف يشتغل ما اعرف
    المهم أنو بالنت..وتشحنه بعملة اليورو
    البرنامج اسمه LowRateVoip

أحدى المرات كانت مدة الأتصال حوالي ساعتين وربع..كلفتنا 11 يورو
    وهو ما ينقص من رصيده شي

بالتوفيق^_^
    7 "
  4. بالنسبة لي انا اشحن بـ 100 دولار في الشهر وينزل لي في الرصيد 1000 دولار واكلم اهلي واصحابي وكل من يعز على في السعودية واحيان اخر الشهر اكلم ناس مابغى اكلمهم بس عشان اخلص الرصيد لان مدته شهر ويروح الرصيد,,, طبعا انا مشترك في شركة اوبتس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.