الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام الدراسة بأستراليا ؟!

نظام الدراسة بأستراليا ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adel_Ahmed
    Adel_Ahmed

مبتعث مجتهد Senior Member

Adel_Ahmed غير معرف

Adel_Ahmed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى A Postgraduate Student , بجامعة UoN
    • UoN
    • A Postgraduate Student
    • ذكر
    • Newwi, NSW
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

June 1st, 2008, 09:46 AM

السلام عليكم

أعزائي الاعضاء عندي سؤال يتعلق بنظام الدراسة بأستراليا ... أنا متعود على نظام الدراسة الأمريكي " الساعات Credit Hours " ومعدل و ومعدل تراكمي GPA , CGPA ...

فكيف نظام الدراسة بأستراليا ؟ قاعد اشوف بموقع الجامعة شغلة الوحدات Units !

تحياتي
  2. اليونتات هذي تجيب وحدة سكنية

بعضهم يكون حلو لكن الموقع مو حلو

وبعضهم يكون مو حلو بس الموقع حلو

خلي في بالك بعد زيادة اجارات السكن

بين ال 200 وال 400 دولار

انتبه تزود اكثر من كذا
    وعادي لو نقصت

ماعندي فكرة
    وشفتك ملزم الا نرد عليك وقلت يمكن اجابتي تكفيك
    وترا آخر شي اسويه انا اني اناظر في الكاتب
    لو بدور بنات بروح ادخل الفيس بوك ولا مواقع استراليا حقت الديتنج
    7 "
  3. أخوي أحمد كيف حالك معليش ما شوفت سؤالك لكن مادري اش قصدك ب units الي اعرفه هي المواد لكن ممكن تحط الرابط واشوف اش معناه زي مثلا عندنا في الجامعة
    SCHOOL OF PSYCHOLOGY

UWS Unit Code: 101192.1 - Psychology of Religion
    الى هي المادة نفسها ولا تقاطعنا يواد
    7 "
  4. حبيب الشعب Advisor

، اووووه من جد وأخيرا واحد عطاني وجه وجاوب على سؤالي ، المنتدى الأسترالي نايم والمشرفييين بعد في ساااابع نومه

بس فيك الخير والبركه والله يجزاك كل خير ويبارك فيك ويسهللك أمورك

أنا استفساري كان عن نظام الدراسة في الجامعات الاسترالية يعني عشان اوضح اكثر كيف النظام من ناحية الساعات الدراسية والمعدل التراكمي الخ

يعني هل النظام الاسترالي يختلف عن الأمريكي ؟

يعني النظام الأمريكي تاخذ 5 كورسات مثلا ...وتساوي 15 ساعه في حالة كل مادة تعادل 3 ساعات ...والمعدل بيكون من 4 وهكذا ..

فهمت ولاضيعتك ؟

تحياتي
    7 "
  5. اخوي عادل والله في هاذي ما أقدر افتيك بخصوص المعدل التراكمي واخلي ان شاء الاخوان يجاوبنك
    لكن اكيييييييييييد يختلف عن النظام الامريكي واتوقع كل جامعة لها تقيمها الخاص فمثلا لطلاب الفونديشن في uws كالتالي التقيم واذا دخلت موقع جامعتك وضغت على مواد التخصص حقك راح تشوف كل مادة ووزنها
    SubjectCredit Point Value For One SemesterProgramming Design 5Accounting Fundamentals5Statistics for Academic Purposes5Computer Literacy10Foundation of Business20Science for Nursing15Foundations of Science20General Studies 1 and 210
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.