الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين طالع للـ أدليد ؟

مين طالع للـ أدليد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتعث أحمد
    المبتعث أحمد

مبتعث مستجد Freshman Member

المبتعث أحمد كندا

المبتعث أحمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انجليزي , بجامعة لغة
    • لغة
    • انجليزي
    • ذكر
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 1st, 2008, 11:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالع لل أدليد في استراليا طبعا مقدم على التأشيرة من اسبوع بس مين حابب يطلع معي سوا ؟

أخوكم أحمد
  2. احمد

حياااك فيه ناس كثير بتروح ..
    بس يالغالي انت توك .. مابعد حددت موعد رحلتك .. ولا بعد طلعت فيزتك .. يعني عين خير

انا طالع ادليد .. ومعي شله شفهم مسجلين موضوع جديد .. بتاريخ 21-7

بالتوفيق .. وقدامك سعوديين بأدليد .. رهيبين وحبوبين لا تخاف

وافي
    7 "
  3. السلام عليكم

هلا بالاخ

بالنسبة لي أنا رحلتي بتكون لأدليد عالخطوط الاماراتية توني حجزتها اليوم (لكن قطعها باقي ما أخذت امر الاركاب من الوزارة) بس ان شاء الله اطلع عليها بتكون في يوم ..... (14 / 8 / 2008 ) الساعة 9 الليل ....

7 "
  4. اولا مشكورين على الرد
    بالنسبة للاخ ابن بطوطه انا ما بعد طلعت التاشيرة عشان اخذ قرار الابتعاث حتى اطلع الحجز بس اذا يمديني احجز من الحين على حساب الوزارة او بدون ما ادفع تكفون علموني كيف وخط رحلتي على كيف الي يبي يروح معي ما عندي مانع
    ودراستي تبداء 25/8 يعني الي تاريخ دراسته يبداء معي او قريب منه يقولي ونطلع سوى

بعدين انا ابي اعرف شلون اتأكد من الحجز مع العائلة

أنت متى دراستط يا ابن بطوطه ويا الغامدي ؟؟
    7 "
  5. أنا دراستي يا حبيبي نفس دراستك (25/8) في معهد انسبري

وأنا قد حجز حجز مبدئي وبعدين الاسبوع الجاي ان شاء الله لو رحت الوزارة واخذت امر الاركاب اصير اقصه على طول .... بيكون (14/8) والوصول في ليل (15) عالاماراتية ...من جدة باطلع لعاصمة ماليزيا ثم انتظار 10 ساعات ثم إلى أدليد مباشرة .....

اوكي؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم

يا اخوان انا مثلكم موعد دراستي في معهد فلندرس في 25\8 وانا توي قبل اسبوع اواكثر ارسلت الاوراف حقي للسفارة وانا الحين منتظر التأشيرة

وبصراحة انا والله كنت اظن اني لحالي لكن الحين انا شبه مطمن

بس الحين انا ما ادري اش اسوي لين تجيني التأشيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.