الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهوم ستاي بليز

الهوم ستاي بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fars808
    fars808

مبتعث مستجد Freshman Member

fars808 أستراليا

fars808 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعث , بجامعة Bond
    • Bond
    • مبتعث
    • ذكر
    • قولد كوست, كويزلاند
    • أستراليا
    • Feb 2008
    المزيدl

June 3rd, 2008, 11:06 AM

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا واصل استراليا لي كم يوم ومتبهذل ابي لي عائلة ارجوكم ساعدوني اكلتني هالفنادق انا وصاحبي
    اخواني انا في القولد كوست ابي عائلة قريبة من جامعة بوند ولكم جزيل الشكر

اخواني ساعدوني وادعيلكم جزاكم الله خير والله تعبت
  2. هلا غالي ..

عندك حل من اثنين ..

اما انك تروح الرسبشن بتاع BUELI وتدفع لهم 200 دولار وخلال يومين تكون العائله عندك ..

( وبهالحاله لازم تسكن عندهم بالقليل شهر .. او بالاصح تدفع لهم بالقليل مده شهر وان بغيت تطلع ثاني يوم براحتك .. وبنفس الوقت ما تضمن موقع العائله .. عدد افرادها واللي غالبا تكون بس عجوز واحمد ربك واشكره ان لقيت عجوز وشايب مع بعض .. ومو مضمون بعدهااو قربها من الجامعه )

الحل الثاني انك تروح لواحد من الكمبلكس اللي حول الجامعه وتسكن فيه شهرين ثلاث الى ما تلقى عائله على مزاجك ..

عندك الـ Reserve وهذا انا ساكن فيه وبصراحه اسعاره جدا غاليه .. بس تستاهل

عندك الـ Central Park وهذا فخم بعد و ارخص من اللي فوقه ..

وكمان Varsity Shower
    و varsity towers
    و University Place

وكل هالمجمعات قريبه مرررره من الجامعه وما تاخذ خس دقايق مشي علشان توصل لها ..

وان شاء الله انا بكرى باسأل الشباب بالجامعه واذا فيه احد بيترك عائلته او يعرف له شي كويس بارجع هنا واعلمك .. وان ما رجعت اعرف اني ما لقيت شي ومالك الا هاللي فوق ..

كل الود
    7 "
  3. نسيت شغله ..

حبيب ألبي ..

في المعهد .. كل ما تمشي خطوتين تلقى لوحه شكبرها عليها اعلانات بالهببببببببل عن عوائل وشير هاوس ومادري وشو

صدق ان اغلبها مكتوب ( FEMALE ONLY ) .. بس يالله .. امكن تصيد لك شي زي الناس منها ..

فمان الله
    7 "
  4. شوف يالغالي
    الحال من بعضه بس انا لسى ما سافرت ..
    و لقيت هنا في احد الردود شخص اسمه عبدالرزاق يقولون يقدر يوفر لك سكن
    اتصل عليه يمكن يفيدك اكثر هذا رقمه
    0061405723189

و دعواتنا لك بالتوفيق
    ولا تنسانا من الدعاء : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Villa Maravilla
    هلا غالي ..

عندك حل من اثنين ..

اما انك تروح الرسبشن بتاع BUELI وتدفع لهم 200 دولار وخلال يومين تكون العائله عندك ..

( وبهالحاله لازم تسكن عندهم بالقليل شهر .. او بالاصح تدفع لهم بالقليل مده شهر وان بغيت تطلع ثاني يوم براحتك .. وبنفس الوقت ما تضمن موقع العائله .. عدد افرادها واللي غالبا تكون بس عجوز واحمد ربك واشكره ان لقيت عجوز وشايب مع بعض .. ومو مضمون بعدهااو قربها من الجامعه )

الحل الثاني انك تروح لواحد من الكمبلكس اللي حول الجامعه وتسكن فيه شهرين ثلاث الى ما تلقى عائله على مزاجك ..

عندك الـ Reserve وهذا انا ساكن فيه وبصراحه اسعاره جدا غاليه .. بس تستاهل

عندك الـ Central Park وهذا فخم بعد و ارخص من اللي فوقه ..

وكمان Varsity Shower
    و varsity towers
    و University Place

وكل هالمجمعات قريبه مرررره من الجامعه وما تاخذ خس دقايق مشي علشان توصل لها ..

وان شاء الله انا بكرى باسأل الشباب بالجامعه واذا فيه احد بيترك عائلته او يعرف له شي كويس بارجع هنا واعلمك .. وان ما رجعت اعرف اني ما لقيت شي ومالك الا هاللي فوق ..

كل الود

الله يعطيك العافية ماقصرت حبيب قلبي وياليت والله لو تلقالي وبالنسبة للدفع دفعت وانا بالرياض للمكتب التابع للجامعة ولي الان اكثر من 11 يوم ماحصلوا لي شي ان شاء الله تحصلي انت اخوي الله لايهينك قريب من بوند واذا كان على كلامك شايب وعجوز احب علي والله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُـــطام المشاعر
    شوف يالغالي
    الحال من بعضه بس انا لسى ما سافرت ..
    و لقيت هنا في احد الردود شخص اسمه عبدالرزاق يقولون يقدر يوفر لك سكن
    اتصل عليه يمكن يفيدك اكثر هذا رقمه
    0061405723189

و دعواتنا لك بالتوفيق
    ولا تنسانا من الدعاء : )

الله لايهينك ويعطيك العافية ويوفقك ياخوي وجميع من رد وساهم في هذا المنتدى وبنكلم الرجال لعل وعسى يحصلنا
    7 "
  6. السلام عليكم

نصيحتي لك لا تروح عند عائله لانه نسبة كبييره من العوائل بأستراليا مو كويسه لانهم موظفين واليوم يروح بين الوظيفة والنوم
    نصيحتي لك هو احسن وارخص شي دور لك على شير هاوس مع طلاب اجانب افضل لك من العائله بكثييير
    هذي وجهة نظري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GaLaxY430
    السلام عليكم

نصيحتي لك لا تروح عند عائله لانه نسبة كبييره من العوائل بأستراليا مو كويسه لانهم موظفين واليوم يروح بين الوظيفة والنوم
    نصيحتي لك هو احسن وارخص شي دور لك على شير هاوس مع طلاب اجانب افضل لك من العائله بكثييير
    هذي وجهة نظري

اخووي لا تحكم من عندك اذا انت ماجربت السكن عند عايلة بس سااامع من الناااس لا تنقل حكي الا وانت متاكد منه لا تحكم على السكن في استراليا وانت في السعودية

اخويfars808
    مثل ماقال لك اخونا Villa Maravilla
    ماقصر مافية شي اكثرر من الي قالة الا نقووووول ترانا تحت خدمتك في برزبن ولك الطلاب

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.