الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل ؟

استفسار عاجل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adel_Ahmed
    Adel_Ahmed

مبتعث مجتهد Senior Member

Adel_Ahmed غير معرف

Adel_Ahmed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى A Postgraduate Student , بجامعة UoN
    • UoN
    • A Postgraduate Student
    • ذكر
    • Newwi, NSW
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 28th, 2008, 07:18 PM

أعزائي الأعضاء ،

أنا أرسلت أوراقي الى مكتب الـ AAET_KSA من أسبوع والوزارة هي اللي حددتلي هالمكتب .....المهم اتصلت عليهم اليوم عشان أعرف متى تقريبا قبولي للماجستير بيوصلهم ...فقالولي انه القبول راح يستغرق وصوله من أربعه الى ستة أسابيع !! فسألته ليش كل هالتأخير علبال مايوصل ..فقال لأنه الحصول على قبول للماجستير ياخذ وقت !

أسئلتي هي :

- هل قبول الماجستير بأستراليا ياخذ كل هالوقت ؟

- في حالة أني قدمت من نفسي دايركت على الجامعه اللي أبيها ، هل القبول راح يوصل أسرع ؟

أرجو منكم جميعا الافادة العاجلة لأن عامل الوقت يحكمني
  2. السلام عليكم اخوي عادل .

هو فعلا القبول للماجستير ياخذ عادة وقت لكن فيه بعض الجامعات تكون متفقة مع بعض الوكلاء ( المكاتب في السعودية ) مثل aaet ويجي القبول عن طريقها بسرعة فمن رأيي ان كان عامل الوقت حاكمك توكل على الله وشوف اي جامعة يقدر المكتب يجيب قبولها لك بسرعة وبعد ماتخلص اللغة ان اعجبك الوضع كمل وان لا لازم قبلها بـ 6 شهور تخاطب الملحقية وتقولهم ابي اغير الجامعة علشان يعملوا الاجراءات الخاصة .

مع خالص التحية .
    7 "
  3. اهلا عزيزي :
    بالنسبة للسؤال الأول ... فالمكاتب تطول في احضار القبول .. أنا قدمت على مكتب IDP يجيب لي قبول من جامعة WOLLONGONG .... ووالله إن هذا المكتب انتظرته أكثر من شهر ... يوم شفت ان الدعوة طولت راسلت الجامعة بنفسي استفسر عن أسباب التأخير .. وجاني الرد بأنه تم قبولي وأرسلوا بيناتي على المكتب ... كل هذا والمكتب مادق علي ولاشي .... ( هذا بالنسبة للسؤال الأول )...

- السؤال الثاني : أنا راسلت ثلاث جامعات بنفسي عن طريق مواقع الجامعة وجاني الرد في أقل من أسبوعين ... وراسلت جامعة تسمانيا وفي خلال يومين جاءني القبول في معهد اللغة وبعدها يمكن ب 10 أيام جاءني قبول الجامعة .. وصدقني أن الجامعة متعاون جدا جدا وكل ما أرسل لهم أي استفسار , القى الرد اليوم الثاني ...
    فمن خلال تجربتي الشخصية , أنصح بمراسلة الجامعة وعدم الاعتماد على المكاتب ...
    أتمنى أن أكون قد أفدتك....

وبالتوفيق أخوي
    7 "
  4. عزيزي أحمد ، شكرا جزيلا لك على المعلومات المفيدة ، الله يجزاك كل خير ويسهل لك أمورك ان شاء الله

عزيزي the_storm ، الله يجزاك الخير على تعونك أخي الكريم ، راح أقدم بنفسي على الجامعات والله يسهل ، الله يوفقك ويسهلك امورك

شكرا لكم
    7 "
  5. سلام عليكم جميع الطلاب المتوجهين لأستراليا

من وجهة نظري تحدد وجهتك من بدري لأن اللي يدرس في معهد الجامعه يعفونه من الأيلتس

وهذا راح يريح الطالب كثير ومعظم الجامعات تعمل بنفس البرنامج

وبالتوفيق
    7 "
  6. <?xml version="1.0" encoding="windows-1256"?>
    <message><![CDATA[
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the storm
    اهلا عزيزي :
    بالنسبة للسؤال الأول ... فالمكاتب تطول في احضار القبول .. أنا قدمت على مكتب IDP يجيب لي قبول من جامعة WOLLONGONG .... ووالله إن هذا المكتب انتظرته أكثر من شهر ... يوم شفت ان الدعوة طولت راسلت الجامعة بنفسي استفسر عن أسباب التأخير .. وجاني الرد بأنه تم قبولي وأرسلوا بيناتي على المكتب ... كل هذا والمكتب مادق علي ولاشي .... ( هذا بالنسبة للسؤال الأول )...

