الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافادة قبل ما اتهور ... واتسرع ...

ارجو الافادة قبل ما اتهور ... واتسرع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل50
    فيصل50

مبتعث جديد New Member

فيصل50 غير معرف

فيصل50 , تخصصى مؤظف , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • مؤظف
    • غير معرف
    • لا يوجد, لا يوجد
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 26th, 2008, 03:32 AM

السلام عليكم

شباب اخواني الي جربوا مكاتب الرياض حقين قبول الجامعات من استراليا
    انا رحت لم مكتب في مخرج 5 في الرياض نيست اسمه قالي 1500 ريال اجيبلك القبول مدة 4 الى 6 اسابيع
    وفيه الي في الاندلس الدور الثاني قالي اجيبلك قبول 2200 ريال مدة من شهر الى شهر ونص هل اتوكل على واحد منهم او ادور غيرهم وش رايكم يا حلوين انا ما عندي مشكلة ادفع الى 2500
    بس القبول يجي انا تعبت من كثر ما ادور على المكاتب في الرياض بس ما عندهم سالفه

ارجو النصيحه ياشباب اذا عندكم حل ...

تقبلوا تحياتي لكم
    فيصل
  2. اخوي عطني نص هالمبلغ واجيبلك قبول في خلال اسبوع ههههههههههه

ياعزيزي المكاتب هذي نصب X نصب

تبي تعرف انها نصب تعال نحسبها سوى :

رسوم الطلب عند الجامعات 60 الى 80 دولار ,, يعني تقريبا 250 ريال سعودي
    هذا اذا كان مكتب شخصي .. لأن بعض المكاتب تكون متعاقده مع الجامعات وتاخذ نسبه من الجامعه على كل طالب يقدم عن طريق المكتب

رسوم إرسال الأوراق الى الجامعه تقريبا 250 ريال سعودي .. هذا لو ارسلوها عن طريق البريد
    يعني بعض المكاتب ترسلها بالإيميل وتوفر على نفسها الـ250 ريال

خلينا نفترض انه مكتب شخصي ومايتعامل مع الجامعات ويرسل اوراقه عن طريق البريد

إذا بياخذ منك مبلغ 1500 ريال .. منها 500 للأوراق والإرساليه .. والـ 1000 فالجيب
    وعلى ايش ياحسرهـ .. على تعبئه طلب الجامعه باللغه الإنجليزيه وإرساله عن طريق البريد ,, يعني ماهي معجزه

طيب خلينا نمشي مع المعقول والي تسويه اغلب المكاتب .. وهو تعاقدها مع الجامعات الأستراليه

المكتب ياخذ منك 1500 وياخذ من الجامعه تقريبا 250 ويرسل الأوراق عن طريق الإنترنت

يعني المكتب الشخصي بيكسب من وراك 1000 ريال والمكتب المتعاقد مع الجامعات بيكسب من وراك 1750 ريال

شفت كيف النصب ياعزيزي

تبي نصيحتي .. لو عندك احد يعرف انجليزي .. خله يقدم لك عن طريق النت من موقع الجامعه
    والمطلوب هي اوراقك الرسميه فقط .. يعني شهاداتك وجوازك

واذا ماتبي تحرج نفسك مع الناس ومستصعب الموضوع روح لمكتب الـ IDP فهو المكتب الوحيد
    الي ماياخذ عليك الا حق الإرساليه والطلب وهو اول مكتب معتمد للجامعات الأستراليه بالسعوديه

يعني في الـ IDP ممكن تدفع حوالي الـ 400 او 500 بالكثير

وبالنسبه لوقت القبول .. المكتب ماله اي يد فيه .. يعني اذا تأخرت اوراقك بيكون التأخير من الجامعه نفسها

ولا احد يضحك عليك من المكاتب ويقولك إحنا نجيب لك قبول في خلال اسبوعين او 3 او 4

لأن النظام واحد ومعروف ان الطلب في منتصف الترم ياخذ مابين 4 الى 6 اسابيع

وفي الإجازات وبسبب كثرة التقديم على الجامعه ممكن يطول الى 8 اسابيع

بالتوفيق اخوي واتمنى تمشي بنصيحتي انت وباقي المقدمين على قبولات
    7 "
  3. انا اخذت قبولي من المكتب AAET - KSA هو نفسه اللي بمخرج 5
    طلب مني 1200 ريال للقبول
    قدمت على القبول يوم 3/2/2008 م و جاني القبول يوم 9/3/2008 م
    يعني في شهر و سته ايام

