الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباااااااب أرجوكم فهموني هذا الشيئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kooorah
    kooorah

مبتعث مستجد Freshman Member

kooorah غير معرف

kooorah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة >>>>>>>>>>
    • >>>>>>>>>>
    • student
    • ذكر
    • riyadh, >>>>>>
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

May 25th, 2008, 02:19 PM

أنا أنشاء الله رايح من الرياض-هونج كونج-سدني و في ترانزيت يعني أجلس في مطار هونج كونج 7 ساعات فهل يمكنكم تفهموني طريقة الترانزيت

هل لما أصل الى مطار هونج كونج مباشرة أذهب الى بوابة الأقلاع للطائرة الذاهبة الى سدني ؟

أم يجب أني أمر على نقطة تفتيش ثم أروح أشيك من جديد العفش ثم أدخل صالة المغادرون ؟

أرجو توضيح ذلك و أذا تعرفوا شيئ عن مطار هونج كونج أكون من الشاكرين
  2. يبدو انك طالع لهونج كونج على السعودية وبعدين من هونج كونج على الكاثي باسفيك
    لازم تغير الطيارة يعني تنزل من صالة القادمين وسيدا على المغادرين خلص امورك للطيارة الثانيه
    لاتنسى تقولهم بمطار الرياض انك تبغى ماتستلم العفش الا بسدني حتى لو تغير الخطوط
    انا حصل لي الامر هذا من الرياض لدبي على السعودية ومن دبي على الاماراتيه ولا استلمته الا بملبورن
    وحتى ايضا اذا كنت طالع من الرياض على الكاثي باسفيك يلزم تغير الطائرة بهونج كونج
    واللي يسأل مايتوهش
    7 "
  3. أرجو الشرح الوافي يا أخوان فهموني أنا و الأخ شوي
    اذا نزلت لمطار هونج كونج اتجه لصالة المغادرة على طول من دون ماتمر على صالة الوصول ( انا شفت الطريقة هذي بمطار دبي ) لان على مااعتقد ان هونج كونج لازم فيزة وكذا كاتقدر تروح لصالة الوصول .. وعلى العموم انت اذا وصلت على خير قل اني مسافر ترانزيت وهم يدلونك
    انا بعد نفس الشي الرياض كولالمبورسدني
    اجلس بكولالمبور8 ساعات
    بس انت قلت سيدا على صالة المغادرين كيف يعني هل نمر بالتفتيش يعني مثل السؤال الاول
    والبوردنق للطياره الثانيه وين يقص ايضا
    وشكرا لك
    انت يااخي سو الطريقة نفسها او اطلع برا المطار وتمش شوي لان ماليزيا بدون فيزة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.