الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج مساعدة ممن يدرسون الدكتورة

أحتاج مساعدة ممن يدرسون الدكتورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دارسة
    دارسة

مبتعث جديد New Member

دارسة غير معرف

دارسة , تخصصى طالبة , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • طالبة
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 30th, 2008, 03:52 AM

السلام عليكم
    أنا في فترة انهاء الماستر وقريبا اتمنى ان ابدأ في اجراءات دراسة الدكتوراة في استراليا
    حاولت الدخول على مواقع الجامعات والبحث عن تخصصي واحبطت لعدم ظهور نتائج
    واتمنى منكم مساعدتي في اخباري بكل المطلوب مني بالتفصيل خاصة اني اود البدء بسنة لغة انجليزية ثم الشروع في مشروع الدكتوراة
    اتمنى المساعدة خاصة ممن يدرسون الرياضيات او يدرسون الدكتوراة حيث أن تخصصي هو رياضيات بحتة هندسة تفاضلية differential geomtry
    أكبر مشكلة أواجهها الآ هو أنني لااعرف كيف أتوصل الى اسماء الجامعات التي من الممكن ان ادرس فيها هذا التخصص
    لاني كما سبق وذكرت دخلت على مواقع الجامعات وبحثت ولم أتوصل لشي واعتقد ان ذلك يعود لقلة خبرتي وضعف لغتي نوعا ما
    وجزاكم الله خير الجزاء
  2. اهلين اختي

اول شي تسوينه تدخلين على موقع التعليم العالي وتشوفين وش الجامعات المعترف فيها باستراليا

بعد كذا تدخلين على الويب سايت حق كل جامعه وتسوين سيرش عليه

عموما الدكتوراه تكون بالبحث ,, يعني قد لاكون التخصص نفسه موجود ولكن ممكن تراسلين الفاكلتي ادفايزر ويوجهونك ,,,

اللي ودي اقوله لك بما ان لغتك ضعيفه اعتقد المكاتب احسن حل ,, بس عطيهم المعلومات بالضبط التخصص والابحاث اللي بتسوينها واللي سويتيها من قبل وهم يراسلون لك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.