الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعده في تخصص تجاره الكترونيه

الرجاء المساعده في تخصص تجاره الكترونيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

June 10th, 2008, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم يا احلي كل المنتديات انا الان بحاجه لمساعدتكم انا ابي قبول لدراسة الماجستير في استراليا واخترت تخصص قانون بس كش ع وجهي قالو ما ينفع لاني ادب انجليزي لذاللك حولت لاختياري الثاني تجاره الكترونيه فرجاء ابي اسما الجامعات الي فيها تخصص تجاره الكترونيه لمرحله الماجستير ويقضل في سدني ابي الي ما تخالف في القبول لاني 3 من خمسه لا تحسدوني وردو والله الي ما يرد ياويلله لاني دايم متسدحه في ملتقي استراليا وارد ع الكل فلذلك ردوا بس اسماء جامعات عشان اجيب القبول وشكرا وجزاكم الله خير
  2. طالما انتي من جدة روحي على مكتب الآ دي بي .. طريق الملك عبدالله ولي العهد سابقاً .. جنب الفارسي سنتر ..
    وهم راح يعطونك كل الجامعات اللي بتدرس تخصصك .

أو جربي الرابط التالي واختاري التخصص والمرحلة الدراسية والمقاطعة والمدينة اللي تبي تدرسي فيها وعلى طول راح تطلع لك كل الجامعات اللي تبحثي عنها :

http://www.idp.com/students/course_search.aspx

وبالتوفيق،،
    7 "
  3. هلا والله بكل الي دخل
    midoo هلا اخوي شكرا على مرورك انا طبعا رايح للمكتب بكره ولا بعده بس ابي مشوره اعضاء المنتدي الي يدرسون في استراليا وشكرا على مرورك

هلا محمد وجزاك الله خير الان افتح الرابط طيب زي ايش مدن ثانيه علمي جزاك الله خير وشكرا

هلا منيره شكرا على مرورك طيب علميني عن تاسمانيا وين موقعها قبول فيها سهل ايش بيزنز يعني ما احدد تخصصي مافهمت وشكرا جزاك الله خير

هلا chairman تسلم اخوي عالمعلومه وانا رايح لهم بس ابي قبل ما اروح اقولهم اي جامعه ابي وبشوف الرابط جزاك الله خير

ويننننننننن البااااااااااااقينننننننننن يعني ما احد دارسه تجاره الكترونيه في استرالياااا الا اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
    الرجاءءءءءءءءءءءءء الرد والان وشكرااااااااااااااااااا لسعه بالكم
    7 "
  4. اختي انا قبولي جاء عن طريق مكتب ايجيك

لان الوزاره اختارت هالمكتب وارسلت له اوراقي

بس اختي مثل وضعك بتدرس على حسابها الخاص

عبت ابلكيشن اللغه اون لاين ردوا عليها ثاني يوم بالقبول المبدئي الاوفر
    توقعيه وتختاري وسيلة الدفع او يكون عندك ضمان مالي وترسليه لهم
    يجيك القبول النهائي خلال كم يوم

عموما قبول اللغه ياخذ اسبوع

الماسنر 3 اسابيع حسب كلام المكتب

بس عموما انتي تحتاجي الكوي تبع اللغه بس لاستخراج الفيزا

الماستر يجي على مهله
    7 "
  5. الأخت / منيرة

بالنسبة للتقديم على دراسة اللغة في جامعة تزمانيا بالنسبة للمرافق عن طريق النت ما هي الأوراق المطلوبة لارفاقه بخصوص قبول اللغة

واذا تم القبول خلال يومين بصراحة أفضل عن طريق النت بدل المكاتب والقلق حقهم

بس يا ليت تشرحي لي الطريقة بالتفصيل

ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.