في المكتب يوجد الاستاذ أيمن الصراحة قمة في الاخلاق و التعامل ( الافضل تعامل معاه عند استفسارك لاي حاجة )
    لانه يوجد واحد عندهم اسمه عرفات خفيف و دايم ماسك سماعة التلفون تحس انها ملكه
    هذا رقمهم / 0509609865
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Melbourne
    اخوي عطني نص هالمبلغ واجيبلك قبول في خلال اسبوع ههههههههههه

ياعزيزي المكاتب هذي نصب X نصب

تبي تعرف انها نصب تعال نحسبها سوى :

رسوم الطلب عند الجامعات 60 الى 80 دولار ,, يعني تقريبا 250 ريال سعودي
    هذا اذا كان مكتب شخصي .. لأن بعض المكاتب تكون متعاقده مع الجامعات وتاخذ نسبه من الجامعه على كل طالب يقدم عن طريق المكتب

رسوم إرسال الأوراق الى الجامعه تقريبا 250 ريال سعودي .. هذا لو ارسلوها عن طريق البريد
    يعني بعض المكاتب ترسلها بالإيميل وتوفر على نفسها الـ250 ريال

خلينا نفترض انه مكتب شخصي ومايتعامل مع الجامعات ويرسل اوراقه عن طريق البريد

إذا بياخذ منك مبلغ 1500 ريال .. منها 500 للأوراق والإرساليه .. والـ 1000 فالجيب
    وعلى ايش ياحسرهـ .. على تعبئه طلب الجامعه باللغه الإنجليزيه وإرساله عن طريق البريد ,, يعني ماهي معجزه

طيب خلينا نمشي مع المعقول والي تسويه اغلب المكاتب .. وهو تعاقدها مع الجامعات الأستراليه

المكتب ياخذ منك 1500 وياخذ من الجامعه تقريبا 250 ويرسل الأوراق عن طريق الإنترنت

يعني المكتب الشخصي بيكسب من وراك 1000 ريال والمكتب المتعاقد مع الجامعات بيكسب من وراك 1750 ريال

شفت كيف النصب ياعزيزي

تبي نصيحتي .. لو عندك احد يعرف انجليزي .. خله يقدم لك عن طريق النت من موقع الجامعه
    والمطلوب هي اوراقك الرسميه فقط .. يعني شهاداتك وجوازك

واذا ماتبي تحرج نفسك مع الناس ومستصعب الموضوع روح لمكتب الـ IDP فهو المكتب الوحيد
    الي ماياخذ عليك الا حق الإرساليه والطلب وهو اول مكتب معتمد للجامعات الأستراليه بالسعوديه

يعني في الـ IDP ممكن تدفع حوالي الـ 400 او 500 بالكثير

وبالنسبه لوقت القبول .. المكتب ماله اي يد فيه .. يعني اذا تأخرت اوراقك بيكون التأخير من الجامعه نفسها

ولا احد يضحك عليك من المكاتب ويقولك إحنا نجيب لك قبول في خلال اسبوعين او 3 او 4

لأن النظام واحد ومعروف ان الطلب في منتصف الترم ياخذ مابين 4 الى 6 اسابيع

وفي الإجازات وبسبب كثرة التقديم على الجامعه ممكن يطول الى 8 اسابيع

بالتوفيق اخوي واتمنى تمشي بنصيحتي انت وباقي المقدمين على قبولات

1/ كلامك كله على العين و الرأس بس في اشياء انا لازم ادفع فيها لو مبالغ مرتفعه بس اضمن مكتب لديه خبرة في هذي الامور

2/ انا اقدر اراسل عن طريق النت بس ايه اللي بيضمن ان اوراقي وصلت للجامعة

3/ و الا اكون انتظر لمدة شهر او اكثر و يطلع فيه نقص في اوراقي طيب وقتها وش السواه بتروح علي البعثة

4/ و اذا تبي مكاتب رخيصة موجود IDP بس روح استنى من 2 الى 3 شهور الين ما يجيك قبول و امكن حتى ما يجي لان الجامعة بترفضك روح من جديد قدم و استنى زيها كم شهر

5/ انا دفعت 1200 ريال لثلاثة جامعات على التوالي بيجيب القبول من الاول اذا تم الرفض من اللي بعدها
    7 "
  5. والله حيرتوني على العموم شكرا على نصيحتك Mr.Melbourne انت صادق في كلامك بس اتوقع هو الطريقه السريعة عشان القبول على العموم شكرا يا اخواني العزاء على الردود وانا انشاءالله ابستخير...
    وشوف الطريقة السهله والسريعة بجلب القبول وتمنالكم التوفيق شكرا لكم ....

تحياتي لكم ... فيصل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.