الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هآم السحآب في أراضي بـريـزبن .....

هآم السحآب في أراضي بـريـزبن .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هآم السحآب
    هآم السحآب

مبتعث مستجد Freshman Member

هآم السحآب أستراليا

هآم السحآب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة Qweensland University Of Technology
    • Qweensland University Of Technology
    • Student
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 26th, 2008, 12:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مسآء/صبآح الخيـرات لجميع المبتعثين+المبتعثات ..

وصلت والحمدلله صباح اليوم هذا لـ بريزبن .. والمدينه ممتازه والأجواء حلوة لاهي برد ولا حر .. معتـدل نوعاً ما ..

من موضوعي هذا حبيّت أشكر كل من وقف إلى جانبي وساعدني بشيء كنت لا اعرفه والشكر موصول لهذا الصرح الراقي بعد الله اللي جعل الأمور متيسره وماشيه على أحسن حال ..

أشكر جميع أعضاء هذا الصرح على كل معلومه أفادوني بها .. وجعلها الله في موازين حسناتهم ..

أتمنى للطلاب المتواجدين في استراليا التوفيق في دراستهم ..
    وأتمنى للذين سيأتوا إلينا أن الله يسهل أمورهم و يوفقهم ..

<فاصلة>

// العذر والسموحه ماقدرت أصوّر شيء لكن راح أضبط أموري بالمره الجايه //
    .
    //
  2. مرحوم

الله يحييك .. ان شاءالله لاتوصي ..

السليماني

الله يسلمك .. ان شاءالله يارب ..ماقصرت والله يوفقك ..

العصيمي

الله يسلمك وتسلم يابعد حيي << حايلي هههههههه ,,

wyjoo

الله يسلمك ..اللهم آميـن

*المغتـربــة*

الله يسلمك .. اللهم آمـين .. والله يوفقك ..

الرحــــــــــــــــــال

الله يسلمك ..والله الرحله ممتازه لكن حصل فيها شوي تعب ..

حُـــطام المشاعر

الله يسلمك وماتقصر يالغلا.. امين و من قال يارب ,,

رحلتي عن طريق طيران الاتحاد ..كانت كالتالي:
    الرياض - أبو ظبي ( تغيّر الطياره في أبو ظبي + انتظار ساعتين ) // مدة الطيران ساعه ونصف //
    أبو ظبي- سنغافوره ( تغيّر الطياره في سنغافوره + انتظار 45 دقيقه ) // مدية الطيران 8 ساعات تقريباً //
    سنغافوره - بريزبن // مدة الطيران 6 ساعات ونصف //
    الطيران ماعليه ممتاز والخدمه فيه روعه و وسائل الترفيه موجوده في الطياره وفيه أفلام جديده بعضها مع الترجمه مالها الا شهر أو شهرين نازله فوق 28 فلم حاطينها عندهم (ماخلينا شيء بس إدّهاار هههههههه ) وفيه مسلسلات مسجله تقريباً فوق الـ 100وقنوات اخباريه واخرى ثقافيه ..

//
    * أهم شيء لما تختار مقعد .. حاول انه يكون قريب من مخرج الطوارئ لأن مساحة قدامك كبيـره وتقدر تتمدد
    * جهّز أوراقك لما تاصل مطار مدينتك الاستراليه .. وخليك واثق من نفسك وتكلم معهم بالانقلش ورحّب بهم بـ صباح الخير أو مساء الخير على حسب وصولك .. وخلك بشوش وان كنتوا اثنين أو 3 اشخاص .. خلوا كل واحد لحاله أحسن .. لأن لو صرتوا مع بعض يقولون واحد يدبّرهم والباقين من جنب العارض ..وبكذا مايتساهلون معكم <<نصيحه ههههههه
    *
    أنا صار لي موقف الله لايحطكم بـ مثله .. راح اكتبه بـ موضوع مستقل وتشوفونه إن شاءالله
    *وبالنسبة لكتابة العنوان في الأبليكيشن اللي يعطونك اياه في الطياره .. انا خليته فاضي ولما سألني أنا قلت له أبدرس في الجامعه الفلانيه .. قال اوكي فاين فاين .. وان كان عندك هوم ستاي أو شقه راح تسكن فيها دائم..يفضل كتابته ..

هذا تقرير الرحله بإختصار وأي استفسار انا حاضر ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.