الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب إستراليا

إلى طلاب إستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس الجهني
    فارس الجهني

مبتعث جديد New Member

فارس الجهني غير معرف

فارس الجهني , تخصصى موظف شركة , بجامعة مؤته
    • مؤته
    • موظف شركة
    • غير معرف
    • الكرك, السعودية
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

June 7th, 2008, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله

إخواني طلاب إستراليا أود أن أسألكم عن أفضل جامعة لدراسة القانون في إستراليا للبكلوريا وهل يتطلب القانون سنة تحضيرية أم لا ؟ وأنا حاب أدرس لغة لمدة ثلاث شهور على حسابي الخاص وبعدها أبي أقدم على البعثة هل نظام إستراليا مثل بريطانيا أم أنه مثل الدول العربية ؟ يعني الدارس على حسابه الخاص يحق له التحويل على البعثة بشرط دراسة اللغة ولو لمدة شهرين ؟ وهل تكفي ثلاثة شهور لدراسة اللغة ؟ لدي خبرة بسيطة جدا ( اللي تعلمناه من المدارس قبل 9 سنوات ) ... ومتى تبدأ الدراسة في المعاهد ؟ هل هي بكل وقت وكيف طريقة التسجيل بالمعهد وهل تنصحوني بالتسجيل عن طريق المكاتب السياحة بالمملكة أم لا ؟ آسف على الإطالة وســـــــامحوني
  2. فيه جامعات كثيره انا مقدمه على نيو ساوث ويلز ويمكن اقدم على تاسمانيا و كانبرا شوف في الموضيع المثيته يتكلمون عن كل الجامعات بتخصصات
    بالنسبه للاحاق في خبر موكد ان اوقف في استراليا ماليزيا نيوزلاندا وبرطانيا مالم يحقق الشروط يعني لازم تخلص 30 ساعه غير اللغه
    اعتقد اللفه تعتمد ع الشخص نفسه اذا مجتهد بيخلص بدريي
    المكاتب فيه ناس تمدح ناس تسب انا عن نفسي يمكن اروح لمكتب idp متخصص بستراليا فقط بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا لكي ياسارا 22 على هذا الرد الجميل وماقصرتي وبالنسبة للبعثة أنا سألت الوزارة وقالولي رح إدرس لغة وتجيك البعثة بأقل من شهرين ولكن تفاجأت بالشروط المحطوطة في موقع الملحقية وعشان كذا حبيت أسألك أهل الخبرة من الطلاب عموما شكرا على مروركي والمكتب وين عنوانه اللي سجلتي عن طريقة وألف شكر ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.