الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروك اخ (ان شاء الله)فيزتك وصلت

مبروك اخ (ان شاء الله)فيزتك وصلت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ان شاء الله
    ان شاء الله

مبتعث مستجد Freshman Member

ان شاء الله غير معرف

ان شاء الله , تخصصى دكتوراه هندسة نووية , بجامعة اديليد
    • اديليد
    • دكتوراه هندسة نووية
    • غير معرف
    • اديليد, ساوث استراليا
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

June 8th, 2008, 06:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فتره كتبت موضوع وكنت متخوف من تأخير الفيزا فقدمت عليها من بدري رغم ان دراستي تبدأ في شهر 9!!!!!!!!!!!

قدمت عالفيزا في 24 ابريل واستلمت الفيزا في 2 \6

اتصلت موظفه بالسفاره قبل 3 اسابيع من الان وسالتني سؤال وبعدها قالت خلاص نقدم لك طلب عالفيزا الان...قلت بنفسي يالله يعني كأني قدمت من جديد

في اواخر شهر ماي اتصلت على السفاره وقالوا لي لسا الفيزا يبيلها من شهر ل 3 شهور وانت لسا مقدم عالطلب من اسابيع قلت لهم شكرا وقفلت

في 2 جون وصلتني الفيزا ولله الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد

الخلاصه من هالكلام كلـــــه\

توكلوا على الله وان شاء الله توصلكم الفيز كل ابوكم

ووتأكدوا من جميع اوراقكم واي اتصال يجيكم من السفاره ضروووووووري تردوا عليه والا يعلقوا الطلب مثل ماقالت لي الموظفه..

واحمدالله سبحانه وتعالى

وسبحان الله

ولاحول ولاقوة الا بالله...

وشكــــــــراً لكم ولهالمنتدى الرائع,,
  2. الف مبروك وعقبالنا يا رب .....
    بس والله اني مستغربة من تصرفات السفارة مدري ايش اسميها يعني في ناس مقدمة لها فترة وناس مقدمة قريب والمشكلة في الموضوع انهم معممين علينا خبر ان الفيزا تاخد من شهر الى 3 شهور ولكن هذا الخبر في الحقيقة مو على الكل لان في شخص استلم فيزته في يومين و شخص في اسبوع و اخر في 8 ايام واخر في اسبوعين واخر في 20 يوم و اخر في 3 شهور واخر شهرين ولكن الكثير منهم استلمو فييزهم في اقل من شهر(ماشالله تبارك الله) الله يباركلهم انشالله وعقبال ما يوصلو بالسلامة ولكن انا مستغربة من ان دراستهم اللي استلمو فييزهم بدري تبدا في شهر 7 او 8 او 9 ميلادي وفي وحدة زميلتي ما استلمت الفيزا مع ان دراستها بدات لها شهر وشي ,,,,
    ليش على ناس وناس ,انا ماني فاهمة مااقدر اسميه حظ ولا بخت ولكن نصيييب من رب العالمين .
    بس والله حرام عليهم يعني يشوفو كل الحالات عشان الناس اللي بدات دراستهم يمشوهم.........
    دعواتكم يا جماعة......
    واسفة يا (انشاء لله) على موضوعي اللي ماله علاقة بكلامك بس حبيت استفسر يمكن في شي انا مو عارفة فحبيت اسال وعموما مبروك عليك انشالله وعقبال وصولك بالسلامة انشالله...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا فهد
    الف مبروك وعقبالنا يا رب .....
    بس والله اني مستغربة من تصرفات السفارة مدري ايش اسميها يعني في ناس مقدمة لها فترة وناس مقدمة قريب والمشكلة في الموضوع انهم معممين علينا خبر ان الفيزا تاخد من شهر الى 3 شهور ولكن هذا الخبر في الحقيقة مو على الكل لان في شخص استلم فيزته في يومين و شخص في اسبوع و اخر في 8 ايام واخر في اسبوعين واخر في 20 يوم و اخر في 3 شهور واخر شهرين ولكن الكثير منهم استلمو فييزهم في اقل من شهر(ماشالله تبارك الله) الله يباركلهم انشالله وعقبال ما يوصلو بالسلامة ولكن انا مستغربة من ان دراستهم اللي استلمو فييزهم بدري تبدا في شهر 7 او 8 او 9 ميلادي وفي وحدة زميلتي ما استلمت الفيزا مع ان دراستها بدات لها شهر وشي ,,,,
    ليش على ناس وناس ,انا ماني فاهمة مااقدر اسميه حظ ولا بخت ولكن نصيييب من رب العالمين .
    بس والله حرام عليهم يعني يشوفو كل الحالات عشان الناس اللي بدات دراستهم يمشوهم.........
    دعواتكم يا جماعة......
    واسفة يا (انشاء لله) على موضوعي اللي ماله علاقة بكلامك بس حبيت استفسر يمكن في شي انا مو عارفة فحبيت اسال وعموما مبروك عليك انشالله وعقبال وصولك بالسلامة انشالله...
    وأنا أخوتس شوفي ردّي اللي في هالموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=51587

الرد رقم 8 والرد رقم 15
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.