الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل الخبرة بالمكاتب

أهل الخبرة بالمكاتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية suaad
    suaad

مبتعث مستجد Freshman Member

suaad السعودية

suaad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • طالبة
    • أنثى
    • مدينة العلم, ارض الله الواسعة
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 23rd, 2008, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,

حبيت تعطوني فكرة عن مكتب igac بصراحة

وشكرا لكم,,
  2. اخي في البداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مثل هذه الامور من الصعب التحديد هل هو ممتاز في سئ

لان لكل شخص تجربة

فتجربتي قد تكون ممتازة مع المكتب من تعامل وسرعة في تخليص الاوراق والمعاملات

وقد تكون سيئة جدا بالنسبة لشخص اخر

فنصيحتي لك طالما ارسلت لهذا المكتب ان تجرب بنفسك فقد تكون الامور ميسرة لك مع هذا المكتب وقد تكون العكس وهذا كله بقدر من الله

اما من ناحيتي شخصيا فانا عن طريق هذا المكتب وانا اجدة واراه فوق الممتاز فقد احضر لي القبول خلال 9 ايام وانا الان بانتظار الفيزا

واذا اشكل عليك مع المكتب شي ابلغني وانا اكلمه شخصيا لان لي علاقة مع هذا المكتب

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
    اخوي الكتب هذا نصاب
    نصيحه مني لا تعامل معه
    انا في الصيف الي راح رحت لمكتب هذا على شان اجيب قبول لجامعه في استراليا
    المهم لما وصلت المكتب هذا استقبلن المضف على الأستقبال ودخلني على البناني الي مكتبه على اليسار ولما حشيت عليه قالي في بالك جامعه معينه كلت له اي كوينز لاند للتكنلوجيا في استراليا
    قال اوكيه ثلاث اسبيع وعنك القبول وطلب من اوراق ومبلغ مالي قدره 1500 ريال قال كلمني بعد ثلاث اسابيع مرت الثلاث وقال اسبوع زياده وقلت طيب وعلى هالمنوال وسرت لما ادق عليه يرد السكرتير ويلطعن من نص ساعه الى ساعه ونص احياناً طبعن كنت اصبر بكم المسافه الي بيني وبين المكتب لأني ساكن بالجبيل المهم مرت ثلاث شهور وماجابلي القبول
    ورحت وجبت القبول من مكتب ثاني وما طول والمكتب هذا رحت وتهاوشت انا وياه واخذ المبلغ الي عطيتهياه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.