الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام الدفع الأسبوعي بالنسبة لرسوم السكن بأستراليا

نظام الدفع الأسبوعي بالنسبة لرسوم السكن بأستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Adel_Ahmed
    Adel_Ahmed

مبتعث مجتهد Senior Member

Adel_Ahmed غير معرف

Adel_Ahmed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى A Postgraduate Student , بجامعة UoN
    • UoN
    • A Postgraduate Student
    • ذكر
    • Newwi, NSW
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

June 10th, 2008, 07:58 PM

أعزائي مبتعثي ومبتعثات أستراليا ،

لايخفى عليكم مدى غرابة - على الأقل بالنسبة لي - نظام السكن في أستراليا من تعقيدات وضرورة تجميع نقاط وغيرها مرورا بأكثر من مكتب عقار واحد الى حين الحصول على سكن لكن ،

الأغرب - على الأقل بالنسبة لي أيضا - نظام الدفع الأسبوعي لرسوم السكن عكس النظام المتعارف عليه في السعودية والدول الأخرى كأميركا وهو النظام الشهري ، فأنا أعتقد أن نظام الدفع الشهري هو الأسهل لنا كطلبة من جميع النواحي " يمكن عشان تعودنا عليه " بحيث أن الشخص منا سيقتطع رسوم السكن من مكافأته بأول الشهر وسيكيف نفسه مع مابقى منها الى اخره بعكس النظام الأسبوعي .

فمن هنا أتمنى أنا وغيري الكثير أن تشاركونا ياطلاب وطالبات أستراليا تجاربكم ونصائحكم حول كيفية التكيف مع طريقة نظام الدفع الأسبوعي للسكن لنتفادى نحن الطلبة والطالبات القادمون ماوقعتم به من صعوبات الى أن تكيفتم مع الوضع

أتمنى من الجميع التفاعل مع الموضوع

شكرا لكم مقدما
  2. هلا عزيزي
    انا لسا ما رحت الى استراليا لكن اعتقد في الوقت الحاضر ومن كثر مانسمع عن مشكلة السكن في رائي المتواضع لو يبون يوميا او كل يومين ونصف او كل اربعة ايام اوكل سنة حتى لويبون مقدم سنة " واحد كاش "
    المهم يوجد سكن يضفنا ويسترعلينا ..
    التوفيق للجميع
    7 "
  3. mido عزيزي تراك مافهمت القصد من الموضوع ،

أنا نزلت الموضوع عشان الطلبة القدامى اللي عندهم تجربة يناقشوا معانا هنا تجاربهم من ناحية النظام المتبع في استراليا للدفع ... بمعنى دفع رسوم السكن في استراليا يتم اسبوعيا ..يعني كل نهاية اسبوع المالك حق العقار بيطالبك برسوم ......وهذا عكس النظام المتعارف عليه في أغلب الدول الأخرى وهو الدفع كل نهاية شهر ...

هذي القصة ومافيها
    7 "
  4. هلا أخوي

النظام هنا يحسب لك الايجار بالأسبوع (لأن في كثير منهم يستلموا رواتبهم أسبوعيا)

لكن إذا جيت تدفع الايجار يمديك تختار تدفعه شهريا، مكتب العقار يحسب لك المبلغ الشهري المستحق وتدفعه انت

بس في البداية لمن تجي تبغى تعرف الايجار يقولولك هو بالأسبوع بس الدفع لاتخاف يكون شهري

يعني لاتشيل هم إن شا الله
    7 "
  5. أخي العزيز bagais ،

والله هذه معلومة جديدة علي ، يعني أنا أملك الخيار بأن أدفع شهريا ولا أسبوعيا ؟؟ هل هذا ماتقصده ؟

يعدين المعلومة التي أوردتها بالأخير لما قلت أنه مالك العقار يقوللي انه الدفع راح يكون اسبوعيا وقلت انه عادي أقدر ادفعه شهريا ! كيف ؟ لأنه راح توقع على تعهد يعني مايصير يقوللك ادفع اسبوعيا وتجي وتدفع شهريا ؟
    7 "
  6. ياعادل الموضوع سهههههههههههههههل جدا جدا جدا

اللي يتوكل على الله يجيه رزقه

حبيبي لا تهتم امورك سهالات وراح تواجه الواقع والامور بسيطه

والله اني احس ان سدني اسهل من السعودية

الدفع انت وكيفك اتفق مع موظف المكتب قله بدفع شهريا
    وبعدين حلاتها يوم تروح شويه شويه مو دفعه وحده
    واي استفتار موجه انا حاضر
    7 "
  7. دايم الحمد ، مشكور وماقصرت والله

، هذي المعلومة كانت غايبة عني ،

انت على كذا أكدت كلام العزيز bagais بأنه لي الحق بأن أحدد نظام الدفع شهري ولا اسبوعي ...

شكرا جزيلا لك ، والله يجزاك كل خير ويبارك فيك وسهلك أمورك جميعها يارب
    7 "
  8. هدوا اللعب هدوا اللعب
    الأمر أسهل من ما تتصورون..مشكلتكم الخوف!!!
    وش المشكلة إذا دفعت كل أسبوع ؟؟
    وبعدين ما سمعت بهالنظام..اللي أعرفه كل أسبوعين عند العوائل..
    وإذا استأجرت غرفة حسب اتفاقك مع مالك العقار أو المكتب
    أنا مستأجر غرفة وأدفع شهرياً...
    إلا إذا تتكلم عن السكن المؤقت فهذا شيء ثاني..
    أكيد أنا لما أسكن أسبوع فقط بأدفع أسبوعيا خخخخ

هونوها وتهون...وفكوكم من الحرص الزائد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.