- السؤال الثاني : أنا راسلت ثلاث جامعات بنفسي عن طريق مواقع الجامعة وجاني الرد في أقل من أسبوعين ... وراسلت جامعة تسمانيا وفي خلال يومين جاءني القبول في معهد اللغة وبعدها يمكن ب 10 أيام جاءني قبول الجامعة .. وصدقني أن الجامعة متعاون جدا جدا وكل ما أرسل لهم أي استفسار , القى الرد اليوم الثاني ...
    فمن خلال تجربتي الشخصية , أنصح بمراسلة الجامعة وعدم الاعتماد على المكاتب ...
    أتمنى أن أكون قد أفدتك....

وبالتوفيق أخوي
    ]]></message>

]]>

مشكور اخي الكريم على هالمعلومات

بس كيف اراسل الجامعة معليش يمكن المساله سهله بالنسبه لك بس انا ماني عارفه شي
    وبعدين انا الاثنين الي فات رحت لمكتب الاي دي بي
    وقدمت على جامعة ماكواري قالي اقدر اجيبلك قبول سريع منها في خلال شهر او 3 اسابيع

والان بروح اقدم على نيو ساةث ويلز

فهل تنصحني اقدم عن طريق الابليكيشن الي في موقع الجامعه ولا اقدم عن طريق المكتب الله يعافيه اخي الكريم رد علي

عموما زوجي اليوم الخميس بيروح يقدم على جامعة نيو ساوث ويلز

0قانون

فماذا تنصحني

اختك الجااامعيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعي8
    <?xml version="1.0" encoding="windows-1256"?>
    <message><![CDATA[]]></message>

]]>

مشكور اخي الكريم على هالمعلومات

بس كيف اراسل الجامعة معليش يمكن المساله سهله بالنسبه لك بس انا ماني عارفه شي
    وبعدين انا الاثنين الي فات رحت لمكتب الاي دي بي
    وقدمت على جامعة ماكواري قالي اقدر اجيبلك قبول سريع منها في خلال شهر او 3 اسابيع

والان بروح اقدم على نيو ساةث ويلز

فهل تنصحني اقدم عن طريق الابليكيشن الي في موقع الجامعه ولا اقدم عن طريق المكتب الله يعافيه اخي الكريم رد علي

عموما زوجي اليوم الخميس بيروح يقدم على جامعة نيو ساوث ويلز

0قانون

فماذا تنصحني

اختك الجااامعيه

أهلين اختي الجامعية :

تراسلين الجامعة عن طريق موقع الجامعة نفسها , تجدين الابلكيشن الخاص بـ international students وتحددين الدرجة اللي يتدرسينها سواء ماستر او دكتوراة او بكالوريوس .
    وتعبين الفورم هذا وترسلينه ..... وبعدها تقومين بإرسال جميع اوراقك عن طريق الايميل للجامعة وتكتبين لهم في الرسالة انك انتهيت من تعبئة ابلكيشن الطلب وأن هذه هي جميع اوراقك ....
    ( بتقولين من وين اجيب ايميلهم ؟ ).....أقول لك في نفس موقع الجامعة اللي انتي تبين تراسليهم دوري على أي ايميل يكون في صفحة international students أو في الصفحة الرئيسية للجامعة .

فنصيحتي لك أن تقدمي بنفسك على الجامعة اللي تبينها .. وإذا احتجت أي شي انا حاضر ...

وبالتوفيق .......
    7 "
  8. مشكوووورا خي العاصفه على سرعة الرد

والله يجزاك عني كل خير

انا عني الان قدمت عن طريق المكتب للجامعتين ماكواري وكانبرا

فبراجعهم على اميلهم

وبقدم ان شاء الله على جامعه تسمانيا واي جامعة يجيني فيها قبول اسرع بروح لها باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.